فنادق تركيا

فندق Costa Maya Bodrum بودروم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق Costa Maya Bodrum بودروم فندق قريبة جدا من وسط المدينة القديمةو يمكنك كالمشي إلى المرسى والقلعة دون صعوبة و لديها أماكن وقوف السيارات ويوجد غرفة متاحة بأربعة أسرة و الموظفون لطفاء وخدمة تنظيف الغرف سريعة في القدوم والمساعدة عندما تحتاج إليها.

فندق Costa Maya Bodrum بودروم

Costa Maya Bodrumموقع فندق Costa Maya Bodrum بودرومفندق Costa Maya Bodrum بودروم

مميزات الفندق:

  • اصحاب و موظفين الاوتيل جداً لطيفين الاوتيل عباره عن بنايات صغيره موزعه بين اشجار و ورد وحديقه جميله الغرف ليست فاخره او حتى ذات مستوى لكن نظيفه اسعارهم جداً رخيصه مع افطار لكن الافطار يعتبر سيء نوعاً ما
  • الموقع جيد …النظافة جيدة …الموضفين جدا ودودين وبالاخص الست سيدا كانت متعاونة جدا ولا تبخل في المساعدة وتلبية طلبات الزبائن اشكرهم جميعآ ….فقط الفطور لم يكون بالمستوى المطلوب
  • أداء السعر جيد جدا. استمع الموظفون بعناية إلى كل طلب منا. عندما لم نكن راضين عن غرفتنا ، تم تغييرنا على الفور إلى الغرفة المناسبة. الإفطار كان لا يزال جيدا من حيث أداء السعر. بشكل عام كان هناك بيض مسلوق ، جبن ، سجق مقلي ، مربى وحبوب. البركة وكراسي التشمس حولها كانت لطيفة ونظيفة. نظرًا لأننا لم نحصل على الكثير من بار المسبح ، لا يمكنني إعطاء تفاصيل ، لكن القهوة التركية كانت لذيذة. خدمة الواي فاي لم تكن تعمل في الغرف ولكن لم تكن لدينا مشاكل حول البركة. عدا ذلك، كان كل شيء على ما يرام. كان مكانًا استرخينا فيه وتركنا سعداء. السيدة سيدا تساعد شخصيا إذا كان هناك أي سؤال. قدم المشورة بشأن العديد من القضايا لرحلتنا.
  • خدمة جيدة وودودة ، موقع مركزي + موقف سيارات ، كما تم تجديد الغرف ، ما الذي تريده أكثر. لقد جئنا مع 5 أشخاص ، نحن راضون جدًا. مهتمة جدا مديرة الفندق السيدة سيبل والأصدقاء الآخرين.
  • كان الإفطار لطيفًا للغاية. كان هناك كعك طازج كل يوم. من الجيد أن تكون قريبًا من وسط المدينة. قريب جدا من جولات القوارب ، موصى به بشكل خاص. خدمة الغرف تأتي كل يوم. الحديقة كبيرة جدا وهادئة. يوجد موقف للسيارات. إنه مناسب تمامًا لأولئك الذين يقولون إنهم سيزورون المدينة ويستخدمون الفندق للنوم فقط.

بوكينج

جوجل