باريس

فنادق باريس خمس نجوم

تعتبر باريس واحدة من أفضل المدن في العالم للضيافة والفنادق الفاخرة، وهناك العديد من الفنادق الفاخرة ذات خمس نجوم في باريس و إليك بعض فنادق باريس خمس نجوم

فنادق باريس خمس نجوم

1- فندق فور سيزونز جورج الخامس باريس

افضل فنادق باريس خمس نجوم

مميزات الفندق:

  • يفوق الوصف المكان الخدمة جميله جدا التعامل راقي جدا جدا مستوى النظافه عالي جدا الجلسات باللوبي فخامه الاكل رائع رائع
  • يقع فندق فور سيزونز جورج الخامس باريس عَلى بُعد بضع خطوات فقط من شارع الشانزليزيه في طريق جورج الخامس، ويضم تراسات خاصة مع إطلالات رائعة عَلى مدينة باريس الرائعة، ويتميز بديكورات الزهور التي يقوم بتصميمها جيف ليثام وبعلاجات السبا الأكثر حداثة وبأماكن تناول الطّعام الحائزة على جائزة ميشلين لتقييم المطاعم.
  • تضم العديد من الغرف والأجنحة الفخمة تراسات خاصة مطلة عَلى مدينة باريس، وتشمل جهاز تلفزيون تفاعلي ومشغل دي في دي/سي دي ومكتبة وإمكانية استخدام الواي فاي، وتوفر جَميع الغُرف بشكل قياسي خزنة وميني بار وخدمة تحميص الخبز في الغرفة وآلة صنع قهوة الإسبريسو مع كبسولات القهوة مجّاناً.
  • سلسلة فنادق الفور سيزونز بغنى عن التعريف وخصوصا ( جورج الخامس ) في باريس قمة بالتعامل المثالي وخصوصا في الردهة المطعم خدمة ممتازة الطعام يقدم بطريقة محترمة وكلاس …

بوكينج

جوجل

2- مندرين اورينتال، باريس

افضل فنادق باريس خمس نجوم

مميزات الفندق:

  • من افضل الفنادق في باريس تجربة رائعة جدا خدمة مميزة ونظافة فائقة الطعام رائع وموقع مميز انصح بة وبشدة
  • لقد كانت إقامة مبهجة للغاية في فندق Mandarin Oriental Paris. فندق لطيف للغاية مع فريق عمل مراعى. شكرًا للجميع، وخاصة سيندي وآنا على ترحيبهما الحار وفالنتاين من الحانة على لطفها واحترافها.
  • لقد كانت إقامة رائعة للغاية في هذا الفندق! الخدمة الاستثنائية التي قدمها رئيس بوخذوني في مكتب الاستقبال ودانيال أثناء الإفطار جعلت تجربتي لا تُنسى حقًا. لقد بذل رايس قصارى جهده لضمان تسجيل وصول سلس وتلبية جميع احتياجاتي بسلوك دافئ ومهني. خلقت خدمة دانيال اليقظة والودية أثناء الإفطار بداية مثالية لكل يوم من إقامتي. إن تفانيهم ورعايتهم الحقيقية للضيوف هو ما يميز هذا الفندق حقًا. لا أستطيع الانتظار للعودة لإقامة رائعة أخرى!

بوكينج

جوجل

3- فندق شونغري-لا، باريس من فنادق باريس خمس نجوم

فنادق باريس خمس نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق جميل وخدمتهم ممتازه وموقعه مقابل برج ايفل رائع خاصه اذا اخذت غرفه مطله عليه  غرفة مرتبه ونظيفه والموظفين تعاملهم ممتاز خدمة الغرف عندهم ممتازه وسريعين  الكونسياج عندهم بعد كويسين، عندهم قهوه تفتح فقط وقت الصيف مطله ايضا على برج ايفل …
  • يعد فندق شونغري-لا، باريس سكن سابق للأمير رولاند بونابرت وهو مدرج ضمن مباني “الآثار التاريخية” الفرنسية وهو عبارة عن قصر فندقي يقع على نهر السين ويواجه برج إيفل، ويعكس كل من تجربة الضيافة الآسيوية وأسلوب الحياة الفني الفرنسي، ويضم 3 مطاعم بما …
  • لقد أحببت تمامًا إقامتي في هذا الفندق! كان التصميم رائعًا، والنظافة لا تشوبها شائبة، والغرف فسيحة وفاخرة، وكانت خدمة الموظفين وسلوكهم استثنائيًا. من الاستقبال إلى الكونسيرج والبوابين وخدمة تنظيف الغرف، كان الجميع رائعين. كان موقع الفندق هادئًا ولكنه قريب من كل ما أحتاجه. لم يكن جناحي كبيرًا فحسب، بل تمت صيانته أيضًا بشكل لا تشوبه شائبة من قبل فريق التدبير المنزلي. خدمة غرفة الإفطار كانت تجربة طهي مبهجة، وكانت الأسرة مريحة بشكل لا يصدق. لقد شعرت حقًا وكأنني ملوك أثناء إقامتي! شانغريلا باريس هو بلا شك فندق مثالي 10/10، ولا أستطيع الانتظار للعودة لإقامة أخرى لا تنسى!

بوكينج

جوجل

4- فندق دوبوسون من فنادق فرنسا باريس 5 نجوم

فنادق باريس خمس نجوم

مميزات الفندق:

  • يقع الفندق في قلب سان جيرمان دي بري، وكان موقع الفندق الهادئ في الشارع جنبًا إلى جنب مع قربه من مناطق الجذب الرئيسية في باريس بمثابة حلم. كان استكشاف المدينة سهلاً بفضل هذا الموقع الاستراتيجي.
  • مكثنا 6 ليالٍ هنا قرب نهاية شهر مارس ولم نكن نريد المغادرة. موقع رائع ، فريق عمل ودود ومتعاون (يبدو أنهم يتذكرون كل مجموعة من 50 ضيفًا!) مع نصف زجاجة شمبانيا مجانية!واحدة من أفضل أنواع الشوكولاتة التي حصلنا عليها على الإطلاق في مقهى Laurent / البار في الطابق السفلي ويمكننا أن نقول الشيء نفسه بالنسبة لمارتيني الجن أثناء الاستمتاع بموسيقى الجاز الحية (كل ليلة ما عدا الأحد).كانت الغرفة والحمام صغيرًا ، لكنني لست متفاجئًا من أن هذا ربما يكون معيار باريس. أكثر من مجرد حمام السباحة والساونا وغرفة البخار (وصالة ألعاب رياضية مناسبة للغاية) والتي شعرت جميعها بأنها جديدة وتتم صيانتها جيدًا.لن نبقى في أي مكان آخر إذا قمنا بزيارة باريس مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

5- إنتركونتيننتال باريس لو غران

فنادق باريس خمس نجوم

مميزات الفندق:

  • الفندق رائع جدا موقعه جميل جميل اللوبي وجلسات الخارجية رائعه جدا طبعا تصميمه كلاسيك والغرفه صغيره جدا المغسله شغلهم جميل لكن يتاخروون الاكل للامانه ماجربته
  • فندق رائع وفريق العمل. لقد طلبنا سيارة عبر الفندق لاصطحابنا من المطار وكان السائق محترفًا للغاية وكانت السيارة مريحة وقيادته كانت آمنة للغاية. وكان الاختيار في نسيم. كانت غرفتنا جميلة – كان لدينا شرفة مطلة على دار الأوبرا. ردهة النادى كانت …
  • فندق فخم مع قاعة ومطعم لطيف للغاية. ترحيب ممتاز، حجز لي الكونسيرج على الفور زيارة إلى أوبرا غارنييه، على بعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام.

بوكينج

جوجل

6- فندق سان جيمس باريس اروع فنادق باريس خمس نجوم

اروع فنادق باريس خمس نجوم

مميزات الفندق:

  • فندقي المفضل في باريس. كان التصميم الداخلي وتفاصيل المكان على الفور. حصلنا على الفندق هدية ترحيبية من النبيذ الأبيض اللطيف للغاية. كانت الغرفة واسعة ونظيفة جدا. المنتجع الصحي والمسبح كان هائلاً. لقد تناولنا إفطارًا جيدًا للغاية يحتوي على مجموعة متنوعة من الاختيارات ويقدم لنا طازجًا وليس على طراز البوفيه. كل فريق العمل ودود ومتعاون للغاية. لا أستطيع الانتظار حتى أعود
  • أقمنا أنا وزوجي في Saint James خلال شهر العسل قضينا أكثر وقت رائع. عادة ما نكون من نوع الزوجين الذين يحبون استكشاف المدينة ولكننا وجدنا أنفسنا نريد فقط قضاء بعض الوقت في الفندق! ليس عليك المغادرة للعثور على ما أعتقد أنه أفضل كرواسون في باريس. بقية الطعام والكوكتيلات لذيذة للغاية. لا بد من زيارة المنتجع الصحي وبار المكتبة. من أعلى إلى أسفل كانت أفضل تجربة فندق مررنا بها على الإطلاق! موصى بة بشدة!
  • ملكية ساحرة بعيدة عن زحام باريس، ولكن على مسافة قريبة من كل شيء. تم تصميم كل جزء من الفندق بشكل جميل والغرف مريحة للغاية. كان المنتجع الصحي قيد التجديد خلال إقامتنا، لكننا مازلنا نتمتع بحمام السباحة الداخلي الجميل والساونا. بالتأكيد أخطط للعودة هنا لإقامتي القادمة في باريس!

بوكينج

جوجل

7- فندق لانكاستر باريس شانزليزيه

فنادق باريس خمس نجوم

مميزات الفندق:

  • موقع الفندق بوسط الشانز مقابل zara وكل شي حوله .. الطاقم كله ودوود ومتعاون والابتسامه ظائما على وجوهم .. بالنسبه للنظافه ممتازه
  • اقمت في هذا الفندق في فترة شهر يناير الغرف نظيفه ومرتبه غرفتي كانت مطله على الحديقه ديكوراتها جميله والسرير مريح احببت فكرة بطاقة كرت الترحيب بي اهتمام طاقم الفندق بالزوار ممتاز ، دائماً مبتسمين ومرحبين اثناء دخولي وخروجي وكانو متعاونين ، قريب جدا على بعد دقيقتين سير للشانزلزيه ، مناسب للعوائل

بوكينج

جوجل

8- فندق سان ريجيس

فنادق باريس خمس نجوم

مميزات الفندق:

  • لقد كانت إقامة رائعة في سان ريجيس في باريس. كانت ماري كاثرين على وجه الخصوص مفيدة جدًا في تعريفنا بالمكان ومساعدتنا في اتخاذ الترتيبات. الفندق عبارة عن مزيج رائع من المبنى التاريخي مع وسائل الراحة الحديثة والسرير الأكثر راحة الذي قمنا به طوال الرحلة! لقد قاموا بالفعل بعمل رائع في جعل شهر العسل مميزًا، مع لمسات شخصية وخدمة سريعة الاستجابة. لا يمكننا الانتظار للعودة! كأمريكيين، كنا متوترين بعض الشيء بشأن الفنادق الأوروبية، ولكن هذا كان مثاليًا! كان هناك سرير كبير ومريح للغاية بحجم كينج، وتكييف هواء يعمل بشكل جيد أثناء موجة الحر (85 درجة فهرنهايت) ومنافذ بيع أمريكية، لذلك لم نكن بحاجة حتى إلى جميع محولاتنا! لقد جعلوا إقامتنا مريحة للغاية!
  • إنه فندق رائع – الغرف صغيرة ومريحة وفقًا للمعايير الأمريكية – ولكنها ممتازة بالنسبة لأوروبا – وكل منها نظيف وحديث ومجهز جيدًا. الحمامات فسيحة مع أحواض استحمام مريحة لنهاية لطيفة لتلك الأيام الطويلة. طاقم العمل في البار والمطعم جميل ومفيد للغاية – كل ما تريده من فندق خمس نجوم!

بوكينج

جوجل

9- فندق ذا بينينسولا باريس افخم فنادق باريس خمس نجوم

افخم فنادق باريس خمس نجوم

مميزات الفندق:

  • من الفنادق المميزة والجميله في باريس خدمه وموقع ولذه في كل شي انا ماسكنت فيه وماعرف عن السكن لكن جربت الاكل عندهم لذيذ ومنوع وجميل جداً الحلى والقهوه لذيذه بكل انواعها مكانهم الخارجي جميل والاجواء حلوه مكان ضروري الكل يزوره اذا سافر باريس
  • فندق راقي جدا يناسب النخبة جميع تجهيزاته فاخرة يهتم بأدق التفاصيل. يديره فريق عمل ودود ومتاعون يتميزون بالأمانة وقد نسيت في غرفتي حدود ١٥٠٠ يورو وبعض المتعلقات الشخصية وقاموا بإرسالها على حسابي وكذلك المتعلقات للمكتب الوسيط.
  • لقد تناولنا الفطور والغداء وأحببنا ذلك. الترحيب ، الموقع المريح على الشرفة المظللة ، مجموعة كبيرة من الأطباق الحلوة والمالحة ، بلانشا من الأسماك واللحوم ، والخضروات الخفيفة ، والخدمة اليقظة ، كل شيء على ما يرام. نظرًا لأن الجو بدأ يسخن قليلاً ، تمكنا من الاستقرار في الداخل في غرفة كبيرة مزينة بشكل رائع ، وكان كل شيء هناك لقضاء لحظة شاعرية.

بوكينج

جوجل

10- لا تريمولي باريس

فنادق باريس خمس نجوم

مميزات الفندق:

  • من اجمل الفنادق اللي سكنت فيها مؤخرا في باريس، و اللي يميزه طاقم الموظفين دائما مبتسمين و مبادرين للمساعده و الخدمه. موقع الفندق ممتاز للعشاق الهدوء و بنفس الوقت قريب جداً من اهم معالم باريس مثل شارع شانز و برج ايفيل و محطة المترو. الفندق نظيف جداً ومساحة الغرف ممتازه. تحتوي الغرفه جميع الاحتياجات المكواة، الاستشوار، تلفزيون مع محطات عربيه و عالميه، وشطاف في دورة المياه. انصحكم وبشده الاقامه بالفندق.
  • أفضل تجربة لي في باريس حتى الآن على الرغم من أن هذه هي المرة الثانية التي أقيم فيها هنا ، أشعر أن الأمور تغيرت بعد COVID إلى الأفضل! رئيس الكونسيرج رجل رائع ومفيد للغاية ، أوصي بشدة بالتحدث معه عن أي خطط في رحلتك ، وبقية الموظفين يبتسمون ويراعون بشدة الأشخاص غير الناطقين بالفرنسية والعائلات التي لديها أطفال ، الفندق هو تماما ، الموقع مذهل ، لا أستطيع أن أضع رضائي في الكلمات tbh موصى به للغاية (الغرفة الفاخرة فسيحة وجميلة)

بوكينج

جوجل


شاهد ايضا: