باريس

فنادق بالقرب من أوبرا باريس

هناك العديد من فنادق بالقرب من أوبرا باريس ، وتعتبر هذه المنطقة وسطًا حيويًا ومركزيًا في باريس. إليك بعض الفنادق التي يمكن العثور عليها بالقرب من أوبرا باريس:

فنادق بالقرب من أوبرا باريس

فندق أوبرا ريتشيبانسي

فندق أوبرا ريتشيبانسي

يتميز فندق أوبرا ريتشيبانسي البوتيكي بموقعه المميز في وسط باريس، حيث يبعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة الكونكورد وشارع الشانزليزيه. يقع الفندق على بُعد 50 مترًا من المحلات التجارية الفاخرة في شارع سانت أونوريه.

تضم كل غرفة عصرية وواسعة جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وحمامًا خاصًا مجهزًا بنظام التحكم في الإضاءة والموسيقى، وحوض استحمام أو مقصورة دش. توفر جميع الغرف أيضًا تكييف الهواء ومرافق صنع الشاي والقهوة، وتقدم بعضها إطلالات على كنيسة مادلين. ويتوفر الواي فاي مجانًا.

يقع الفندق على بعد 50 مترًا من محطة مادلين للمترو وعلى بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من حدائق تويلوري وأوبرا غارنييه وساحة فوندوم. يُمكن للضيوف أيضًا زيارة متحف اللوفر الواقع على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

بوكينج

Sofitel Le Scribe Paris Opera

فنادق بالقرب من أوبرا باريس

يقع هذا الفندق الفاخر، المصنف بفئة 5 نجوم، على بُعد 200 متر من أوبرا غارنييه الشهيرة و500 متر من المناطق التسوق الراقية في ميدان فندوم. يُوفر الفندق لضيوفه تجربة فاخرة، بما في ذلك إمكانية الدخول المجاني إلى مركز للياقة البدنية وسبا مجهز بحمام تقليدي.

تتميز الغرف الأنيقة بتوفير تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية، وميني بار، ومرافق لتحضير الشاي والقهوة. تشمل الحمامات الخاصة حوض استحمام، وأردية حمام، ونعال، بالإضافة إلى لوازم استحمام من ماركة Balmain. يوفر الفندق تجربة فاخرة ومريحة للنزلاء الذين يتطلعون إلى قضاء إقامة مميزة في قلب باريس.

بوكينج

فندق تورين أوبرا من فنادق بالقرب من أوبرا باريس

فنادق بالقرب من أوبرا باريس

يقع هذا الفندق الفاخر ذو الأربع نجوم على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من متاجر السوبرماركت الفاخرة جاليري لافاييت وبرانتامبس. ويبعد 200 متر فقط عن محطة مترو نوتر دام دي لوريت، التي توفر وصولًا مباشرًا إلى منطقة مونمارتر.

تحتوي جميع الغرف في فندق تورين أوبرا على تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية ووصول مجاني إلى الإنترنت عبر الواي فاي، وميني بار، وصندوق آمن. جميع الغرف مكيفة الهواء ومُزينة بألوان محايدة مع فرش مخطط.

بوكينج

فندق وسبا لو ماثورين

فنادق بالقرب من أوبرا باريس

يقع فندق وسبا لو ماثورين، الذي يحمل 4 نجوم، في قلب باريس على بُعد 8 دقائق سيرًا على الأقدام من لا مادلين وأوبرا غارنييه. يتميز الفندق بوجود سبا Nuxe الذي يشمل حوض استحمام ساخن وحمام تقليدي وغرفة بخار. يُمكن طلب خدمات التدليك مقابل تكلفة إضافية.

يبعد الفندق مسافة 400 متر عن متجر برينتمبس. كما يقع فندق وسبا لو ماثورين على بُعد 4 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة سانت أوغستين للمترو و5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مادلين للمترو، و6 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة أوبرا للقطارات الرياضية السريعة (RER). توفر هذه المحطات وصولًا مباشرًا إلى لا ديفونس وقوس النصر وديزني لاند باريس.

بوكينج

فندق شوازول أوبرا من افخم فنادق بالقرب من أوبرا باريس

فنادق بالقرب من أوبرا باريس

يُميّز فندق “شوازول أوبرا” بموقعه المثالي في وسط مدينة باريس، ويعتبر مكان إقامة فريد يتميز بتصميمه الرائع ويقدم وسائل الراحة التالية: تلفزيون مع قنوات فضائية، ميني بار، وخدمة الواي فاي المجانية. يبعد المكان فقط 200 متر من أوبرا غارنييه ومحطة مترو أوبرا.

يتميز الفندق بخدمة البار المتاحة على مدار الساعة ويقدم للضيوف فرصة الاستراحة في الصالة. يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة مع محطة إنترنت مجانية، ويُوفّر صحفًا عالمية يوميًا.

يقع فندق “شوازول أوبرا” على بُعد 950 مترًا فقط من متحف اللوفر وعلى بُعد 500 مترًا من متجر غاليري لافاييت متعدد الأقسام. كما توفر محطة مترو أوبرا وسائل سهلة للوصول إلى جميع أنحاء مدينة باريس.

بوكينج

لا ميزون فافار من فنادق بالقرب من أوبرا باريس

افضل فنادق بالقرب من أوبرا باريس

يقع هذا الفندق في باريس، على بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من أوبرا غارنييه ومنطقة غراند بوليفار. يقدم La Maison Favart تجربة فريدة حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بساونا وغرفة لياقة بدنية ومسبح صغير مجانًا في الموقع. تتوفر غرف مكيفة مع تلفزيون بشاشة مسطحة بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية.

يتمتع La Maison Favart بموقع مثالي حيث يبعد 3 دقائق سيراً على الأقدام عن محطة مترو ريشيليو-درووت (خطوط 8 و9)، مما يوفر الوصول المباشر إلى الشانزليزيه وبرج إيفل، كما تقع ساحة بلاس فُندوم على بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام.

بوكينج

فندق سانت بترسبورغ أوبرافنادق بالقرب من أوبرا باريس

يقدم فندق سانت بترسبورغ أوبرا إقامة رائعة في باريس، حيث يتميز بموقعه المتميز على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من قصر غارنييه وLa Madeleine. يتيح للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية وتوفر مواقف للسيارات في مكان قريب.

يشمل مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ويقع على بُعد 200 متر من محطة مترو هافر – كومرتان (الخطان 3 و9). يبعد الفندق مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محلات Printemps وGaleries Lafayette الشهيرة، مما يجعله وجهة مثالية للمتسوقين.

تقدم الغرف في الفندق راحة فائقة وتجهيزات عصرية، مما يجعلها ملاذًا مثاليًا للنزلاء. يضيف الطاقم الودود والمتعاون لمسة من الدفء إلى تجربة الإقامة.

بوكينج

إنتركونتيننتال باريس لو غران

إنتركونتيننتال باريس لو غران

يتميز الفندق بوجود أجنحة خاصة للعرسان، ويقدم نادي صحي يتيح للنزلاء الاستمتاع بجلسات مساج مريحة، إضافةً إلى توفير ساونا وحمام بخار.

كما يُقدم الفندق خدمات مميزة تشمل توفير تذاكر لزيارة المعالم السياحية، وخدمة نقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى خدمات التجميل.

يقع الفندق على بُعد 18.3 كم من مطار باريس – أورلي و700 متر من باريس أولمبيا.

بوكينج


شاهد المزيد: