فنادق تركيا

فنادق بودروم للعوائل ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق بودروم للعوائل الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في بودروم التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق بودروم للعوائل

1- فندق أكان بيتش من فنادق بودروم للعوائل

فنادق بودروم للعوائل

مميزات الفندق:

  • الموقع و الإطلالة رائعة ٣ليالي نمت على صوت الموج ، السعر مقابل المكان ممتاز، لكن مايعرفون عربي وشخص واحد يعرف انجليزي وغير متواجد علطول “محمد”، الغرف مافيها قهوة وشاي ولاماء لازم تطلب وعلى حسابك، مافيه مصعد بس أصلا مايحتاج لأنه دورين … ارجع وأقول المكان والإطلالة والسعر جيدين .. أنا عشقت بودروم البلد راااائع
  • هذه هي المرة الثانية التي أقمنا فيها هنا ، وعندما نأتي إلى بودروم ، سنبقى هنا مرة أخرى. أقمنا لمدة 8 ليالٍ ، الموقع ممتاز ، فريق العمل متعاون وودود للغاية ، لكن ليس الإنجليزية كثيرًا. غرف كافية فقط ثلاث نجوم. حمام السباحة والمنطقة الخارجية رائعة لجميع الأعمار. بشكل عام ، تجربة جيدة للغاية ويمكن أن أوصي بشدة بهذا الفندق.

بوكينج

جوجل

2- فندق Thor Luxury Hotel Villas

فنادق بودروم للعوائل

مميزات الفندق:

  • قضينا عطلة في الفندق في 20-25 يونيو. عندما قمنا بتسجيل الوصول ، علمنا أن الفندق قد تمت إعادته من قبل المالكين وأنه كان مفقودًا ، على سبيل المثال ، لم تكن أجهزة التلفزيون تعمل ، ولم تكن هناك إشارة ، ولم يكن هناك كعكة أو ساعة آيس كريم. ولكن على الرغم من ذلك ، يمكننا أن نرى أنه كان هناك جهد كبير في الفندق ، كان كل من ود الموظفين والأحداث والحفلات الموسيقية الفريدة على الشرفة في الساعة 21:00 مساءً جيدة حقًا. ساد الهدوء بعد الافتتاح الجديد للفندق. كانت هناك تفاصيل صغيرة لأولئك الذين يريدون الذهاب مع أزواجهم ، وكانت هناك أيضًا مجموعات من الذكور من 2-3 أشخاص ، وأعتقد أن هذا ليس لطيفًا على الإطلاق. بشكل عام ، أود أن أشكر مالك الفندق والموظفين على جهودهم ، كفندق بـ 8 نقاط من أصل 10.
  • وجدنا هذا الفندق كتشكيل جديد وأردنا تجربته عندما علمنا أن الفندق قد تم تأجيره منذ سنوات وهذا العام بدأ الملاك في تشغيله. يعوض اهتمام الموظفين بالفندق جميع أوجه القصور الصغيرة. تم تجديد الشاطئ وإضفاء طابع أصيل باستخدام الحصير. نود أن نشكر Enes Bey ، أحد الموظفين على الشاطئ ، تحسين بك ، الموجود على الشرفة في المطعم الرئيسي ، محمد باي ، الموجود في البار على الشرفة في المنطقة التي تقام فيها الحفلات الموسيقية ، إسراء و Yağmur من الرسوم المتحركة ، وأخيراً Kübra من علاقات الضيف لمصلحتهم. شكراً لفندقك على الوقت الجيد الذي قضيته مع زوجتي.

بوكينج

جوجل

3- فندق Rammos Hotel Bodrum

فنادق بودروم للعوائل

مميزات الفندق:

  • الفندق جديد وجميل وعلى البحر مباشره وبالقرب من مرينا 7 دقايق بالسياره
  • بالطبع ، أول شيء أهتم به هو النظافة. فندق نظيف بشكل لا يصدق ، أنت تفهم جودة الفندق بمجرد دخولك. الطعام لذيذ جدا. المجمع جميل جداً ، كبير بما يكفي ونظيف. يعد وجود حمام سباحة للأطفال إضافة كبيرة لأنني كنت أماً لأربعة أطفال ، شعرت براحة شديدة. شكرا لا نهاية له لعائلة راموس لجعل عطلتي متعة كبيرة.
  • فندق رائع يقع في واحدة من أجمل خلجان بودروم. لم نتمكن من الحصول على ما يكفي من مشاهدة غروب الشمس. كان الموظفون شبانًا وودودون للغاية. الخدمة سريعة والطعام لذيذ بشكل لا يصدق. أقول لا تأتي دون تجربة المقبلات. الغرف نظيفة فوارة. لقد أحببنا حمام السباحة بشكل خاص. استمتعنا بالبحر والمسبح على أكمل وجه واستمعنا إلى أذهاننا. لقد كان جيدًا جدًا بالنسبة لنا. شكرا لك عائلة راموس. سنعود في أقرب وقت ممكن.

بوكينج

جوجل

4- فندق DoubleTree by Hilton Bodrum Marina Vista من افضل فنادق بودروم للعوائل

فنادق بودروم للعوائل

مميزات الفندق:

  • هو أحد فنادق ممتازة. كان لدينا غرفة مريحة للغاية تطل على حمام السباحة الجميل. الإفطار كان ممتازا والخدمة كانت رائعة. كان جميع الموظفين لطفاء للغاية ومراعاة. هناك منظر رائع عبر المرسى من غرفة الإفطار.
  • يقع في المارينا في بودروم ، موقع الفندق والغرف لطيفة للغاية. حمام السباحة في القسم الأوسط أنيق للغاية. الإضاءة رائعة في الليل. يقع Big Chef أسفل الفندق ويتم تقديم الإفطار هنا.
  • لقد قضينا عطلة رائعة ، باختصار ، إجازة مثالية ، انتباه الموظفين ، نظافة الفندق ، طعم المنزل ، لقد كانت عطلة في سلام ، نشكر الفريق بأكمله كعائلة فارول. أود أن أشكر عبد القادر ، مدبرة المنزل على اهتمامه)

بوكينج

جوجل

5- فندق جوليت من فنادق بودرم للعوائل

فنادق بودروم للعوائل

مميزات الفندق:

  • كانت إجازتنا في بودروم أكثر راحة وجمالاً بفضل فندق اليخت. كانت غرفتنا نظيفة ومريحة للغاية. المنظر مباشرة على قلعة بودروم والبحر والمرسى والمطاعم تحت قدميك.السوق بجوار الفندق ، الأجرة أمام الباب ، الإفطار جيد بما فيه الكفاية أرزو هانم السيد مصطفى وطاقم الفندق مهتمون جدا ، شكرا لكم جميعا ، أراكم مرة أخرى العام المقبل.
  • ما هو رائع في هذا الفندق هو موقعه وإطلالة على البحر / الشارع الصافي. ليلا ونهارا المنظر جميل! أما بالنسبة للخدمة فهي جيدة. القضية للأشخاص الذين لا يحبون الضوضاء. يصبح الجو صاخبًا جدًا في الليل خاصة أن هناك مكانًا لموسيقى الروك في الطابق السفلي ويحصلون على فرق موسيقية حية (كان ذلك جيدًا بالنسبة لي). يقع في بداية شارع الحياة الليلية الرئيسي في بودروم. يوصي للمجموعات الشابة التي تزور بودروم.
  • بقينا في فندق اليخت لمدة 3 ليالٍ مع زوجتي ، كنا خائفين من أن يكون الجو باردًا لأنه كان في فبراير ، لكن مكيفات الهواء كانت تدفئ غرفتنا تمامًا ، كانت نظيفة ، وكانت الأسرة والوسائد مريحة للغاية ، وكان الإفطار كافي … أوصي به …. تم تجديد الفندق … الموقع رائع ، مقابل ديسكو هاليكارناسوس القديم ، تطل غرفتنا على قلعة بودروم وطواحين الهواء … بالنسبة لأولئك الذين لديهم سيارة ، لا يوجد موقف للسيارات ، وقوف السيارات مشكلة.

بوكينج

جوجل

6فندق Hillstone Bodrum Hotel & Spa

فنادق بودروم للعوائل

مميزات الفندق:

  • فندق جميل جدا من ناحية المكان وجميع العاملين فيه بشوشين وخاصة موظفة الاستقبال بارنا تتكلم العربيه وتساعد كثيرا بشكل عام المكان مريح ولكن لا يصلح للعائلات
  • تجربه رائعه كانت ثلاث ليالي اشكر السيدة حورية لحسن تعاملها منتجع ممتاز والقيمة مقابل المال جيده جدا والفطور كان لذيذا سوف اكرر التجربه وسوف انصح جميع اقربائي المكان نظيف وهادي يوجد مسبحين مسبح عمق 155 سم والثاني 145سم ويوجد ستاربوكس تقريبا ارخص ستار بوكس كانت غرفتي كبيره وصالة ممتازه مطل على حمام ااسباحة اشكر مره ثانية السيده حورية تستحق 10 نجوم
  • الغرفة جميلة. لقد تركوا كل المواد التي قد تحتاجها بالداخل. توجد أنشطة مثل الساونا والحمام التقليدي والمسبح. هناك أنشطة مثل التدليك والعناية بالبشرة ، لكنها مدفوعة الأجر. الإفطار جميل. Starbuck متاح ، ولكن نظرًا لأن الشخص الذي يفهم القهوة لا يعمل ، أعتقد أنهم يجلبون لك لاتيه ما تريد.

بوكينج

جوجل