باريس

فنادق باريس رخيصة

إذا كنت تبحث عن فنادق باريس رخيصة ، فإنني سأقدم لك بعض الفنادق التي يمكن العثور عليها لقضاء عطلة مميزة وبأسعار اقتصادية .

فنادق باريس رخيصة

1- فندق جوك – استوتيل من فنادق باريس رخيصة

فنادق باريس رخيصة

مميزات الفندق:

  • يا له من فندق صغير رائع، الديكورات رائعة وغريبة، فريق العمل مهذب وودود للغاية ومتعاون للغاية. الغرف رائعة وصغيرة بعض الشيء ولكنها تحتوي على كل ما تحتاجه. كان الحمام جيد ونظيف. إنهم يقدمون وجبة الإفطار في الصباح، وكان هناك مجموعة مختارة كبيرة من الطعام.
  • يا لها من تجربة ممتعة! ودية ومفيدة بشكل لا يصدق. تُحدث التفاصيل مثل المشروبات المضمنة وبار الاستراحة فرقًا كبيرًا مع العديد من خيارات الفندق الأخرى.
    نظيفة للغاية والمرافق في حالة جيدة.
  • موقع الفندق مثالي ويمكنك الوصول إلى كل مكان في باريس بسهولة بالمترو. بالتأكيد سأبقى في هذا الفندق مرة أخرى إذا عدت إلى باريس، وأود أيضًا أن أوصي بالتأكيد الأشخاص بالبقاء في هذا الفندق عند زيارة باريس.

بوكينج

جوجل

2- فندق Hôtel La Canopée

فنادق باريس رخيصة

مميزات الفندق:

  • المكان جدًا رائع جديد ونظيف من اسبوعين مفتوح على حسب كلام الموظف،الغرف صغيرة نوعاً ما لكن مناسبة ،نظام الفندق بوتيك اوتيل،قريب من الشانزليزيه 7 دقائق تقريباً وبجانب المترو 5 دقائق فقط،يوجد صيدلية في الشارع وايضاً ميني ماركت،الموظفين متعاونين جدًا
  • حجزنا غرفة لليلة واحدة. الفندق لطيف للغاية ونظيف وذو موقع جيد. الاستقبال مبهج للغاية ، الإفطار هذا لطيف للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، الفراش جيد والفندق هادئ
  • فندق لطيف للغاية ومحافظ عليه جيدًا بالقرب من محطة المترو ، في منطقة هادئة بالقرب من الإليزيه. غرف جميلة ونظيفة ، مع مجموعة مجاملة تتكون من منتجات عضوية. فريق عمل ودود ومتعاون للغاية (تم الترحيب بنا في وقت متأخر من المساء بعد إلغاء رحلتنا). الإفطار متنوع وجيد جدا ، مليء بالمنتجات الطازجة. ينصح به بشده!

بوكينج

جوجل

3- فندق Hôtel Le Milie Rose من فنادق باريس رخيصة

فنادق باريس رخيصة

مميزات الفندق:

  • كانت إقامة مريحة للغاية. بالتأكيد أحببت الشرفة الباريسية. كان قطرة الظهر المثالية لتناول الإفطار بهدف. كان ديكور غرفتي مذهلاً مع لمسات أنيقة. الغرفة نفسها كانت مريحة للغاية. كان الموظفون منتبهين للغاية أيضًا. من لحظة تسجيل الوصول ، قدم لنا الموظفون توصيات محلية مفيدة.
  • فندق ودود للغاية، المباني الملحقة والغرف مجهزة بشكل جيد للغاية والديكور رائع. بوفيه الإفطار مجهز جيدًا وجيد جدًا (حلو ومالح). الموظفون ودودون للغاية ويقدمون نصائح جيدة حول المطاعم والبارات في المنطقة.
  • فندق نظيف للغاية مع أسرة مريحة للغاية. الموقع ممتاز ، في منطقة هادئة ولكن قريب جدا من المطاعم والحانات الصغيرة. كان فريق العمل ممتازًا: كل شيء طيب للغاية ومستعد … الإضافة الحقيقية للإقامة. إشارة خاصة لديفيد وموريسيو. ونحن بالتأكيد سوف يعود!

بوكينج

جوجل

4- Hôtel Moderniste

فنادق رخيصة في باريس

مميزات الفندق:

  • إقامة رائعة في هذا الفندق المزين بعناية والموقع الجيد للغاية.
    لا يوجد ما يستدعي الشكوى من النظافة والفراش المذهل.
    ترحيب دقيق للغاية للعملاء من خلال عرض الفندق والمطاعم المحيطة به ومنطقة الإفطار تحت سقف زجاجي لتناول وجبة إفطار مريحة.
  • مكثت هنا 5 ليالٍ مع زوجي وأمهاتنا. لقد أحببنا جميعًا إقامتنا من البداية إلى النهاية. الفندق نظيف للغاية ومريح وأنيق. فريق العمل محبوبين و مساعدين. أود أن أقول تخطي الإفطار واذهب واستمتع ببعض المقاهي المحلية. ولكن ، بالتأكيد شارك في بار الشرف لتناول النبيذ أو الكوكتيلات بعد يوم ممتع في جميع أنحاء المدينة. من حيث الموقع ، إنه حي محلي أكثر من كونه سائحًا نحبه. نوصي بشدة بجوهرة الفندق هذه عندما تكون في باريس
  • غرف نظيفة جداً وفريق عمل جميل، كانوا دائماً ودودين ومتعاونين. الموقع هادئ، ذو موقع ملائم للغاية على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من محطة المؤتمرات. لقد حظينا بإقامة رائعة، شكرًا لك!

بوكينج

جوجل

5- Les Jardins Du Luxembourg

فنادق باريس رخيصة

مميزات الفندق:

  • إنه فندق ممتاز شعرنا حقًا بأنه موطننا خلال إقامتنا التي استمرت أربع ليالٍ في باريس. نسافر إلى باريس سنويًا منذ أكثر من 20 عامًا وكانت هذه أفضل تجربة فندقية حتى الآن. كانت الغرفة نظيفة وهادئة ، كان السرير مريحًا ، وكان الموظفون ودودين ومرحبين. الموقع لا مثيل له ، مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام والعديد من المعالم الباريسية ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم ، على مسافة قريبة. سافرنا مع كلب صغير حصل على منشفة صغيرة ووعاء للكلب. نحن بالتأكيد نخطط للعودة في المستقبل.
  • لقد استمتعنا بإقامة رائعة هنا خلال رحلتنا الأخيرة للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لتأسيسنا. لقد عرضوا “باقة الحب” مع زخارف الورد والمعكرونة والمشروبات عند وصولنا، وكان ذلك رائعًا. الموقع جميل ومريح بما يكفي للوصول إلى الأشياء، لكنه لا يزال هادئًا بدرجة كافية. بقينا في شقة تحتوي على غرفتين و4 أسرّة (ملكة واحدة للبالغين و3 أسرّة توأم لأطفالنا الثلاثة). الخدمة كانت ودية بشكل لا يصدق. أضفنا الإفطار الذي تم توصيله إلى غرفتنا كل صباح وكان لذيذًا للغاية. لقد ساعدونا في ترتيب سيارة أجرة إلى المطار في نهاية إقامتنا. ميزة إضافية هي أن الأسبوع الذي أقمنا فيه في باريس كان حارًا جدًا وتكييف الهواء جعلنا نشعر براحة تامة في الليل. وسوف نعود بسعادة.

بوكينج

جوجل

6- فندق Best Western Plus Sydney Opera من فنادق باريس رخيصة

فنادق رخيصة في باريس

مميزات الفندق:

  • موقع رائع بالقرب من المترو… يسهل الوصول إلى جميع الأماكن السياحية في باريس، وأولجا وآخرون يضمنون أن تكون إقامتك رائعة. خدمة ودية مع ابتسامة… باستمرار. السعر مناسب لباريس. السجادة قديمة متجهة إلى الغرف، لكن بالنسبة للخدمة الممتازة وحجم الغرفة… لم يكن الأمر مهمًا. الغرف نظيفة للغاية وتحتوي على كل ما قد تحتاجه. ضغط دش رائع ومكواة ومجفف شعر وثلاجة صغيرة ومياه وجميع وسائل الراحة. شكرا لك خاصة. إلى Olga في مكتب الاستقبال على الخدمة الرائعة
  • إقامة رائعة هنا في باريس. موقع رائع بالقرب من الأوبرا ، غرفة مريحة للغاية ، دش وفريق عمل ودود. أنصح بشدة لإقامة قصيرة!
  • فندق صغير لطيف في قلب باريس. الموقع مثالي !!! غرف مريحة ، فريق عمل ودود. ولا سيما صوفي في مكتب الجبهة كانت مفيدة للغاية وحلوة. انا اوصي بشده به!!

بوكينج

جوجل

7- فندق Philéas Lazare & Spa 

فنادق باريس رخيصة

مميزات الفندق:

  • أقمنا أنا وزوجي هنا في رحلتنا الأولى إلى باريس. بالتأكيد أحببنا الإقامة. أولاً ، فريق العمل سريع الاستجابة. اضطررت إلى تعديل حجزي لإضافة يوم إضافي – مكالمة هاتفية شرقية واحدة وتم ذلك. ثانياً ، كانت الغرفة فسيحة وحديثة. كان مكيف الهواء إضافة كبيرة لأنه يصعب العثور عليه في باريس. كان السرير مريح للغاية! نحن أيضا أحببنا الموقع. قريب جدًا من المقاهي والمتاجر الرائعة ومحطة القطار (سانت لازار) على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام. أحب هذا الفندق!
  • فندق بوتيك رائعتين في قلب باريس. على الرغم من أن الغرف صغيرة وفقًا للمعايير الأمريكية ، إلا أن هذا الفندق يعوض عن الخدمة والديكور المثاليين. لقد أحببنا تناول الشاي / القهوة في ردهة Qaint في الصباح (مع الموسيقى الحية خلال عطلة نهاية الأسبوع). لقد تم الترحيب بنا أيضًا من قبل فريق عمل متعاون للغاية – صرخة خاصة لأوليفر لتلبية كل احتياجاتنا وكذلك لمين للذهاب إلى أبعد الحدود للمساعدة في تلبية الحاجة الطبية. أوليفر ومين – 5 نجوم على خدمتك – شكرًا لجعل إقامتنا مريحة جدًا !!

بوكينج

جوجل


شاهد ايضا: