باريس

فنادق الحي الثالث في باريس | افضل 8 فنادق لاقامة رائعة

يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من فنادق الحي الثالث في باريس حيثُ يُعتبر الحي الثالث موقعًا مثاليًا للإقامة، حيث يقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية مثل مركز بومبيدو ومتحف اللوفر وكاتدرائية نوتردام، كما يتميز الحي بحيويته وتنوعه الثقافي والتجاري، مما يجعله خيارًا مثاليًا للزوار.

فنادق الحي الثالث في باريس

فندق Solly Hôtel Paris

فنادق الحي الثالث في باريس

Solly Hôtel Paris هو فندق فاخر يحمل تصنيف 4 نجوم يقع في منطقة ماريه في باريس، ويحاط بالخضرة، بجوار ساحة آرتس ايه ميتيه. يتميز المكان بديكور أنيق بأسلوب الآرت ديكو مع لمسات عصرية. يقع مركز جورج بومبيدو على بُعد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام، وتبعد كاتدرائية نوتردام مسافة 1.8 كيلومتر عن الفندق.

تقع محطة مترو ريمور-سيباستوبول على بُعد 50 مترًا ومحطة آرتس ايه ميتيه على بُعد 200 متر من مكان الإقامة. يبعد متحف بيكاسو مسافة 1.4 كيلومتر عن الفندق وجسر بون نوف على بُعد 1.8 كيلومتر. يمكن العثور على مرافق لوقوف السيارات العامة على بُعد 100 متر فقط من الفندق.

بوكينج

فندق لا شامبره دو ماريه

فنادق الحي الثالث في باريس

يقع فندق لا شامبره دو ماريه في الحي الثالث – تمبل – ريبوبليك في باريس ويعد من افضل فنادق الحي الثالث في باريس ، على بُعد 500 متر من ميدان الجمهورية و700 متر من مركز بومبيدو. يمكن للضيوف الاستمتاع بالبار المتوفر في الموقع، وتتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي عالي السرعة في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تقع كاتدرائية نوتردام على بُعد 1.4 كيلومتر من La Chambre du Marais، بينما تبعد أوبرا الباستيل مسافة 1.5 كيلومتر. يُعتبر مطار باريس – أورلي المطار الأقرب لـ La Chambre du Marais حيث يبعد مسافة 15 كيلومترًا عنه.

بوكينج

فندق جول & جيم

افخم فنادق الحي الثالث في باريس

يقع هذا الفندق العصري في قلب منطقة ماريه في وسط باريس، ويحيط به ساحتان فناء مرصوفتان ويطل على أسطح منازل باريس.

تشمل وسائل الراحة في كل غرفة مكيّفة ومعزولة للصوت في فندق Jules & Jim خدمة الواي فاي مجاناً، ومحطة آي بود، وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص.

يقع الفندق بين ساحة ديز فوج ومركز Georges Pompidou. يبعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة المترو Arts et Métiers، التي توفر وصولًا مباشرًا إلى معالم سياحية مثل مقبرة Pere Lachaise، والأوبرا، وشاتيليه.

بوكينج

فندق Maison Proust, Hotel & Spa La Mer من فنادق الحي الثالث في باريس

افضل فنادق الحي الثالث في باريس

Maison Proust، Hotel & Spa La Mer تتمتع بموقع مثالي في قلب باريس، على بعد 1.2 كم من مركز بومبيدو، وتضم بارًا وسبا ومركزًا للعافية. توفر كل وحدة إقامة في هذا الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم إطلالات على المدينة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالتراس والساونا. يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة صرف العملات للضيوف.

تشمل المعالم السياحية الشهيرة القريبة من Maison Proust، Hotel & Spa La Mer محطة مترو Gare du Nord وGare du Nord وكاتدرائية نوتردام. كما يُعتبر مطار باريس أورلي المطار الأقرب إلى مكان الإقامة، حيث يبعد مسافة 18 كم.

بوكينج

فندق لي بافيليون دي لا رين آند سبا

فنادق الحي الثالث في باريس

يقع هذا الفندق الفاخر في ميدان دو فوج المشهور في حي ماريه، ويوفر للنزلاء فرصة استخدام مركز السبا واللياقة البدنية الذي يحتوي على حوض استحمام ساخن وحمام تقليدي بشكل مجاني، كما يوفر “Le Pavillon de la Reine & Spa” مواقف مجانية خاصة للسيارات. ويبعد متحف اللوفر مسافة 15 دقيقة بالمواصلات العامة.

تتميز الغرف الأنيقة والمكيفة في “Le Pavillon de la Reine & Spa” بإمكانية استخدام الواي فاي المجاني، وقد تم تصميم كل غرفة بشكل فردي وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وميني بار. ويمكن الوصول إلى جميع الغرف عن طريق المصعد.

يقع “Le Pavillon de la Reine & Spa” على بُعد خطوات قليلة من منزل فيكتور هوغو، ويبعد ميدان الباستيل مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام. كما تبعد محطة مترو شومي فير مسافة 450 مترًا من الفندق، مما يوفر إمكانية الوصول المباشر إلى أوبرا غارنيي.

بوكينج

فندق Sinner Paris

فنادق الحي الثالث في باريس

فندق Sinner Paris يُعد واحدًا من أماكن الإقامة الفاخرة ذات الخمس نجوم في منطقة ماريه الأنيقة والمركزية في باريس. يتميز الفندق بديكور يزينه الزجاج الملون والفوانيس، مما يخلق أجواءً حميمية ومميزة. يتيح الفندق للضيوف الاستمتاع بمسبح يوناني وروماني في مركز السبا، بالإضافة إلى عروض العلاجات الأخرى.

يقع مركز بومبيدو على بُعد 1.5 كيلومتر من فندق Sinner Paris، بينما تبعد أوبرا الباستيل مسافة 2 كيلومتر عن موقع الإقامة. ويُعتبر مطار باريس – أورلي المطار الأقرب حيث يبعد مسافة 17 كيلومتر فقط عن الفندق.

بوكينج

فندق لي بان من فنادق الحي الثالث في باريس

فندق لي بان باريس

يقع فندق Les Bains Paris على بُعد مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من قلب منطقة الأحياء الثقافية في ماريه، وعلى بُعد 1 كيلومتر من متحف اللوفر، حيث يوفر حمام سباحة داخلي وتراسًا وخدمة الاستقبال. ويبعد مركز بومبيدو مسافة 400 متر فقط.

تشمل الميزات الإضافية الوصول المجاني إلى الواي فاي في جميع أنحاء المكان وتخزين الأمتعة واستقبال يعمل على مدار 24 ساعة. يبعد محطة مترو إتيان مارسيل مسافة 230 مترًا وتوفر وصولًا مباشرًا إلى كاتدرائية نوتردام ومحطة قارة دو نور.

بوكينج

فندق ميسليه ريبوبليك

فندق ميسليه ريبوبليك

يوفر مرافق رائعة وموقعًا مثاليًا في قلب باريس. إذا كنت ترغب في البقاء في منطقة حيوية بالقرب من ساحة الجمهورية وبالقرب من العديد من المعالم السياحية الرئيسية في باريس، فإن هذا الفندق قد يكون خيارًا جيدًا لك.

يُعد توفير خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المكان ميزة مهمة للعديد من المسافرين، كما أن توفير التلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ولوازم الاستحمام المجانية ومجفف الشعر يسهم في توفير إقامة مريحة وممتعة للضيوف.

بالإضافة إلى ذلك، موقع الفندق القريب من مركز بومبيدو وكاتدرائية نوتردام يسهل على النزلاء استكشاف معالم باريس الشهيرة. ويعد مطار أورلي الموجود على بعد 20 كم من الفندق مكانًا ملائمًا للنزلاء الذين يصلون إلى باريس عن طريق الطيران.

بوكينج


شاهد المزيد: