باريس

فنادق باريس فيها شطاف

اذا كنت تبحث عن فنادق باريس فيها شطاف الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في باريس التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق باريس فيها شطاف

1- فندق نابليون باريس من فنادق باريس فيها شطاف

فنادق باريس فيها شطاف

مميزات الفندق:

  • الموقع النظافه قريب من الشانزلزية دورة المياه فيها شطاف
  • من احسن الفنادق التي زرتها في باريس الخدمة رائعة جدا و الموظفين متعاونين لاقصى درجة. النظافة ممتازه و الموقع رائع جدا. انصح بشدة زيارته.
  • لأجل تشعر بأجواء باريس وتاريخها انصحك بالسكن بفندق نابليون لأنه عبارة عن متحف مفتوح لشخصية نابليون التاريخيه بديكوراته الرائعه ووجود مئات من اللوحات الفنيه بالممرات وبكل موقع بالفندق تحكي جزء من تاريخ فرنسا وامبراطوريتها اضافه لموقع الفندق اللذي لايبعدخطوات عن الشانزليزية،وجميع موظفيةودودين ولطيفين ولأجل كل ذلك آثرت الأ ان اسكن فيه لزيارتي الاولى لباريس.
  • الفندق جميل جدا وبعيد عن ازعاج الشانز وقريب من الشانز و قوس النصر خدمة الغرف ممتازة جدا اي شي تطلبه على طول عندك ، العاملين جدا ودودين يعيبهم الفطور شوي محدود والاومليت مستوي بزيادة اطلبوا منهم نصف استواء ،يوفرون لك تاكسي للمطار ، ويوفرون خدمة الفطور تيك اوي لو بتطلع من بدري ، لي عودة باذن الله عندهم وانصح فيهم بقوة

بوكينج

جوجل

2- فندق حياة ريجنسي باريس إيتوال

افضل فنادق باريس فيها شطاف

مميزات الفندق:

  • فندق جميل وانيق الغرف صغيره نسلياً الاطلاله على برج ايفل وقوس النصر ممتازه حذاً قريب من الفندق العديد من المطاعم العربيه والفرنسيه والايطاله والكارفوز وتحته محمع صغير قريب من محطه المترو
  • الفندق جميل و رايق ومساحة الغرفة مريحة وحلوة،واللي سكن كثير باوروبا بيعرف قد ايش المساحات عندهم ضيقة بس هذا غير، الموقع مره حلو قريب من كثير خدمات وأماكن، والخدمه كويسة و محترمين جدًا وعالوقت .
  • من الفنادق الجميلة اللي سكنتها في باريس الشارع حيوي ومتوفر فيه كل شي قدامنا صيدلية وبقالة .. أيضاً مطعم انتركوت قريب جداً بالمشي .. الغرف صغيره لكن نظيفة ومرتب + دورات المياه يوجد فيها شطاف .. أول ماوصلنا عطونا ترقية للغرفة مطلة على برج أيفل
  • مميز وانصح فيه للسعوديين والخليجيين
    المكان مميز. تستطيع المشي والتنزه الى قوس النصر و الشنز
    علاوة على الخدمة المميزة في الفندق
    يوجد كل ما تريده بجوار الفندق
    يوجد كوفي في الدور ال ٣٤ بإطلالة رائعة
    يوجد شطاف ماء اكرمكم الله في دورات المياه
    في جزء من المكان يوجد مول متصل مع الفندق
  • الغرف صغيرة لكن الفندق رائع وكبير جداوالفطار تحفة وخصوصا عصير البرتقال الفريش والكوراسون وتحته مول تجاري ضخم وتحت المول التجاري محطة مترو وبيطل على برج ايفل

بوكينج

جوجل

3- فندق قوس النصر Hotel du Collectionneur
افخم فنادق باريس فيها شطاف

 

مميزات الفندق:

  • فندق مريح نظيف وقريب للشانز موظفين ودودين خدمتهم رائعه بوفيه الفطور لذيذ ومتنوع فيه ميزه دورة المياه فيها شطاف
  • للمعلومية الفندق كان في السابق هيلتون .. أنصح به فهو مميز من حيث حجم الفندق وغرفه وجوه العام .. مناسب للمسلمين حيث يتوفر في دورات مياه الغرف أعزكم الله شطاف ماء وكذلك تحديد القبلة داخل الغرف .. يبعد عن الشانز قرابة ١٠-١٥ دقيقة سيرًا على الأقدام .. وجهتي المفضلة في باريس
  • كنا ضيوف الغرفة 454 وقضينا 6 ليالٍ لا تُنسى في فندقكم الجميل للغاية. كل شيء كان رائعاً، وخاصة صبر موظف الاستقبال. نحن ممتنون لتسجيل الوصول السريع ومساعدة السيدة فاريبا وسلوكها الجيد وتقديم معلومات مذهلة. خدمة الغرف كانت مذهلة وسريعة ونظيفة بشكل جيد! الإفطار كان مذهلاً، والخدمة! شكرا لك على رحلة مذهلة!

بوكينج

جوجل

4- فندق ألفريد سومير من فنادق باريس فيها شطاف

فنادق باريس فيها شطاف

مميزات الفندق:

  • مكثت هنا هذا الصيف لمدة يومين. الفندق يخطف الأنفاس منذ اللحظة التي تطأ فيها قدمك بالخارج والداخل. كانت الخدمة رائعة وكانوا مهذبين وصبورين للغاية ، حيث كانت المرة الأولى لي في باريس. موقع الفندق مثالي فقط. إنه في منتصف جميع مناطق الجذب الشهيرة ولم يمض وقتًا طويلاً سيرًا على الأقدام إليها. أنا بالتأكيد سيبقى هنا مرة أخرى.
  • واحة خاصة في وسط باريس. لم ندرك مدى ملاءمتنا وموقعنا الجيد حتى بدأنا المشي إلى وجهاتنا المختلفة. الغرف مجهزة جيدًا فيما كان في السابق قصرًا عائليًا. يوفر التحويل إلى فندق جميع وسائل الراحة وغرفنا كبيرة جدًا. وتضفي ساحة الفناء الهادئة لتناول الإفطار أو المشروبات مزيدًا من الحميمية. استمتعت بزيارتنا.
  • وقت رائع في فندق ألفريد سومير! لقد كان مكيف الهواء إحدى الميزات التي نقدّرها أكثر مع مرور الأسبوع، نظرًا لطقس يبلغ 90 درجة وعدم وجوده في أي مكان آخر تقريبًا في باريس! كانت الخدمة رائعة، وخدمة تنظيف الغرف كانت رائعة، والموقع لا مثيل له بالنسبة للعديد من المواقع السياحية ووجوده في وسط باريس.

بوكينج

جوجل

5- فندق دي سيرس تشامبس إيليزيه باريس

فنادق باريس فيها شطاف

مميزات الفندق:

  • فندق راقي ونظيف جداً وهادي جداً ، صغير وأوصي بالاقامة فيه ، يقدمون فطور لذيذ من المخبوزات والزبدة الرائعة ولكن اضافة طلبات اخرى تتطلب تكلفة اضافية
    قريب من الشانزليزيه ومن برج إيفل ، الموظفين بشوشين وراقين جداً بالتعامل
  • أقمت في Hôtel de Sers لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة مع عائلتي وقضينا وقتًا رائعًا للغاية. كانت الغرف المتصلة مثالية – حمامات كبيرة وإطلالات رائعة على الشرفة ومفروشات من الدرجة الأولى. الخدمة من جميع الفرق في الفندق كانت استثنائية. لم يقتصر الأمر على تقديم كعكات عيد ميلاد لأطفالنا (لمسة لطيفة!) ، ولكنهم قدموا أيضًا لزوجتي الشمبانيا والزهور في عيد الأم. كما يصنع الساقي طبق Vesper Martini المثالي!
  • فندق جميل مع فريق عمل ودود ويقظ ووسائل راحة رائعة. موقع رائع يجعل من السهل التجول في باريس. كانت عائلتنا المكونة من أربعة أفراد مريحة للغاية أثناء إقامتنا في غرفتنا ، وقد تم الترحيب بأطفالنا بشدة في الفندق مع أماكن إقامة مدروسة مصممة لهم.

بوكينج

جوجل

6- فندق غوستاف من فنادق باريس فيها شطاف

فنادق باريس فيها شطاف

مميزات الفندق:

  • اعجبني الموقع ربع ساعه مشي لبرج ايفل . السرير مريح والغرفة نظيفه والحمام ايضا . جميع العاملين بشوشين وخدومين بالاخص السيدة نوى Noua خدومة جدا ومحترمة والاخ المغربي .. يوجد ماركت بالقرب من الفندق فيه عامل هندي مسلم خدوم ويساعد الله يرزقه. وايضا مخبز مقابل الفندق تملكه عائلة مغربيه السيدة نادية ألذ معجنات ذقتها في باريس عندها اكلها جميعه حلال الله يرزقها من واسع فضله . قريب من الفندق صب واي فاتح الى الساعه 2 الفجر .
  • الفندق صغير ورائع. نظيف جدا! فريق العمل ودود للغاية وترحاب. المنظر في الطابق السادس رائع لبرج إيفل. تحتوي الغرفة على كل وسائل الراحة الصغيرة التي تحتاجها. حتى الآن. السرير مريح. سعيد جدا بهذا الاختيار. في الطابق السفلي يمكنك الجلوس بالخارج في حديقة صغيرة إذا أردت. فندق باريس الصغير المثالي على مسافة قريبة من برج إيفل.
  • إنه فندق رائع. إنه يقع بعيدًا قليلاً عن الجنون. كان لدينا طفلين معنا في غرفتين متصلتين كانت رائعة. الموظفين جميلة ومفيدة للغاية. إنها مسيرة ممتعة من 10 إلى 15 دقيقة من برج إيفل. الغرف جديدة وجميلة وهي أكبر مما توقعت! بشكل عام ، كنا سعداء جدًا بالبقاء في فندق Gustave.

بوكينج

جوجل

7- لا تريمولي باريس

لا تريمولي باريس

مميزات الفندق:

  • من اجمل الفنادق اللي سكنت فيها مؤخرا في باريس، و اللي يميزه طاقم الموظفين دائما مبتسمين و مبادرين للمساعده و الخدمه. موقع الفندق ممتاز للعشاق الهدوء و بنفس الوقت قريب جداً من اهم معالم باريس مثل شارع شانز و برج ايفيل و محطة المترو. الفندق نظيف جداً ومساحة الغرف ممتازه. تحتوي الغرفه جميع الاحتياجات المكواة، الاستشوار، تلفزيون مع محطات عربيه و عالميه، وشطاف في دورة المياه. انصحكم وبشده الاقامه بالفندق.
  • أفضل تجربة لي في باريس حتى الآن على الرغم من أن هذه هي المرة الثانية التي أقيم فيها هنا ، أشعر أن الأمور تغيرت بعد COVID إلى الأفضل! رئيس الكونسيرج رجل رائع ومفيد للغاية ، أوصي بشدة بالتحدث معه عن أي خطط في رحلتك ، وبقية الموظفين يبتسمون ويراعون بشدة الأشخاص غير الناطقين بالفرنسية والعائلات التي لديها أطفال ، الفندق هو تماما ، الموقع مذهل ، لا أستطيع أن أضع رضائي في الكلمات tbh موصى به للغاية (الغرفة الفاخرة فسيحة وجميلة)

بوكينج

جوجل


شاهد ايضا: