فنادق تركيا

فندق DIAMOND OF BODRUM بودروم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق DIAMOND OF BODRUM بودروم الفندق جميل قريب من مركز مدينة بودروم مقابل قلعة بودروم متوفر فيه كل شيء من الطعام والمشاريب الموظفين محترمين

فندق DIAMOND OF BODRUM بودروم

اطلالة فندق DIAMOND OF BODRUM بودرومفندق DIAMOND OF BODRUMغرف فندق DIAMOND OF BODRUM بودروم

مميزات الفندق:

  • الفندق جميل قريب من مركز مدينة بودروم مقابل قلعة بودروم متوفر فيه كل شيء من الطعام والمشاريب الموظفين محترمين عكس مكتب الاستقبال لا يكترثون للعملاء باستثناء الاخت زينب فهي تتكلم التركية والعربية تهتم بكل العملاء الطعام جيد والمرافق كثيرة من المطاعم والبارات والميني بارات ويتم تنظيف الغرف كل يوم وفي النهاية اشكر الاخت زينب على اهتمامها واوصي بقضاء العطلة في هذا المنتجع
  • موقعها المركزي جيد جدًا لمن يأتون بدون سيارة. كل مكان على مسافة قريبة ، ولكن نظرًا لأن الفندق يلبي جميع احتياجاتك ، فلن تحتاج إلى الخروج لأي شيء آخر غير مشاهدة المعالم السياحية. 80 في المائة من الموظفين ودودون ومهتمون للغاية ، وهناك مجموعة متنوعة من الأطعمة. أود أن أشكر Boğaçhan Bey ، الذي يعمل في قسم المطاعم ، من هنا ، بينما لبى الصديق جميع احتياجاتنا الغذائية ، استضافنا بدقة وحذر. في كل مرة نذهب لتناول الطعام ، جلسنا على الطاولات التي كان مهتمًا بها: حمامات السباحة والمرافق الاجتماعية الأخرى والغرف نظيفة للغاية ومفيدة للغاية. أحد أفضل الفنادق بهدف. بشكل عام ، الصلة جيدة جدًا.
  • الموقع جيد جدا ، في كل مكان على مسافة قريبة وعندما تنزل سلالم الفندق ، فأنت على الشاطئ. اخترت غرفة مطلة على البحر. أود أن أشكر السيد نور الله والسيد يلماز والسيد كانر وجميع الموظفين الآخرين في المطعم على وجوههم المبتسمة واهتمامهم. لا أستطيع أن أقول إن السعر مرتفع للغاية ، نظرًا لأنه شامل بالكامل ، فلن تحتاج إلى أي شيء إضافي ما لم تتمكن من الخروج. يمكنك أن تأكل مجموعة متنوعة من الأطعمة والسلطات والحلويات وما تريده لمدة 24 ساعة. مطعم الوجبات الخفيفة لذيذ بشكل لا يصدق خارج أوقات الإفطار والوجبات. كل موظف يمر يسأل إذا كان لديك طلب.
  • الفندق لطيف للغاية ونظيف ، فريق العمل مؤدب للغاية ومبتسم. إنهم يعتنون بالضيوف رعاية جيدة جدًا. كان مصفف الشعر والمدلك فقط مصرين للغاية ، باستثناءه ، كان كل شيء لطيفًا جدًا. كانت هناك فتاة ، تدعى إليف HDiye ، عملت في هذه العطلة ، وقد اعتنت بنا جيدًا. كانت مثل ابنتنا ، أود بالتأكيد أن أوصي.

بوكينج

جوجل