باريس

فنادق قوس النصر باريس

تعد باريس واحدة من أجمل المدن في العالم وتقدم العديد من الخيارات الرائعة فيما يتعلق بالإقامة، فيما يلي بعض من افضل فنادق قوس النصر باريس الموصى بها

يُعد قوس النصر واحدا من أهم المعالم السياحية في باريس ومعلمًا تاريخيًا مهمًا و بُني القوس لتخليد ذكرى الانتصارات العسكرية وتكريماً للجيش الفرنسي و يقع القوس في ساحة النجمة ويشكل تقاطعًا لعدة طرق رئيسية، منها الشانزليزيه.

زيارة قوس النصر توفر تجربة فريدة لاستكشاف التاريخ والتمتع بإطلالات رائعة على المدينة والأهوال الباريسية المحيطة به

فنادق قوس النصر باريس

فندق إليزيه باسانو

فنادق قوس النصر باريس

يقع فندق إليزيه باسانو على بُعد 400 متر من قوس النصر وجادة الشانزيليزيه في باريس و يتمتع هذا الفندق ذو الأربع نجوم بموقع مركزي مثالي، ويوفر بارًا رائعًا وخدمة الواي فاي مجانًا.

تحتوي جميع الغرف المكيفة في فندق إليزيه باسانو على تلفزيون سمارت مع قنوات فضائية وميني بار ويضم كل حمام حمامًا خاصًا مع أردية حمام ناعمة ومجفف شعر.

تبعد محطة مترو جورج الخامس مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام، مما يوفر وصولًا مباشرًا إلى متحف اللوفر وحدائق التويلري وساحة الباستيل و يقع مطار شارل ديغول على بُعد 25 دقيقة بالسيارة.

بوكينج

فندق شانزليزيه باريس

افضل فنادق قوس النصر باريس

فندق شانزليزيه باريس على بُعد 180 مترًا فقط من قوس النصر والشانزليزيه، ويبعد مسافة 1 كم عن مركز قصر المؤتمرات في باريس.

توفر جميع غرف الضيوف المكيفة في فندق شانزليزيه باريس تجربة إقامة فريدة، حيث تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآي بود. كما توفر خدمة الواي فاي المجانية وماكينة لتحضير قهوة نسبريسو، مع ديكور عصري يضيف للجو الأنيق.

يتمتع فندق شانزليزيه باريس بموقع استراتيجي، حيث يقع على بُعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من محطة مترو شارل ديغول إتوال ومحطة آر إي آر، مما يوفر الوصول المباشر إلى متحف اللوفر ولو مولان روج وأوبرا الباستيل.

بوكينج

فندق مونسو فغرام

افخم فنادق قوس النصر باريس

يتمتع فندق مونسو فيغرام بموقع مثالي في شارع هادئ بالحي السابع عشر في باريس، على بُعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام من قوس النصر. تقدم غرف الضيوف خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية.

تشمل وسائل الراحة في الغرف مكتب للعمل ومرافق لصنع الشاي والقهوة، بينما تحتوي الحمامات الخاصة على مجفف شعر وحوض استحمام أو دش.

يُمكن ترتيب خدمة نقل المطار من خلال فندق مونسو فيغرام، وتتوفر خدمة حجز التذاكر في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة.

تقع محطة مترو كورسيل على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام، وتبعد ساحة بلاس دو تيرن مسافة 8 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق و يتوفر أيضًا موقف عام للسيارات على بُعد 300 متر من مكان الإقامة.

بوكينج

فندق ديه دوزافينيو

فنادق قوس النصر باريس

يقع فندق ديه دوزافينيو في شارع سوق صغير على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع الشانزليزيه. يعتبر هذا الفندق ذو التصنيف الثلاث نجوم مكانًا مثاليًا يوفر غرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية وحديقة في ساحة الفناء.

تتوفر مواقف عامة للسيارات في المنطقة مقابل تكلفة إضافية.

تشمل وسائل الراحة في غرف فندق ديه دوزافينيو ميني بار وصندوق ودائع آمن، ويمكن الوصول إلى جميع الغرف بواسطة المصعد. يتوفر ميني بار مجاني (مرة واحدة لكل إقامة).

يوفر فندق ديه دوزافينيو مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويرحب بالضيوف للاسترخاء في منطقة اللوبي حيث تتوفر الصحف المجانية والأرائك.

تقع محطة تارن للمترو على بعد 300 متر من الفندق، وتوفر إمكانية الوصول المباشر إلى الطاحونة الحمراء ومنطقة مونمارتر. يقع بارك مونسو على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة. كما يبعد فندق ديه دوزافينيو مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من لا بليس لا سيل بليل و950 متر من محطة مترو شارل ديغول إتوال

بوكينج

فندق لو تسوبا

فندق لو تسوبا

يقع فندق لو تسوبا في الحي الـ17 في باريس، ويبعد دقيقتين فقط سيراً على الأقدام من قوس النصر وشارع الشانزليزيه. يتميز الفندق بوجود مركز للياقة البدنية وساونا.

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة، وتشمل بعض الغرف منطقة جلوس. كما تتوفر صينية ترحيبية في الغرفة، وتحتوي الحمامات الخاصة على حوض استحمام أو دش، وتشمل ميزات إضافية أردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية.

يقع الفندق على بُعد 700 متر من قصر المؤتمرات في باريس و2.2 كم من برج إيفل. ويُعد مطار باريس – أورلي أقرب المطارات من مكان الإقامة، حيث يقع على بعد 17 كم

بوكينج

فندق باستيل باريس

اروع فنادق قوس النصر باريس

فندق باستيل باريس يقع في غرب باريس، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الشانزيليزيه وقوس النصر. يُقدم الفندق غرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي مجاناً.

تشمل غرف الضيوف في فندق Pastel Paris تلفزيون بشاشة مسطحة وصينية ترحيبية. يقع الفندق على بُعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من محطة مترو بوسير، التي توفر الوصول المباشر إلى مونبارناس وأكورهوتيل أرينا. يبعد الفندق 10 دقائق سيرًا على الأقدام من تروكاديرو و1.3 كم من برج إيفل. وتقع محطة مترو فيكتور هوجو على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من Hotel Pastel Paris.

بوكينج

مونفلوري

فنادق قوس النصر باريس

يقع هذا الفندق البوتيكي في الحي السادس عشر الأنيق، على بُعد 500 متر من شارع الشانزليزيه الشهير و800 متر من محطة مترو بورت مايو وقصر المؤتمرات الخاص بها.

تتميز جميع غرف الضيوف المكيّفة بتلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي مجاناً وميني بار، كما تحتوي جميع الغرف الكلاسيكية على غرفة لارتداء الملابس وحمّام خاص مجهز بحوض استحمام أو دش ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.

يضم فندق مونفلوري أيضاً مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، كما تتوفر خدمة الكونسيرج في الموقع. تقع محطة مترو شارل ديغول إتوال على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة، وتوفر وسائل مواصلات إلى متحف اللوفر

بوكينج

فندق إيكتا شانزليزيه

فندق إيكتا شانزليزيه

يقع فندق إيكتا في قلب باريس، على بُعد 200 متر فقط من الشانزليزيه الشهير و400 متر من قوس النصر، مما يجعله وجهة مثالية للمسافرين الذين يرغبون في استكشاف جمال المدينة. يتميز الفندق بتوفير خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، بالإضافة إلى توفير مكالمات هاتفية دولية غير محدودة، مما يوفر للنزلاء تجربة إقامة مميزة.

توفر جميع الغرف إطلالات رائعة على المدينة، وتتميز بوجود ميني بار وأريكة ومرافق صنع الشاي والقهوة. كما يشتمل الحمام الخاص على أردية حمام ولوازم استحمام مجانية، مما يسهم في توفير راحة إضافية للنزلاء.

بفضل موقعه الاستراتيجي، يقدم الفندق سهولة الوصول إلى وسائل النقل العامة، حيث يبعد 200 متر عن محطة مترو جورج الخامس (الخط 1)، مما يتيح للنزلاء الوصول المباشر إلى معالم سياحية باريسية شهيرة مثل متحف اللوفر وميدان كونكورد.

بوكينج


شاهد ايضا: