فنادق باريس

فنادق رخيصة في الشانزليزيه

ان كنت تبحث عن فنادق رخيصة في الشانزليزيه فهنا في هذا المقال ندعوك لتتعرف على قائمتنا المجربة لافضل الفنادق الرخيصة في باريس شارع الشانزليزيه.

الإقامة في شارع الشانزليزيه تعتبر هدفًا رئيسيًا للمسافرين إلى العاصمة الفرنسية، حيث يتمتع الشارع بمكانة فريدة كوجهة تسوق راقية وموطن للعديد من المعالم السياحية والثقافية. يواجه الكثيرون تحديًا في العثور على إقامة ميسورة التكلفة في هذا الموقع الحيوي نظرًا للتكلفة العالية لمعظم الفنادق في هذه المنطقة. لكن هناك خيارات جيدة ورخيصة تقدم تجربة مريحة.

فنادق رخيصة في الشانزليزيه 4 نجوم

فنادق رخيصة في الشانزليزيه

فندق ميزون ماليشيربيس

يأتي فندق ميزون ماليشيربيس في الترتيب الأول من حيث السعر في قائمة افضل فنادق رخيصة في الشانزليزيه تصنيف 4 نجوم ويوفر غرف رائعة بإطلالة خلّابة.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كلاً من الموقع، المرافق، النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مقابل المال. إقرأ المزيد..

بوكينج

رويال جاردن شانزليزيه

يتمتع فندق رويال غاردن شانزليزيه بموقع مثالي في قلب باريس، حيث يقع على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع الشانزلزيه وقوس النصر، ويعد مكانًا مثاليًا لاستكشاف جمال المدينة. يوفر الفندق مواقف خاصة للسيارات تحت الأرض وخدمة الواي فاي في جميع أنحاء المكان.

تتميز الغرف العازلة للصوت في رويال غاردن شانزليزيه بتجهيزات راقية، حيث تشمل تلفزيونًا بقنوات فضائية وحمامًا خاصًا. كما تحتوي الشقق على مطبخ صغير وشرفة أو تراس، وتقدم بعض الوحدات ميني بار.

يُقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال وبوفيه إفطار يوميًا في غرفة تناول الإفطار، بينما يمكن للنزلاء الاستمتاع بالكوكتيلات والمقبلات في بار البيانو في المساء.

يقع المكان على بُعد حوالي 32 كم من مطار باريس – شارل ديغول، ويمكن الوصول بسهولة إلى المعالم السياحية مثل ميدان كونكورد وحي لي ماريه عبر محطة جورج الخامس للمترو، التي تبعد مسافة 600 متر من الفندق.

بوكينج

فندق لو لافوازييه

يُميّز فندق لو لفوازييه البوتيكي بتصميم فنّي عتيق وفريد يقع في قلب باريس، في شارع هادئ بالقرب من شارع بوليفار هاوسمان ومنطقته الرائجة للتسوّق.

تحتوي جميع الغرف، التي تتميّز بعزلها الصوتي وتكييفها الهوائي، على تلفزيون مع قنوات فضائية وحمام خاص. يُقدم وجبة الإفطار يومياً في منطقة تناول الطعام أو في الغرف الراحة للنزلاء.

يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة مع فريق متعدد اللغات. ويُوفر بار الصالة أجواءً لطيفة للضيوف للاسترخاء أو القراءة في مكتبة الفندق. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في اللوبي، بينما تكون متاحة في الغرف مقابل تكلفة إضافية.

يُمكن للنزلاء الوصول بسهولة إلى ميدان مادلين أو ميدان كونكورد أو الشانزليزيه سيرًا على الأقدام، حيث يبعدون مسافة 950 مترًا عن الفندق. وتبعد محطة مترو سانت أوغستين مسافة 200 متر من الفندق، مما يوفر إمكانية الوصول المباشر إلى باقي أنحاء باريس.

بوكينج

فنادق رخيصة في الشانزليزيه 3 نجوم

فنادق رخيصة في الشانزليزيه

فندق أوغسطين – أستوتيل

يتمتع فندق أوغسطين – أستوتيل بموقع مركزي في قلب العاصمة باريس، حيث يبعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام عن شارع هوسمان ويقع على بُعد 500 متر من محطة قطار سان لازار. يتميز الفندق بغرف عصرية مكيفة الهواء وعازلة للصوت، مع توفير خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

بوكينج

فندق بوتي مادلين

يتمتع هذا الفندق الفاخر بموقعه في المنطقة الراقية بالقرب من الكنيسة المشهورة مادلين، حيث يبعد مسافة 8 دقائق سيرًا على الأقدام. تتميز الغرف الأنيقة بتوفير ميني بار وخدمة الواي فاي المجانية، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة.

تحتوي الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتوفر بعض الغرف إطلالات على الفناء. تم تزيين جميع الغرف بشكل فردي لإضفاء لمسة خاصة على كل واحدة منها.

بوكينج

Magda Champs Elysées

يقع قوس النصر على بُعد 190 مترًا فقط من هذا الفندق ذو الثلاث نجوم. يتميز بوجود بار ويقدم غرف ضيوف حديثة مع إمكانية الوصول المجاني إلى الإنترنت. يُمكن الوصول إلى مركز باليه دي كونغري Palais des Congrès في غضون 7 دقائق من فندق ماجدا شانز إليزيه باستخدام وسائل النقل العامة.

بوكينج

فندق دي أرجنسون

يتمتع فندق دي أرجنسون بموقع مميز في الحي الثامن في باريس، حيث يبعد 1.3 كيلومتر عن أوبرا غارنييه و1.7 كيلومتر عن قوس النصر. يقدم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية. يبعد مسافة 200 متر عن محطة مترو ميروميسنيل.

 

بوكينج

فندق ديه بافييون

يتمركز هذا الفندق المكيف في الدائرة 17 في مدينة باريس، ويبعد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع الشانزليزيه الشهير بمحلاته التجارية الفاخرة، وكذلك 10 دقائق سيرًا على الأقدام من قصر المؤتمرات. يُوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية، ويضم غرفًا عازلة للصوت مجهزة بتلفزيون الكابل.

بوكينج

فندق بيتي سانت أونوريه

يقع هذا الفندق على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام فقط من شانز إليزيه، ويقدم غرف ضيوف عصرية. ومحطة قطار سان لازار على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق.

تتميز الغرف الفردية المزخرفة في فندق بيتي سانت هونوري بتلفزيون بشاشة مسطحة وهاتف، ويتم خدمة الغرف بواسطة مصعد تقليدي. وتحتوي جميع الغرف على حمام صغير مع حوض استحمام أو دش.

بوكينج


المزيد: