باريس

افضل فنادق باريس مطلة على برج إيفل

إذا كنت تبحث عن افضل فنادق باريس مطلة على برج إيفل، فإليك بعض الخيارات المميزة للفنادق الموجودة بالقرب من برج ايفل الرائعة

افضل فنادق باريس مطلة على برج إيفل

1- فندق بولمان باريس برج إيفل

فنادق باريس مطلة على برج إيفل

مميزات الفندق:

  • موقع مميز بسهولة الولوج . خدمة النزلاء رائعة . اطلالة من الشرف خيالية
  • من أجمل وأفخم الفنادق المطلة على برج إيفل ،،،،، في منطقة حيوية قريب مشياً من النهر ومن المطاعم والأسواق وقريب بالسيارة من الشانزليزية ‏نظيف،هادئ بدون صخب ،الغرف واسعة و البلكونة جميلة على البرج ‏و فيه غرف مفتوحة على بعض عند الطلب في حال كان معك أطفال ، بشكل عام رائع وأوصي فيه وأرجع له مرة ثانية بإذن الله
  • موقع قريب من قلب المدينة، للاستمتاع بالتسوق ومشاهدة المعالم السياحية القريبة · موقع قريب من المواصلات العامة ومحطة القطار · سهولة الدخول بالسيارة جمل جدا 

بوكينج

جوجل

2- سوفيتل باريس بالتيمور برج إيفل

فنادق باريس مطلة على برج إيفل

مميزات الفندق:

  • فندق جميل … يبعد عن الشانز ٥ دقائق مشي … خدمتهم جيده … غرفهم جميلة … بعض الغرف صغيرة بالذات اللي عليها عروض … بصفه عامة خيار مناسب وجيد
  • هذا الفندق موصى به للغاية ، وسوف يحجز فقط سوفيتيل بالتيمور لرحلات باريس. كانت الغرفة نظيفة للغاية ومصممة بلطف للغاية وكان السرير مريحا للغاية. كان الموظفون في مكتب الاستقبال ، السادة الفائقين الودودين / المتعاونين عند المدخل وجميع الموظفين في الإفطار رائعون. الإفطار كل شيء لذيذ. موقع الفندق مثالي أيضًا. شكرا على كل شيء.

بوكينج

جوجل

3- لو باريسيس – باريس برج إيفل

فنادق باريس مطلة على برج إيفل

مميزات الفندق:

  • منظر جيد لبرج إيفل، بالقرب من المترو يقع كل من ستاربكس ومغسلة الملابس وكارفور سيتي والمطاعم الكورية بالجوار. وسائل الراحة هي L’Occitane، وحتى المرحاض، ومقصورة الدش، والأرضية نظيفة ويتم صيانتها جيدًا. معكرون الترحيب لذيذ أيضًا. كل فريق العمل ودود. وبما أنني اضطررت للذهاب إلى سويسرا، فقد كانوا على استعداد لتخزين أمتعتي لمدة 5 أيام. شكرًا لك..
  • إنه أجمل فندق بوتيكي في موقع مثالي. أنطوان والموظفين كانوا رائعين للغاية وجعلوا عيد ميلادي إقامة ممتعة للغاية.الموقع على مسافة قريبة من برج إيفل وعلى مقربة من محطات المترو المتعددة. الحي جميل مع العديد من المطاعم القريبة.

    إذا كان بإمكاني منحه أكثر من 5 نجوم ، فسأفعل!

بوكينج

جوجل

4- ميركيور باريس سنتر برج إيفل

افضل فنادق باريس مطلة على برج إيفل

مميزات الفندق:

  • اقرب مكان لبرج ايفل هذا الفندق & فندق بولمان ايفل تاور اطلاله مباشره على برج ايفل على حسب نوع الغرفه
  • موقع مثالي لبرج إيفل ولكن ليس كثيرًا.
    كان الاستقبال ودودًا بدرجة كافية ومفيدًا إلى حد ما.
    تم الدفع مقابل الإفطار هذا الصباح ، ولم يتم إخبارهم بأنهم سيغلقون في غضون 10 دقائق ، ووصلوا إلى هناك وبالكاد كان هناك أي طعام ، كان الموظفون ينظفون ويضعون ما تبقى. لذا ، لست سعيدًا بإنفاق أموال طائلة مقابل ليس كثيرًا. كان يجب أن يخبرني أنني قد فات الأوان.

بوكينج

جوجل

5- فندق دو كادرون افضل فنادق باريس مطلة على برج إيفل

افضل فنادق باريس مطلة على برج إيفل

مميزات الفندق:

  • إقامة رائعة منذ لحظة وصولي. الموظفون في مكتب الاستقبال مرحبون، والفندق حديث وذو موقع رائع للمقاهي والمطاعم والأجواء الباريسية. مسافة قصيرة لمشاهدة برج إيفل. كانت الغرفة نظيفة تماما. سرير مريح للغاية ووسائد وستائر معتمة. لقد كانت صغيرة كما هو معتاد في وسط باريس ولكنها مصممة بذكاء شديد لتحقيق أقصى استفادة من المساحة. كان منجم بجوار مكتب وربما مساحة إمداد للتنظيف مما يعني أنني أستطيع سماع صوت طاقم التنظيف منذ الصباح الباكر. كما أنها تطل على فناء داخلي. أخطط للعودة إلى باريس في شهر يناير وسيكون هذا هو فندق Go To الخاص بي في باريس سواء كان ذلك للعمل أو لقضاء عطلة في المدينة
  • فندق du Cadran هو فندق صغير للغاية في موقع رائع في باريس. كانت غرفتنا مضغوطة ، لكنها مريحة حقًا. قمنا بالترقية إلى سرير بحجم كينج وكان مثاليًا بالنسبة لنا. كان الحمام صغيرًا ولكنه مؤثث جيدًا وبه كل ما نحتاجه. الموقع مذهل ، في شارع رائع به مقاهي ومطاعم قريبة وعلى بعد عشر دقائق فقط سيرًا على الأقدام من برج إيفل. بالتأكيد سأبقى هناك مرة أخرى وأوصي به لأي شخص يزور باريس.

بوكينج

جوجل

6- فندق آريس إيفل

فنادق باريس مطلة على برج إيفل

مميزات الفندق:

  • موظفو الفندق ودودين للغاية ومتعاونين معنا ولم نتحدث الفرنسية. غرفتنا كانت صغيرة ولكنها نظيفة للغاية واستمتعنا بالحصول على سرير بحجم كينج. كانت هذه المرة الثانية التي أقمنا فيها هنا والموقع رائع. مشينا من وإلى برج إيفل ولم يستغرق الأمر أكثر من 30 دقيقة. حتى أننا مشينا إلى متحف اللوفر وكان ذلك حوالي ساعة سيرًا على الأقدام في اتجاه واحد. نحن بالتأكيد أرغب في الإقامة هنا مرة أخرى.
  • يا له من مكان رائع. كان الموظفون ودودين للغاية ، وكان الفندق نظيفًا وفي موقع رائع (شارع جانبي … ليس مزدحمًا / صاخبًا للغاية ، ولكنه قريب من الكثير من خيارات تناول الطعام وبرج إيفل) ، وكانت غرفتنا مريحة حقًا مع مساحة واسعة لـ 4 منا. كان التكييف لمسة لطيفة في الأيام الحارة. بالتأكيد سيبقى هنا مرة أخرى.
  • أقمنا هنا خلال شهر العسل وفوجئنا بسرور. كانت نظيفة جدا ومجهزة جيدا ومريحة وشعرت بالفخامة. كان ميسور التكلفة للغاية وأنا أوصي بهذا الفندق تمامًا إذا كنت في باريس. كان الموظفون يتحدثون لغات متعددة وكان ذلك مفيدًا عندما فشلتني الفرنسية وكانت ودية للغاية. تحقق من فندق Ares Eiffel إذا كنت بحاجة إلى الإقامة في باريس.

بوكينج

جوجل

7- فندق غوستاف افضل فنادق باريس مطلة على برج إيفل

فنادق باريس مطلة على برج إيفل

مميزات الفندق:

  • اعجبني الموقع ربع ساعه مشي لبرج ايفل . السرير مريح والغرفة نظيفه والحمام ايضا . جميع العاملين بشوشين وخدومين بالاخص السيدة نوى Noua خدومة جدا ومحترمة والاخ المغربي .. يوجد ماركت بالقرب من الفندق فيه عامل هندي مسلم خدوم ويساعد الله يرزقه. وايضا مخبز مقابل الفندق تملكه عائلة مغربيه السيدة نادية ألذ معجنات ذقتها في باريس عندها اكلها جميعه حلال الله يرزقها من واسع فضله . قريب من الفندق صب واي فاتح الى الساعه 2 الفجر .
  • الفندق صغير ورائع. نظيف جدا! فريق العمل ودود للغاية وترحاب. المنظر في الطابق السادس رائع لبرج إيفل. تحتوي الغرفة على كل وسائل الراحة الصغيرة التي تحتاجها. حتى الآن. السرير مريح. سعيد جدا بهذا الاختيار. في الطابق السفلي يمكنك الجلوس بالخارج في حديقة صغيرة إذا أردت. فندق باريس الصغير المثالي على مسافة قريبة من برج إيفل.
  • إنه فندق رائع. إنه يقع بعيدًا قليلاً عن الجنون. كان لدينا طفلين معنا في غرفتين متصلتين كانت رائعة. الموظفين جميلة ومفيدة للغاية. إنها مسيرة ممتعة من 10 إلى 15 دقيقة من برج إيفل. الغرف جديدة وجميلة وهي أكبر مما توقعت! بشكل عام ، كنا سعداء جدًا بالبقاء في فندق Gustave.

بوكينج

جوجل

8- فندق شونغري-لا، باريس  افضل فنادق باريس مطلة على برج إيفل

افضل فنادق باريس مطلة على برج إيفل

مميزات الفندق:

  • فندق جميل وخدمتهم ممتازه وموقعه مقابل برج ايفل رائع خاصه اذا اخذت غرفه مطله عليه  غرفة مرتبه ونظيفه والموظفين تعاملهم ممتاز خدمة الغرف عندهم ممتازه وسريعين  الكونسياج عندهم بعد كويسين، عندهم قهوه تفتح فقط وقت الصيف مطله ايضا على برج ايفل …
  • يعد فندق شونغري-لا، باريس سكن سابق للأمير رولاند بونابرت وهو مدرج ضمن مباني “الآثار التاريخية” الفرنسية وهو عبارة عن قصر فندقي يقع على نهر السين ويواجه برج إيفل، ويعكس كل من تجربة الضيافة الآسيوية وأسلوب الحياة الفني الفرنسي، ويضم 3 مطاعم بما …
  • لقد أحببت تمامًا إقامتي في هذا الفندق! كان التصميم رائعًا، والنظافة لا تشوبها شائبة، والغرف فسيحة وفاخرة، وكانت خدمة الموظفين وسلوكهم استثنائيًا. من الاستقبال إلى الكونسيرج والبوابين وخدمة تنظيف الغرف، كان الجميع رائعين. كان موقع الفندق هادئًا ولكنه قريب من كل ما أحتاجه. لم يكن جناحي كبيرًا فحسب، بل تمت صيانته أيضًا بشكل لا تشوبه شائبة من قبل فريق التدبير المنزلي. خدمة غرفة الإفطار كانت تجربة طهي مبهجة، وكانت الأسرة مريحة بشكل لا يصدق. لقد شعرت حقًا وكأنني ملوك أثناء إقامتي! شانغريلا باريس هو بلا شك فندق مثالي 10/10، ولا أستطيع الانتظار للعودة لإقامة أخرى لا تنسى!

بوكينج

جوجل


شاهد ايضا: