باريس

اشهر فندق في باريس

تبحث عن اشهر فندق في باريس فهنا تجد قائمة تضم اشهر الفنادق التي قمنا بتجربتها وننصح المسافرون العرب بها، ففي قلب العاصمة الفرنسية الساحرة، باريس، تتلألأ مجموعة من الفنادق الفخمة كألوهة تضيء سماء المدينة ببريقها الخاص، تعتبر فنادق الرفاهية في باريس معيارًا للتميز والفخامة، حيث تمتزج أناقة العمارة الكلاسيكية بالتصميمات العصرية لتخلق تجربة إقامة لا تُضاهى.

اشهر فندق في باريس

لو باريسيس – باريس برج إيفل

اشهر فندق في باريس

منظر جيد لبرج إيفل، بالقرب من المترو يقع كل من ستاربكس ومغسلة الملابس وكارفور سيتي والمطاعم الكورية بالجوار. وسائل الراحة هي L’Occitane، وحتى المرحاض، ومقصورة الدش، والأرضية نظيفة ويتم صيانتها جيدًا. معكرون الترحيب لذيذ أيضًا. كل فريق العمل ودود. وبما أنني اضطررت للذهاب إلى سويسرا، فقد كانوا على استعداد لتخزين أمتعتي لمدة 5 أيام. شكرًا لك..

إنه أجمل فندق بوتيكي في موقع مثالي. أنطوان والموظفين كانوا رائعين للغاية وجعلوا عيد ميلادي إقامة ممتعة للغاية.الموقع على مسافة قريبة من برج إيفل وعلى مقربة من محطات المترو المتعددة. الحي جميل مع العديد من المطاعم القريبة.

إذا كان بإمكاني منحه أكثر من 5 نجوم ، فسأفعل!

بوكينج

إنتركونتيننتال باريس لو غران

إنتركونتيننتال باريس لو غران

يتميز الفندق بوجود أجنحة خاصة للعرسان، ويقدم نادي صحي يتيح للنزلاء الاستمتاع بجلسات مساج مريحة، إضافةً إلى توفير ساونا وحمام بخار.

كما يُقدم الفندق خدمات مميزة تشمل توفير تذاكر لزيارة المعالم السياحية، وخدمة نقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى خدمات التجميل.

يقع الفندق على بُعد 18.3 كم من مطار باريس – أورلي و700 متر من باريس أولمبيا.

حظي الفندق بتقييمات جيدة جدًا من قِبل الزوّار العرب، وذلك في مختلف المجالات مثل الموقع، ونظافة المكان، وأداء الطاقم، والمرافق.

بوكينج

فندق شانزليزيه فريدلاند باريس

اشهر فندق في باريس

تمتاز الغرف في فندق الشانزليزيه فريدلاند بديكور فريد يشمل أثاثًا طباعيًا على الأقمشة وتصميمًا عصريًا، وتضم كل غرفة تلفزيونًا إل سي دي مع قنوات فضائية، وتحتوي بعض الغرف على شرفة خاصة.

يقع الفندق على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو وقطار آر إي آر شارل ديغول إتوال، مما يوفر إمكانية وصول مباشرة إلى متحف اللوفر ومنطقة لوماري وديزني لاند باريس عبر وسائل المواصلات.

بوكينج

بولمان باريس برج إيفل

اشهر فندق في باريس

يُعد هذا الفندق واحدًا من أفضل فنادق باريس المخصصة لشهر العسل، حيث يتميز بغرف فسيحة وعصرية توفر إطلالات بانورامية رائعة على مدينة باريس.

تتيح بعض الغرف إمكانية الاستمتاع بإطلالات رائعة على برج إيفل أو الحديقة، بالإضافة إلى وجود مطعم يقدم أشهى المأكولات. ويتميز الموقع بقربه من مطار باريس – أورلي بمسافة 17.9 كم، ويبعد 800 متر عن ساحة دي مارس.

حقق الفندق تقييمات جيدة جداً من قِبل الزوار العرب فيما يتعلق بالموقع، وسهولة الوصول، ومستوى النظافة، والمرافق المتوفرة.

بوكينج

فندق باستيل باريس

اشهر فندق في باريس

فندق باستيل باريس يقع في غرب باريس، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الشانزيليزيه وقوس النصر. يُقدم الفندق غرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي مجاناً.

تشمل غرف الضيوف في فندق Pastel Paris تلفزيون بشاشة مسطحة وصينية ترحيبية. يقع الفندق على بُعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من محطة مترو بوسير، التي توفر الوصول المباشر إلى مونبارناس وأكورهوتيل أرينا. يبعد الفندق 10 دقائق سيرًا على الأقدام من تروكاديرو و1.3 كم من برج إيفل. وتقع محطة مترو فيكتور هوجو على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من Hotel Pastel Paris.

بوكينج

فندق هيلتون أوبرا باريس

فندق هيلتون أوبرا باريس

فندق هيلتون من اشهر فندق في باريس يعتبر واحدًا من أفضل فنادق باريس للعرسان حيث يتميّز بموقعه الممتاز في قلب باريس وبغرف تتميز بديكورات رومانسية كلاسيكية.

يُقدم الفندق خدمات مميزة مثل مكتب الجولات السياحية وخدمة الواي فاي المجانية. ويتمتع بموقع ملائم حيث يبعد الشاليه مسافة 31 كم عن مطار باريس – أورلي و36 مترًا من محطة سان لازار (مترو باريس).

حظي الفندق بتقييمات جيدة من قِبل الزوّار العرب في مجالات مثل الموقع، نظافة المكان، راحة الإقامة، وأداء طاقم العمل.

بوكينج

مركيور باريس فوجيرارد بورت دو فرساي

اشهر فندق في باريس

يوفر فندق ميركيور فوجيراك باريس بورت دو فرساي موقعًا ممتازًا، حيث يقع قبالة المدخل الرئيسي لمركز معارض بورت دو فرساي. يبعد الفندق فقط 100 متر عن محطة مترو بورت دو فرساي، التي توفر وصولًا مباشرًا إلى العاصمة.

تتميز غرف الضيوف المكيفة في فندق ميركيور فوجيراك باريس بورت دو فرساي بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار. تحتوي جميع الغرف على حمام خاص مع حوض استحمام أو دش، وتوفر إمكانية الوصول إلى خدمة الواي فاي مجانًا. كما يمكن الوصول إلى جميع الغرف عبر المصعد.

يوفر فندق ميركيور موقعًا مثاليًا لاستكشاف مدينة باريس، حيث يقدم خدمات نقل مباشرة إلى المواقع السياحية مثل ميدان كونكورد وكنيسة ساكر كيور. يتوفر في الفندق أيضًا 17 غرفة اجتماعات وموقف للسيارات تحت الأرض مقابل تكلفة إضافية.

بوكينج


شاهد ايضا: