باريس

فنادق في كوربفوا باريس

إذا كنت تريد كوربفوا في باريس وتبحث عن افضل فنادق في كوربفوا باريس غسوف نقدم لكم افضل اماكن اقامة يُمكنك الاستمتاع فيها

فنادق في كوربفوا باريس

سيتادين لا ديفانس باريس

سيتادين لا ديفانس باريس

تقع شقق سيتادين الفندقية في حي لا ديفانس للأعمال في غرب باريس، وتبعد 10 دقائق بالمترو فقط عن الشانزليزيه. توفر الشقق خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. تقع منطقة العروض الرياضية أرينا يو على بُعد 9 دقائق بالسيارة من مكان الإقامة.

تم تجهيز الشقق في سيتادين لا ديفانس باريس مع حمامات خاصة وهواتف وتلفزيونات مع قنوات فضائية. تحتوي كل شقة على مطبخ مجهز بموقد وميكروويف وثلاجة وغسالة صحون. بعض الشقق تتمتع بشرفة توفر إطلالات رائعة على باريس.

بوكينج

بولمان باريس لا ديفانس من فنادق في كوربفوا باريس

بولمان باريس لا ديفانس

يتمتع بتصنيف 5 نجوم، في حي الأعمال لا ديفانس، ويواجه مركز مؤتمرات الصناعات الجديدة والتقنيات الحديثة وقوس لا ديفانس. يبعد مسافة دقيقتين فقط عن مركز تسوق كواتر تيمبس، الذي يعمل طوال أيام الأسبوع. كما يقع الفندق على بُعد 1 كم من مكان الفعاليات يو أرينا.

هذا الفندق يُقدم موقعًا مثاليًا لرجال الأعمال والمسافرين الراغبين في استكشاف منطقة لا ديفانس.

بوكينج

مركيور باريس لا ديفانس

فنادق في كوربفوا باريس

يقع فندق ميركيور باريس لا ديفانس في حي لا ديفانس للأعمال، ويبعد فقط 10 دقائق بالمترو عن وسط باريس، مما يجعله موقعًا مريحًا للنزلاء الذين يزورون المنطقة التجارية أو يستكشفون معالم المدينة. يبعد أيضًا مركز الترفيه يو مسافة 10 دقائق بالسيارة عن الفندق.

تحتوي الغرف المكيفة في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة وقنوات فضائية، بالإضافة إلى صينية ترحيبية. بعض الغرف تقدم آلة نسبريسو لصنع القهوة، ويحتوي ميني بار على مشروبات غازية مجانية لراحة النزلاء.

بوكينج

ريزيدهوم كوربوفوا لا ديفونس

افضل فنادق في كوربفوا باريس

تتميز بقربها من حي لا ديفونس التجاري، حيث يمكن الوصول إليه سيرًا على الأقدام في غضون 15 دقيقة.

يقع منتزه بارك دو ميليناري بباريس على بُعد كيلومتر واحد من مكان الإقامة، بينما يبعد يو أرينا مسافة 1.4 كم، ويقدم أماكن إقامة عازلة للصوت مع نظام تكييف وخدمة الواي فاي المجانية

بوكينج

ميليا باريس لاديفانس من افضل فنادق في كوربفوا باريس

فنادق في كوربفوا باريس

يقع في قلب منطقة الأعمال لا ديفونس ويتميز بطابعه البوتيكي. يوفر الفندق إطلالات بانورامية على المدينة من صالة البار الواقعة في الطابق الـ19، بالإضافة إلى إطلالة رائعة على برج إيفل. يُتيح مركز اللياقة البدنية استخدامه مجانًا للنزلاء. ويبعد الفندق كيلومترين فقط عن باريس لا ديفونس أرينا.

تتوفر في الفندق أجنحة وغرف عائلية وغرف متصلة. تتميز الغرف العصرية بتوفير ميني بار ومرافق لتحضير الشاي والقهوة، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. كما تشمل الحمامات الخاصة مجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية.

بوكينج

Tribe Paris La Defense Esplanade

افخم فنادق في كوربفوا باريس

يقع في بلدة كوربفوا ويتميز بتوفير مجموعة من المرافق. يضم الفندق مطعمًا وبارًا وصالة مشتركة وحديقة. تشمل المرافق الأخرى مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة، وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المكان. يُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول مشروب في مطعم الوجبات الخفيفة.

يقع الفندق بالقرب من عدة معالم سياحية مشهورة، بما في ذلك كلية إي دي سي باريس للأعمال والمقر الرئيسي لشركة سانت غوبان والمقر الرئيسي لشركة إرنست ويونغ وشركائهم. ويُعتبر مطار باريس – أورلي المطار الأقرب حيث يقع على بُعد 20 كم من الفندق.

بوكينج

Novotel Paris La Defense Esplanade من فنادق في كوربفوا باريس

فنادق في كوربفوا باريس

يتميز هذا الفندق نوفوتيل ببقعته الاستراتيجية في قلب منطقة لا ديفانس، التي تُعتبر أكبر منطقة أعمال في أوروبا. يقدم الفندق إطلالات رائعة على نهر السين وبرج إيفل، مما يضيف لتجربة الإقامة سحرًا خاصًا. يبعد مسافة 9 دقائق بالسيارة عن منطقة يو للعروض الترفيهية.

تتميز غرف الضيوف في هذا الفندق بتصميم فني معاصر، وتضم جهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة، وحمامًا خاصًا مزودًا بلوازم استحمام مجانية. يتوفر نظام تكييف الهواء لضمان راحة النزلاء.

يقع فندق نوفوتيل باريس لا ديفانس على بُعد 50 مترًا فقط من محطة مترو إسبلاناد دو لا ديفانس، مما يتيح للضيوف وصولًا سريعًا ومباشرًا إلى وسط مدينة باريس. يبعد مركز المؤتمرات بورت مايلوت ثلاث محطات فقط عن هذا الموقع المثالي.

بوكينج

 


شاهد المزيد: