باريس

فنادق الحي السابع باريس

إذا كنت تبحث عن فنادق الحي السابع باريس حيث يعتبر الحي السابع في باريس واحدًا من أشهر الأحياء الراقية والمثيرة في المدينة، وهو موقع للعديد من المعالم السياحية الهامة، بما في ذلك برج إيفل والجادة الشهيرة شانزليزيه. فيما يلي بعض الفنادق الموجودة في الحي السابع باريس:

فنادق الحي السابع باريس

فندق مونتالومبير باريس

فندق مونتالومبير

يوجد هذا الفندق البوتيكي ذو التصنيف الخمس نجوم في مبنى هوسمان الفخم في قلب حي سان جرمان دي بري و يتميز بموقعه المتميز حيث يبعد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام فقط عن اللوفر و يقدم الفندق غرف ضيوف مكيفة بالإضافة إلى مطعم وبار.

تقع محطة رو دو باك للمترو على بُعد 220 مترًا من الفندق، مما يوفر وصلات نقل مباشرة إلى مونمارتر، يبعد مكان الإقامة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من حدائق لوكسمبورغ، و7 دقائق سيرًا على الأقدام من متحف أورساي، و10 دقائق سيرًا على الأقدام من مركز لو بو مارش للتسوق.

بوكينج

 

Hôtel Pont Royal Paris

فنادق الحي السابع باريس

يقع فندق Pont Royal في منطقة Saint Germain des Prés العصرية على الضفة اليسرى لنهر السين في باريس، ويوفر مكان إقامة أنيق مع خدمة الإنترنت المجانية. يتميز الفندق بموقعه المركزي القريب من معارض الفنون ومتحف اللوفر.

يوفر فندق Pont Royal تجربة مميزة حيث يمكن للضيوف استكشاف المدينة سيرًا على الأقدام أو باستخدام وسائل النقل العامة مثل المترو. يعود تاريخ الفندق إلى فترة طويلة وغنية بالأحداث، حيث كان محطًا للعديد من الفنانين والكتّاب الشهيرين مثل ألبير كامو وبوريس فيان. يجعل ذلك منه مكانًا مثاليًا للاستمتاع بتجربة فريدة في هذه المدينة الرومانسية.

بوكينج

فندق فيرنيويل سانت جيرمان

فنادق الحي السابع باريس

يتميز فندق فيرنيويل بموقعه في شارع هادئ بحي سانت جيرمان دي بري في باريس، ويوفر غرف ضيوف مريحة ومفروشة بأناقة.

يتم تقديم بوفيه إفطار يوميًا في قبو مقبب، ويمكن توصيلها إلى الغرف عند الطلب.

يقع فندق فيرنيويل على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من نهر السين، وكاتدرائية نوتردام، ومتحف اللوفر، مما يجعله مكانًا مناسبًا للاستمتاع بتجربة فريدة في قلب باريس.

بوكينج

فندق دو كادرون من افضل فنادق الحي السابع باريس

فندق دو كادرون

تم تجديد هذا الفندق البوتيكي الأنيق في عام 2018، ويقع بجوار برج إيفل وساحة دي مارس. يوفر الفندق غرفًا مزينة بديكور أنيق ومفروشات حديثة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بإمكانية استخدام منطقة السبا مجانًا، والتي تشمل حوض استحمام ساخن وساونا.

يوفر فندق دو كادرون سهولة الوصول إلى سوق رو كلير، ويبعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام عن محطة مترو المدرسة العسكرية، التي توفر وصولًا سهلًا إلى أماكن مثل أوبرا غارنيي وميدان الباستيل.

بوكينج

فندق جوليانا باريس

فندق جوليانا باريس

يقع فندق جوليانا باريس في باريس وعلى بعد 14 دقيقة سيرًا على الأقدام من برج إيفل. يوفر الفندق مركزًا للياقة البدنية وساونا، ويتضمن حمام تقليدي وجيم. يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول مشروب في بار الفندق.

يبعد فندق جوليانا باريس مسافة 17 دقيقة سيرًا على الأقدام عن جادة الشانزليزيه و20 كم عن فيلبينت. ويُعتبر مطار أورلي المطار الأقرب حيث يقع على بعد 15 كم من مكان الإقامة.

بوكينج

فندق لو والت من فنادق الحي السابع باريس

فندق لو والت

يقع فندق لو والت، الذي يحمل تصنيف 4 نجوم، على الضفة اليسرى في الدائرة السابعة في مدينة باريس. يتميز هذا الفندق البوتيكي بتوفير خدمة الواي فاي مجاناً، ويوفر أيضاً إمكانية تناول الإفطار في الغرفة الخاصة بك.

تتميز بعض الغرف في فندق لو والت بإطلالات رائعة على برج إيفل، وتحتوي جميع الغرف على تكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. كما تضم الغرف ميني بار وراديو.

يحتوي فندق لو والت على تراس حديقة خاص يمكن للضيوف الاسترخاء فيه مع مشروب أو تناول وجبة الإفطار.

يقع فندق لو والت على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من شانب دو مارس وإيسبلانادي والقصر الكبير.

بوكينج

فندق ثوميو

فنادق الحي السابع باريس

يقع هذا الفندق في الحي السابع في باريس، على بُعد مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من برج إيفل. يُقدم الفندق غرفًا مع وصول مجاني إلى شبكة الواي فاي. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الفرنسية في البراسيري.

يقع الفندق على بُعد 450 مترًا من محطة مترو لا تور-موبورغ، التي توفر وصولًا مباشرًا إلى أوبرا غارنيي ومتجر غاليري لافاييت. يبعد شانزليزيه مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من الفندق.

بوكينج

فندق لو سيركل تور إيفل من فنادق الحي السابع باريس

فنادق الحي السابع باريس

يتمتع Hôtel Le Cercle Tour Eiffel بموقع متميز حيث يقع على بُعد 150 متر فقط من شانز دو مارس، الذي يؤدي مباشرةً إلى برج إيفل. يقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، وتم تجديده حديثاً.

يبعد الفندق 8 دقائق بالسيارة عن نصب ليزانفاليد التذكاري ويبعد 160 متراً فقط عن محطة إيكول ميليتير للمترو، التي توفر وصولاً مباشراً إلى أوبرا غارنييه.

بوكينج


شاهد المزيد: