باريس

فنادق الحي الرابع عشر باريس | افضل 8 فنادق

إذا كنت تبحث عن فنادق الحي الرابع عشر باريس حيثُ يقع الحي الرابع عشر في باريس في الجزء الجنوبي من المدينة وهو منطقة سكنية هادئة وممتعة للاستكشاف، تحتوي هذه المنطقة على العديد من الأماكن السياحية والمطاعم والمقاهي الرائعة.

فنادق الحي الرابع عشر باريس

Pullman Paris Montparnasse

اروع فنادق الحي الرابع عشر باريس

يقع فندق Pullman Paris Montparnasse ذو الـ 4 نجوم في منطقة مونبارناس على الضفة اليسرى لنهر السين، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا. تبعد محطة قطار مونبارناس مسافة 370 متر فقط.

تحتوي كل غرفة على تكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، بالإضافة إلى حمام خاص مع مجفف شعر. يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على منطقة مونبارناس. تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

يمكن الوصول إلى سانت جيرمان دي بريه وبرج إيفل في رحلة مترو تستغرق 20 دقيقة لكل منهما. يبعد حديقة لوكسمبورغ مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام عن الفندق.

بوكينج

سويتس آند هوتل هلزير مونتبارناس

فنادق الحي الرابع عشر باريس

سويتس هيلزير مونتبارناس هو مجمع سكني يقع في قلب مدينة باريس، ويقدم أجنحة وشقق مفروشة مع حديقة وتراس. يبعد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن برج مونتبارناس، وتقع حدائق لوكسمبورج على بعد 1.5 كم.

تقع محطة مترو غايتيه على بعد 500 متر من سويتس هيلزير مونتبارناس، وتبعد محطة مترو دونفير – روشرو وآر إي آر ستاتيون مسافة 8 دقائق سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة، ويوفر الخط B آر إي آر للضيوف إمكانية الوصول إلى مطاري رواسي – شارل ديغول وأورلي.

بوكينج

فندق بست وسترن بروتاني مونبارناس من فنادق الحي الرابع عشر باريس

فنادق الحي الرابع عشر باريس

يقع فندق بست وسترن بروتاني مونبارناس على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مونتبارناس للسكك الحديدية وبرج مونتبارناس. يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون مع قنوات فضائية في الغرف المجهزة بتكييف الهواء.

تتضمن وسائل الراحة في كل غرفة ثلاجة صغيرة ومرافق لتحضير القهوة والشاي. وتتميز جميع الغرف بديكور كلاسيكي وتحتوي على مجفف شعر في الحمام الخاص.

تقع محطة مترو بيرنيتي على بُعد 300 متر، مما يوفر للنزلاء وصولًا مباشرًا إلى شارع الشانزليزيه. ويبعد الفندق مسافة 13 دقيقة بالسيارة عن مطار أورلي.

بوكينج

فندق نوفوتيل سويتس باريس إكسبو بورت دو فرساي

فنادق الحي الرابع عشر باريس

يقع فندق نوفوتيل سويتس باريس إكسبو بورت دو فرساي في جنوب باريس، على بُعد 13 كم فقط من مطار أورلي. يقع الفندق على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة مترو بورت دو فانف، التي توفر وصولًا مباشرًا إلى وسط المدينة. يتميز الفندق بغرفة للياقة البدنية متاحة على مدار الساعة وأجنحة واسعة مكيفة الهواء مع عزل للصوت، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المكان.

يقع معرض باريس – بورت دو فرساي على بُعد 1.4 كم من فندق نوفوتيل سويتس باريس إكسبو بورت دو فرساي، ويمكن الوصول إليه مباشرة من الفندق عن طريق خط الترام تي3. كما يقع برج إيفل على بُعد 3.5 كم من مكان الإقامة.

بوكينج

ميركيور باريس غار مونبارناس من افخم فنادق الحي الرابع عشر باريس

افضل فنادق الحي الرابع عشر باريس

يقع فندق ميركيور في الحي الرابع عشر – مونتبارناس – بورت دورليانز في باريس، على بُعد 150 متر فقط من محطة قطار مونبارناس. يتميز بموقعه في شارع يضم العديد من المطاعم والمسارح، ويوفر غرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي مجانًا. يبعد مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من متحف سراديب الموتى في باريس.

تتميز جميع الغرف في فندق ميركيور بأنها واسعة ومزينة بألوان زاهية، وتحتوي جميعها على حمام خاص مجهز بحوض استحمام أو دش ومجفف شعر ومرآة مكبرة.

يقع الفندق على بُعد 180 متر من محطتي مترو غايتيه وإدغار كينيه.

بوكينج

فندق Bob Hotel

فنادق الحي الرابع عشر باريس

Bob Hotel يقع في باريس، على بُعد 950 متر من محطة قطار مونبارناس و2.6 كم من مركز معارض بورت دو فيرساي. يتوفر الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء المكان. يتوفر حمام تركي في الموقع.

تحتوي الغرف في Bob Hotel على حمام مع حوض استحمام أو دش وتلفزيون بشاشة مسطحة. توفر جميع الغرف مكتب عمل، ويتوفر خزانة آمنة في الغرف.

يتوفر استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وتخزين الأمتعة في الموقع. يبعد متحف أورساي مسافة 3 كم عن Bob Hotel، بينما تبعد كاتدرائية نوتردام مسافة 3.9 كم عن مكان الإقامة. ويبعد مطار باريس – أورلي مسافة 12 كم.

بوكينج

فندق Les Artistes

افخم فنادق الحي الرابع عشر باريس

يقع فندق “ليه أرتيستس” في الحي الرابع عشر في باريس، ويوفر غرفًا بنجمتين مع خدمة الواي فاي المجانية. ويبعد مسافة تقريبية تبلغ 2.1 كيلومتر عن متحف رودان و2.5 كيلومتر عن متحف أورساي و2.6 كيلومتر عن كنيسة سانت شابيل. كما يُعتبر المكان خاليًا من التدخين ويبعد 1.6 كيلومتر عن حدائق لوكسمبورج.

تتميز كل غرفة في الفندق بخزانة ملابس. وتشتمل الغرف في “ليه أرتيستس” على حمام خاص مع دش ومجفف شعر، وتوفر بعض الغرف إطلالات على المدينة. وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي جميع الغرف على مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة.

يبعد متحف دي لورانجيري مسافة 3.3 كيلومتر عن الفندق، بينما تبعد كاتدرائية نوتردام مسافة 3.4 كيلومتر. ويقع مطار باريس – أورلي على بعد 13 كيلومترًا من فندق “ليه أرتيستس”.

بوكينج

فندق Hôtel Aiglon من افضل فنادق الحي الرابع عشر باريس

فنادق الحي الرابع عشر باريس

يقع هذا الفندق التصميمي في قلب منطقة مونبارناس، على بُعد 30 مترًا فقط من محطة مترو راسباي. تتميز غرف الضيوف بتصميم عصري وأنيق مع وصول مجاني إلى شبكة الواي فاي.

تتميز كل غرفة في فندق إيجلون بالعزل الصوتي وتكييف الهواء، ومزودة بميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية. يمكن الوصول إلى جميع غرف الضيوف عن طريق المصعد

بوكينج


شاهد المزيد: