باريس

فندق في الحي السابع عشر بباريس

الحي السابع عشر في باريس هو أحد الأحياء الراقية حيثُ يقع في الجزء الشمالي الغربي من باريس ويضم العديد من فندق في الحي السابع عشر بباريس ، بالإضافة إلى العديد من المتاجر والمقاهي والمطاعم.

فندق في الحي السابع عشر بباريس

سبلينديد إتوال

فنادق في الحي السابع عشر بباريس

يُقدم سبلينديد إتوال تجربة فريدة بموقع استثنائي، حيث يبعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من قوس النصر وشارع الشانزليزيه الشهير. يتميز بتصاميم مستوحاة من ديكورات الملك لويس الخامس عشر، مع حمامات من الرخام وغرف نوم على الطراز العصري.

يوجد مكان الإقامة على بُعد 150 متر من محطة مترو شارل ديغول إتوال، التي توفر وصولاً مباشرًا إلى متحف اللوفر وحي ماريه وديزني لاند باريس.

بوكينج

فندق بالمورال فندق في الحي السابع عشر بباريس

فنادق في الحي السابع عشر بباريس

يتمتع فندق بالمورال بموقع مثالي على بُعد 100 متر من شارع الشانزليزيه ومحطة شارل ديغول إتوال للمترو، حيث يتيح للضيوف سهولة الوصول إلى مختلف أجزاء المدينة. يمكن للضيوف استعارة إحدى أجهزة الآي باد مجانًا، حيث توفر الصحف العالمية والموسيقى وأفلام الفيديو بشكل مجاني.

تتميز الغرف في فندق بالمورال بديكور عصري مصمم بأناقة، وتضم جميعها تلفزيون إل سي دي وميني بار. بعض الغرف تتميز بحمامات خاصة مجهزة بأردية حمام فاخرة، في حين توفر بعضها الآخر شرفة خاصة وآلة لتحضير القهوة.

يقع المكان على بعد 50 متر فقط من محطة إير فرانس للحافلات، ويمكن ترتيب خدمة نقل المطار في مكتب الاستقبال على مدار الساعة مقابل رسوم بقيمة 80 يورو.

بوكينج

فندق أرموني باريس

فنادق في الحي السابع عشر بباريس

يقع فندق أرموني باريس البوتيكي على بُعد 17 دقيقة سيرًا على الأقدام من قصر المؤتمرات في باريس، وعلى مسافة 100 متر فقط من محطة مترو بورت دو شامبيري التي توفر وصولًا مباشرًا إلى وسط العاصمة. يتميز الفندق بمكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويوفر خدمة الكونسيرج وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المكان.

تتميز الغرف المكيفة بديكور عصري وألوان دافئة، وتضم حمامًا داخليًا وكمبيوتر ميني من ماركة آبل ماك، وتلفزيونًا بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وموسيقى وصحف. كما تحتوي على حمام خاص مجهز بحوض استحمام أو دش ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.

يبعد فندق أرموني مسافة 17 دقيقة سيرًا على الأقدام عن شارع الشانزليزيه ومحطة مترو بورت مايو. وتتوفر مواقف عامة للسيارات بالقرب من المكان مقابل رسوم إضافية

بوكينج

Paris j’Adore Hotel & Spa فندق في الحي السابع عشر بباريس

Paris j'Adore Hotel & Spa

يتميز فندق “Paris j’Adore Hotel & Spa” في مدينة باريس بأنه مخصص للأشخاص البالغين فقط، ويوفر بارًا وتراسًا، ويشمل المكان مطعمًا ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف. كما يتوفر الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء المكان، ويُقدم المشروبات في مطعم المأكولات الخفيفة.

يقع الفندق بالقرب من عدة معالم سياحية مشهورة في باريس، بما في ذلك محطة قطار غار سان لازار وأوبرا غارنييه ومحطة مترو بيكال، ويبعد مطار باريس – أورلي مسافة 27 كم عن الفندق.

بوكينج

فندق مونسو فغرام

فندق مونسو فغرام

يقع في موقع ممتاز في الحي السابع عشر بباريس، بالقرب من قوس النصر ومحطة مترو كورسيل. توفر مرافق الفندق مثل خدمة الواي فاي المجانية والتلفزيون مع قنوات فضائية إضافة إلى موقف السيارات العام يجعلها خيارًا جيدًا للمسافرين الذين يبحثون عن الراحة والوصول السهل إلى المعالم السياحية في باريس.

بوكينج

فندق حياة ريجنسي باريس إيتوال

فندق في الحي السابع عشر بباريس

يوجد “فندق حياة ريجنسي باريس إيتوال” على مسافة 1.5 كيلومتر من قوس النصر وشارع الشانزليزيه الشهير.

تتميز جميع غرف الضيوف بتكييف الهواء وتضم مكتبًا وتلفزيونًا مع قنوات الكابل وصندوق آمن، وتقدم جميع الغرف في الفندق إطلالات رائعة على مدينة باريس.

يتصل هذا الفندق بقصر المؤتمرات باريس، ويقع على بُعد 5 دقائق بالمترو فقط من منطقة الأعمال المركزية “لا ديفونس”.

يتميز مكان الإقامة بخدمات الكونسيرج ومركز الأعمال كخيارات إضافية، ويمكن الوصول إلى محطة مترو بورت مايو في غضون 8 دقائق سيرًا على الأقدام

بوكينج

فندق رينيسانس باريس آرك دو تريومف من فنادق حي السابع عشر بباريس

فندق في الحي السابع عشر بباريس

من بين هذه الفنادق الفاخرة يبرز فندق رينيسانس باريس آرك دو تريومف، الواقع في قلب باريس والذي يوفر إطلالة رائعة على برج إيفل. يُعتبر هذا الفندق من بين أفضل فنادق باريس للسياح العرب، ويتميز بتقديم خدمة راقية ومرافق فاخرة.

بوكينج


شاهد المزيد: