باريس

افضل فندق بالحي السادس في باريس

الحي السادس في باريس هو واحد من الأحياء الراقية والثقافية في المدينة ويضم عدد من الفنادق الرائعة وسوف نقدم افضل فندق بالحي السادس في باريس  ، حيثُ يقع في الضفة اليسرى لنهر السين ويشمل عددًا من المعالم الشهيرة مثل حدائق لوكسمبورج وكنيسة سانت جرمان دو بريه ومقاهي ومطاعم راقية ومتاجر فاخرة.

يُعتبر الحي السادس موطنًا للعديد من المؤسسات الثقافية والأدبية مثل مقر النشر “جاليمار” ومكتبة “لاغوفيت” والمعهد الفرنسي. كما يضم الحي أيضًا مدرجات سوربون والتي تُعتبر واحدة من أقدم الجامعات في العالم. تاريخيًا، كان الحي السادس مركزًا للحركة الأدبية والفنية في باريس، ولا يزال يحتفظ بجاذبيته الفريدة وسحره الثقافي حتى اليوم.

افضل فندق بالحي السادس في باريس

فندق لو سيس

فندق بالحي السادس في باريس

يقع فندق Le Six البوتيكي الفاخر في قلب مدينة باريس، ويبعُد 5 دقائق سيرًا على الأقدام عن حدائق لوكسمبورغ ومحطة نوتردام دي شامب للمترو. يضم الفندق مركزًا للياقة البدنية وسبا مُزود بحمام تقليدي.

تتميز الغرف في فندق Le Six بوجود تلفزيون ذو شاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتكييف، وتمتاز بطراز عصري، وتضم حمامًا داخليًا مجهزًا بمنتجات فاخرة وأردية حمام ونعال.

يُقدم الفندق بوفيه إفطار في غرفة تناول الإفطار الأنيقة التي تمزج بين اللون الكريمي وألوان الشيكولاتة. وفي المساء، يمكن للضيوف الاسترخاء في أحد كراسي بار الصالة ذات الذراعين وتجربة كوكتيل من بين قائمة الكوكتيلات الكبيرة.

يقع فندق Le Six في قلب الحي اللاتيني، ويبعُد 10 دقائق عن سان سولبيس وسان جيرمان دو بري. وتتيح وسائل النقل العام المحلية الوصول المباشر إلى المعالم السياحية مثل ساكر كور وساحة كونكورد وإيل دو لا سيتي.

بوكينج

فندق ميليزيم افضل فندق بالحي السادس في باريس

افضل فندق بالحي السادس في باريس

يقع الفندق في مبنى يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر في قلب حي سان جيرمان دي بريه، على بُعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من متحف اللوفر. يضم الفندق غرف ضيوف مكيفة الهواء وحديقة في ساحة الفناء.

تتميز غرف الضيوف في فندق ميليزيم ببياضات أسرّة من إنتاج بيير فراي، وتحتوي على تلفزيون وتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. بعض الغرف توفر إطلالات على كنيسة سان جيرمان دي بريه.

تقع محطة سان جيرمان دي بريه على بعد 350 متر من الفندق، وتوفر الوصول المباشر إلى حي مونمارتر، بينما تقع نوتردام على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

بوكينج

فندق فيكتوريا بالاس

افضل فندق بالحي السادس في باريس

يقع “فندق فيكتوريا بالاس” على بُعد 250 متر من شارع Rue du Cherche-Midi، الذي يعود تاريخه للقرن الثامن عشر، وعلى بُعد 750 متر من محطة قطار مونبارناس ومتجر لو بو مارش متعدد الأقسام. يتميز هذا الفندق بتوفير خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر فندق “فيكتوريا بالاس” مرافق مثل مكتب للجولات السياحية وخدمة حجز التذاكر، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. يبعد مكان الإقامة هذا مسافة 850 متر من حدائق لوكسمبورغ، و1 كيلومتر من حي سان جيرمان دي بريه، و1.9 كيلومتر من متحف أورسيه، وحوالي 14.5 كيلومتر من مطار أورلي.

بوكينج

Hotel Lutetia فندق بالحي السادس في باريس

افضل فندق بالحي السادس في باريس

يتمتع فندق Hotel Lutetia الشهير بفخامته في منطقة سان جيرمان دي بريه، ويقع على الضفة اليسرى لنهر السين، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من متجر لو بو مارش متعدد الأقسام وعلى بعد 2 كيلومتر من متحف اللوفر.

يُوفر الفندق لنزلائه فرصة الاسترخاء بعد يوم حافل في مركز العافية Akasha Holistic Wellbeing الذي يضم مركزًا للياقة البدنية وساونا، بالإضافة إلى غرفة بخار ومسبح داخلي بطول 17 متر والذي يتمتع بإضاءة طبيعية رائعة. كما تتوفر مجموعة واسعة من علاجات السبا بتكلفة إضافية.

بوكينج

إسبريه سانت جيرمين

إسبريه سانت جيرمين

يقع فندق Esprit Saint Germain في الحي السادس – سان جرمان في باريس، على بُعد كيلومتر واحد من متحف اللوفر. يُقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية، ويتميز بمركز للياقة البدنية يشمل ساونا وغرفة بخار.

يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ويقع على بُعد كيلومتر واحد من كاتدرائية نوتردام، وعلى بُعد 1.3 كيلومتر من متحف أورساي. كما يبعد مسافة 14 كيلومتر عن مطار باريس – أورلي.

بوكينج

فندق بيل آمي

فندق بيل آمي

يقع فندق بيل آمي في قلب سان جرمان دي بريه، ويُعتبر موقعًا مثاليًا حيث يبعُد عشر دقائق سيرًا على الأقدام عن متحف اللوفر. يُمكن للنزلاء الاستفادة من الدخول المجاني إلى الساونا ومركز اللياقة البدنية.

يقع الفندق على بُعد 140 مترًا فقط من محطة مترو سان جيرمان دي بريه، ويُمكن الوصول منه بسهولة إلى مناطق شهيرة أخرى مثل كاتدرائية نوتردام والحي اللاتيني في غضون 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

بوكينج

Hôtel Da Vinci & Spa

Hôtel Da Vinci & Spa

يقع Hôtel Da Vinci & Spa في حي سان جيرمان ديه بريه في باريس، على بُعد 600 متر من متحف اللوفر، ويتميز بفناء جميل. يتوفر الواي فاي مجانًا، ويتوفر سبا لاستخدام الضيوف مقابل تكلفة إضافية.

تتميز جميع الغرف بميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف الهواء، وتشمل حمامًا خاصًا مع حوض استحمام أو دش ومجفف شعر وأرواب حمام.

يقع Hôtel Da Vinci & Spa على بُعد 700 متر من متحف أورساي و800 متر من حديقة التويلري.

بوكينج

فندق دوبوسون افضل فندق بالحي السادس في باريس

فندق بالحي السادس في باريس

يتمتع هذا القصر الخاص، الذي يعود تاريخه للقرن الـ17، بموقع متميز في الحي اللاتيني، حيث يبعد فقط 350 مترًا عن محطة مترو أوديون. يقدم هذا الفندق الفاخر بارًا لموسيقى الجاز وساحة فناء داخلية تتميز بنافورة.

تتميز غرف الضيوف بعوارض خشبية أصلية وأثاث عتيق ومدفأة أثرية مصنوعة من الحجر البورجندي وتحتوي بعض الأجنحة على سرير مغطى ذو أربعة أعمدة مع إطلالة على ساحة الفناء وتمثال رخامي، وتشتمل جميع الغرف في فندق دوبوسون على حمام من الرخام وماكينة لصنع القهوة نسبرسو وخدمة واي فاي عالية السرعة مجاناً.

يبعد متحف اللوفر وكاتدرائية نوتردام حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام، ويتوفر مرآب للسيارات تحت الأرض في الموقع

بوكينج


شاهد المزيد: