فنادق تركيا

فندق مرمرة بودروم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق مرمرة بودروم الفندق جيد جدا يبعد عن الشاطيء اكثر من 20 دقيقه مشيا ، الموظفين تعاملهم جدا ممتاز بشكل عام مدينة حلوه في الصيف هي والمناطق الي حوالينها

فندق مرمرة بودروم

غرف مرمرة بودروممرمرة بودرومغرف فندق مرمرة بودروم

مميزات الفندق:

  • لقد قضينا عطلة لطيفة للغاية في هذا الفندق مع أختي. كان كل شيء مثاليا. الموظفين ، الطعام ، الخارج والداخل للفندق ، الديكور ، الغرفة كانت رائعة. لقد سررنا كثيرًا بالإقامة في فندق مرمرة بودروم. شكر خاص للسيد جوخان في حفل الاستقبال والسيد علي بيركاي في المطعم. لقد كانوا دائمًا مهتمين ومفيدين للغاية. شكرا لا نهاية لها! سيكون هذا الفندق هو خيارنا الوحيد في بودروم
  • نظرًا لموقعه ، فلا داعي لشرح جودة الخدمة ، وليس من الضروري توضيح جودة الخدمة ، فالوجوه تبدأ من الباب على أي حال. Flamm Beach نظيف للغاية. هناك خدمة نقل مكوكية في Gölköy. تهانينا للجميع الموظفون.
  • أفضل فندق يمكنك اختياره في منطقة إيجة ، أفضل منظر ، أفضل خدمة! يمكنك الحصول على خدمة رائعة حقًا في نفس الوقت مع إطلالة فريدة على بودروم. أود أن أشكر كلاً من المكتب الأمامي وفريق المبيعات على مساعدتهم واهتمامهم. سأعود بالتأكيد مرة أخرى :))
  • منظر رائع لغروب الشمس وغرف معقولة. توازن الجودة والقرب من المدينة. خذ الغرفة بهدف جعلها جديرة بالاهتمام.
  • فندق ممتاز. أقمنا هنا لمدة 5 ليالٍ في شهر العسل. فريق العمل ودود للغاية ومتعاون. كانت الغرفة لطيفة للغاية منظر رائع على بودروم. مطعم الفندق رائع. قائمة الوجبات الخفيفة والعشاء جيدة على حد سواء. نأمل أن نعود إلى هنا يومًا ما.
  • إقامة مثالية في بودروم مع إطلالة خلابة على المدينة. الإفطار بجودة الطعام جيد جدًا ، فريق عمل الفندق ودود للغاية ومهذب ، كانت صالة الألعاب الرياضية جيدة على الرغم من أنه يمكن تحسينها باستخدام أحدث الأجهزة.
  • مكان رائع لإقامة مريحة. وجبات إفطار لذيذة ومتنوعة. مطعم جيد في الفندق ، منطقة معدة جيدا ، 2 حمام سباحة وقاعة ، شاطئ مريح (نقل). قطط رائعة في المنطقة …
  • الفندق ذو مناظر مذهلة من مواقع متعددة. هناك جو مريح للغاية وفريق عمل مذهل بذل قصارى جهده لمساعدتي في حل مشكلة لم أقم بها تتعلق بإقامتي في الفندق. يتحدث الموظفون الإنجليزية بشكل جيد إذا كنت من الخارج.

بوكينج

جوجل