باريس

فنادق باريس اربع نجوم

ان كنت تبحث عن فنادق باريس اربع نجوم فهنا في هذا المقال ندعوك لتتعرف على قائمتنا المجربة لافضل الفنادق الاربع نجوم في باريس.

تُميز فنادق باريس الفاخرة بتقديم خدمات على أعلى مستوى، وتوفير كافة المستلزمات الأساسية التي يحتاجها الضيوف خلال فترة إقامتهم، بالإضافة إلى مواقعها المتميزة، تقع هذه الفنادق في قلب باريس، المدينة التي تزخر بالحركة والنشاط. توفر فنادق باريس ذات الأربع نجوم العديد من المرافق التي تعزز تجربة الضيف وتسهم في راحته واستمتاعه.

فنادق باريس اربع نجوم

فندق حياة ريجنسي باريس إيتوال

افضل فنادق باريس اربع نجوم

يوجد “فندق حياة ريجنسي باريس إيتوال” على مسافة 1.5 كيلومتر من قوس النصر وشارع الشانزليزيه الشهير.

تتميز جميع غرف الضيوف بتكييف الهواء وتضم مكتبًا وتلفزيونًا مع قنوات الكابل وصندوق آمن، وتقدم جميع الغرف في الفندق إطلالات رائعة على مدينة باريس.

يتوفر أيضًا منتجات استحمام فاخرة في الحمامات الخاصة.

يتصل هذا الفندق بقصر المؤتمرات باريس، ويقع على بُعد 5 دقائق بالمترو فقط من منطقة الأعمال المركزية “لا ديفونس”.

يتميز مكان الإقامة بخدمات الكونسيرج ومركز الأعمال كخيارات إضافية، ويمكن الوصول إلى محطة مترو بورت مايو في غضون 8 دقائق سيرًا على الأقدام

بوكينج

فندق كيبليرد

فندق كيبلير

يتمتع فندق كيبلير الفاخر بموقع رائع في مبنى ذو طراز هوسماني يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر، ويقع على بُعد 400 متر فقط من شارع الشانزليزيه. يوفر الفندق مركزًا رياضيًا وساونا وحمامًا تقليديًا، بالإضافة إلى وجود مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم.

تحتوي جميع الأجنحة والغرف المكيفة على ميني بار وتلفزيون ذي شاشة مسطحة، وتشمل الحمامات الخاصة نعال وأرواب حمام ولوازم استحمام مجانية. يمكن الوصول إلى جميع الغرف بسهولة باستخدام المصعد، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا.

تشمل المرافق الإضافية في فندق كيبلير حديقة شتوية، ويُقدم بوفيه إفطار أمريكي يوميًا في غرفة تناول الطعام. كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بفترة ما بعد الظهر في الصالة مع تقديم الشاي.

تبعد محطة مترو جورج الخامس مسافة 450 متر فقط، ويقدم الفندق خدمة نقل خاصة مقابل رسوم إضافية، إلى جانب توفر خدمات حجز التذاكر ومكتب للجولات السياحية

بوكينج

فندق شانزليزيه فريدلاند باريس

افضل فنادق باريس اربع نجوم

تمتاز الغرف في فندق الشانزليزيه فريدلاند بديكور فريد يشمل أثاثًا طباعيًا على الأقمشة وتصميمًا عصريًا، وتضم كل غرفة تلفزيونًا إل سي دي مع قنوات فضائية، وتحتوي بعض الغرف على شرفة خاصة.

يقع الفندق على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو وقطار آر إي آر شارل ديغول إتوال، مما يوفر إمكانية وصول مباشرة إلى متحف اللوفر ومنطقة لوماري وديزني لاند باريس عبر وسائل المواصلات.

بوكينج

فندق إليزيه باسانو

افضل فنادق باريس اربع نجوم

يقع فندق إليزيه باسانو على بُعد 400 متر من قوس النصر وجادة الشانزليزيه في باريس، ويُعد هذا الفندق الفاخر ذو الأربع نجوم من مواقعه الممتازة، حيث يقدم بارًا وخدمة واي فاي مجانية.

تتميز كل غرفة مكيفة في فندق إليزيه باسانو بتلفزيون ذكي مع قنوات فضائية وميني بار، وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص مزود بأرواب حمام ومجفف شعر.

يتم تقديم بوفيه إفطار يوميًا في غرفة الإفطار ذات الديكور العصري، ويوفر الفندق خدمات غسيل وكي الملابس، ويتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة حيث يمكن للموظفين تقديم المعلومات السياحية المحلية.

تبعد محطة مترو جورج الخامس مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق، مما يوفر الوصول المباشر إلى متحف اللوفر، وحدائق التويلري، وساحة الباستيل. كما يقع مطار شارل ديغول على بُعد 25 دقيقة بالسيارة.

بوكينج

فندق فيغنون

فندق فيغنون

يوجد هذا الفندق الراقي، الذي يحمل تصنيف 4 نجوم، في الحي الأنيق رقم 8 في وسط مدينة باريس، ويقدم غرف ضيوف أنيقة، حيث يقع على بُعد 200 متر فقط من كنيسة مادلين.

تتميز كل غرفة، التي تم تزيينها بشكل فردي، بتلفزيون يحتوي على قنوات فضائية وإمكانية استخدام خدمة الواي فاي مجانًا، وتتميز جميعها بالعزل الصوتي وتحتوي على ميني بار ومرافق لصنع الشاي والقهوة. يُصمم الطابق العلوي في فندق فينيو على غرار شقة باريسية.

تقع محطة مترو أفر كومارتى على بُعد 350 مترًا من الفندق، مما يوفر وصولًا سهلًا إلى شارع الشانزليزيه

بوكينج

فندق بارك لين باريس

افخم فنادق باريس اربع نجوم

يتمتع هذا الفندق البوتيكي الفاخر، الذي يحمل تصنيف 4 نجوم، بموقع استراتيجي على بُعد 750 مترًا من متجر غاليري لافاييت متعدد الأقسام. تتميز بعض غرف الضيوف بشرفة خاصة توفر إطلالات رائعة على أسطح المنازل في المدينة.

تحتوي جميع غرف الضيوف على تلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآيفون وميني بار وعازل للصوت وتكييف الهواء.

كما تُوفر الغرف آلة لصنع قهوة الإسبريسو وخدمة الواي فاي مجانًا، وتشمل الحمامات الخاصة لوازم استحمام فاخرة وأردية حمام ومجفف شعر.

يقدم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومكتب للجولات السياحية، ويتوفر فيه غرفة للياقة البدنية وخدمة حجز التذاكر.

كما يُقدم المساج وتقع محطة مترو ميرومينيل على بعد 280 مترًا، مما يوفر وصولًا مباشرًا إلى الشانزليزيه. ويُتاح موقف عام للسيارات في مكان قريب من مكان الإقامة.

بوكينج

مركيور باريس فوجيرارد بورت دو فرساي

مركيور باريس فوجيرارد بورت دو فرساي

يوفر فندق ميركيور فوجيراك باريس بورت دو فرساي موقعًا ممتازًا، حيث يقع قبالة المدخل الرئيسي لمركز معارض بورت دو فرساي. يبعد الفندق فقط 100 متر عن محطة مترو بورت دو فرساي، التي توفر وصولًا مباشرًا إلى العاصمة.

تتميز غرف الضيوف المكيفة في فندق ميركيور فوجيراك باريس بورت دو فرساي بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار. تحتوي جميع الغرف على حمام خاص مع حوض استحمام أو دش، وتوفر إمكانية الوصول إلى خدمة الواي فاي مجانًا. كما يمكن الوصول إلى جميع الغرف عبر المصعد.

يوفر فندق ميركيور موقعًا مثاليًا لاستكشاف مدينة باريس، حيث يقدم خدمات نقل مباشرة إلى المواقع السياحية مثل ميدان كونكورد وكنيسة ساكر كيور. يتوفر في الفندق أيضًا 17 غرفة اجتماعات وموقف للسيارات تحت الأرض مقابل تكلفة إضافية.

بوكينج

أوشينيا باريس بورت دو فرساي

افخم فنادق باريس اربع نجوم

يقع فندق أوشينيا باريس بورت دو فرساي في مدينة باريس بجوار Porte de Versailles ومركز معارض Parc des Expos وقصر الرياضة Palais des Sports de Paris. يوفر الفندق مسبحًا داخليًا ومرافق سبا تتضمن حمامًا تقليديًا.

تتميز جميع الغرف المكيفة والعازلة للصوت في Oceania Paris Porte De Versailles بديكور أنيق، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية.

يحتوي المسبح في Oceania على نفاثات مساج مائي ومنطقة للسباحة ضد التيار، ويمكن للضيوف الوصول إلى مركز السبا الذي يتضمن حوض استحمام ساخن ومركزًا للياقة البدنية.

تقع محطة Porte de Versailles للمترو على بُعد 300 متر من Oceania Paris Porte De Versailles، مما يتيح للضيوف فرصة استكشاف مدينة باريس

بوكينج

فندق لو تسوبا

افضل فنادق باريس اربع نجوم

يتمتع فندق لو تسوبا بموقع متميز في الحي الـ17 في باريس، على بُعد دقيقتين سيراً على الأقدام من قوس النصر وشارع الشانزليزيه. يوفر الفندق مركزًا للياقة البدنية وساونا.

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة، وبعض الغرف تحتوي على منطقة جلوس، ويتم تقديم صينية ترحيبية في الغرف. يحتوي الحمام الخاص على حوض استحمام أو دش، وتشمل الميزات الإضافية أرواب حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية.

يقع الفندق على بُعد 700 متر من قصر المؤتمرات في باريس و2.2 كم من برج إيفل. يُعد مطار باريس – أورلي أقرب المطارات، حيث يقع على بعد 17 كم

بوكينج

فندق إيلزيه أوبرا

افضل فنادق باريس اربع نجوم

هذا الفندق يقع في الحي الأنيق 8 في باريس، ويقدم غرف ضيوف عصرية تتضمن شرفة. يحتوي المكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة على مكتب للجولات السياحية وخدمة حجز التذاكر.

تتميز جميع غرف الضيوف، التي تحتوي على عزل صوت، بتلفزيون بشاشة مسطحة قياس 43 بوصة (108 سم) مع قنوات الكابل وخدمة الواي فاي المجانية. تتميز كل غرفة بديكور بسيط وتحتوي على مجفف شعر في الحمام الخاص.

تقع محطة مترو روما على بعد 350 متر من أوبرا الإليزيه، مما يوفر وصولاً مريحًا إلى مولان روج. حديقة مونسو

بوكينج


المزيد: