فنادق تركيا

فنادق بودروم للعرسان ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق بودروم للعرسان الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في بودروم  التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق بودروم للعرسان

1- فندق مرمرة من فنادق بودروم للعرسان

فنادق بودروم للعرسان

مميزات الفندق:

  • لقد قضينا عطلة لطيفة للغاية في هذا الفندق مع أختي. كان كل شيء مثاليا. الموظفين ، الطعام ، الخارج والداخل للفندق ، الديكور ، الغرفة كانت رائعة. لقد سررنا كثيرًا بالإقامة في فندق مرمرة بودروم. شكر خاص للسيد جوخان في حفل الاستقبال والسيد علي بيركاي في المطعم. لقد كانوا دائمًا مهتمين ومفيدين للغاية. شكرا لا نهاية لها! سيكون هذا الفندق هو خيارنا الوحيد في بودروم
  • نظرًا لموقعه ، فلا داعي لشرح جودة الخدمة ، وليس من الضروري توضيح جودة الخدمة ، فالوجوه تبدأ من الباب على أي حال. Flamm Beach نظيف للغاية. هناك خدمة نقل مكوكية في Gölköy. تهانينا للجميع الموظفون.
  • أفضل فندق يمكنك اختياره في منطقة إيجة ، أفضل منظر ، أفضل خدمة! يمكنك الحصول على خدمة رائعة حقًا في نفس الوقت مع إطلالة فريدة على بودروم. أود أن أشكر كلاً من المكتب الأمامي وفريق المبيعات على مساعدتهم واهتمامهم. سأعود بالتأكيد مرة أخرى :))
  • منظر رائع لغروب الشمس وغرف معقولة. توازن الجودة والقرب من المدينة. خذ الغرفة بهدف جعلها جديرة بالاهتمام.
  • فندق ممتاز. أقمنا هنا لمدة 5 ليالٍ في شهر العسل. فريق العمل ودود للغاية ومتعاون. كانت الغرفة لطيفة للغاية منظر رائع على بودروم. مطعم الفندق رائع. قائمة الوجبات الخفيفة والعشاء جيدة على حد سواء. نأمل أن نعود إلى هنا يومًا ما.
  • إقامة مثالية في بودروم مع إطلالة خلابة على المدينة. الإفطار بجودة الطعام جيد جدًا ، فريق عمل الفندق ودود للغاية ومهذب ، كانت صالة الألعاب الرياضية جيدة على الرغم من أنه يمكن تحسينها باستخدام أحدث الأجهزة.

بوكينج

جوجل

2- فندق Rammos Hotel Bodrum

فنادق بودروم للعرسان

مميزات الفندق:

  • الفندق جديد وجميل وعلى البحر مباشره وبالقرب من مرينا 7 دقايق بالسياره
  • بالطبع ، أول شيء أهتم به هو النظافة. فندق نظيف بشكل لا يصدق ، أنت تفهم جودة الفندق بمجرد دخولك. الطعام لذيذ جدا. المجمع جميل جداً ، كبير بما يكفي ونظيف. يعد وجود حمام سباحة للأطفال إضافة كبيرة لأنني كنت أماً لأربعة أطفال ، شعرت براحة شديدة. شكرا لا نهاية له لعائلة راموس لجعل عطلتي متعة كبيرة.
  • فندق رائع يقع في واحدة من أجمل خلجان بودروم. لم نتمكن من الحصول على ما يكفي من مشاهدة غروب الشمس. كان الموظفون شبانًا وودودون للغاية. الخدمة سريعة والطعام لذيذ بشكل لا يصدق. أقول لا تأتي دون تجربة المقبلات. الغرف نظيفة فوارة. لقد أحببنا حمام السباحة بشكل خاص. استمتعنا بالبحر والمسبح على أكمل وجه واستمعنا إلى أذهاننا. لقد كان جيدًا جدًا بالنسبة لنا. شكرا لك عائلة راموس. سنعود في أقرب وقت ممكن.

بوكينج

جوجل

3- فندق Kaya Palazzo Resort & Residences Le Chic Bodrum من فنادق بودروم للعرسان 

فنادق بودروم للعرسان

مميزات الفندق:

  • لطيف للغاية مع شعور بالهدوء “للبالغين فقط” ، على الرغم من الترحيب بالعائلات أيضًا للبقاء. الغرف جميلة وواسعة للغاية. البوفيه أصغر قليلاً مما تتوقعه في All in Resorts في تركيا ، ولكن مع ذلك الطعام لذيذ جدًا! كما يتمتع المطعم بإطلالة رائعة على الشاطئ وكانت الخدمة جيدة! الشيء السلبي الوحيد الذي يمكنني قوله هو أن المشروبات خارج الوجبات ليست مدرجة في خيار الإقامة الكاملة. أود أن أوصى بالتأكيد هذا الفندق!
  • فندق لطيف للغاية ومؤثث جيدًا مع مدخل خاص إلى شاطئ رملي جميل وغرف كبيرة ومريحة مع حديقة خاصة أو تراس مع منفذ إلى المسبح. نظافة الغرفة ومرافقها ممتازة. الخدمة قريبة من الكمال. دائما منتبهة وودودة ومحترمة. موصى به للغاية ، ومن الواضح أنه أحد أفضل الفنادق في بودروم.
  • أكثر عطلة مدهشة ومريحة! كانت الغرفة فسيحة للغاية وكان الموظفون ترحاب ومفيدة للغاية. كانت شركة Ecem على وجه الخصوص لطيفة للغاية ، فقد ذهبت إلى حد التخلي عن 40 دقيقة من وقت فراغها لمساعدتنا !! لا استطيع الانتظار لزيارة هذا المنتجع مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

4- فندق Historical Myndos Hotel

فنادق بودروم للعرسان

مميزات الفندق:

  • طعام رائع ، فريق عمل رائع ، ودود ، ودود دافئة ، وبيئة ترفيهية للغاية ، شكرًا جزيلاً لفريق الرسوم المتحركة بالفندق على الأنشطة داخل وخارج الفندق. نراكم مرة أخرى.
  • فريق العمل ودود للغاية وجيد في التنظيف وفي المطبخ. سعر فندق مناسب جدًا منخفض أيضًا مقارنة بالخدمة التي تلقيناها. في الموسم أفكر في العودة
  • فريق العمل ودود ، موقع الفندق رائع ، فريق الاستقبال متعاون للغاية ، فريق الرسوم المتحركة ممتع للغاية ، أوصيك بالمشاركة في الأنشطة داخل وخارج الفندق ، أنا أتمنى لكل من يفضل هذا الفندق عطلة سعيدة.
  • لقد أمضينا يومين رائعين في الفندق مع ابنتي. غرفتنا كانت نظيفة ومرتبة. أحببت أن الغرف قريبة من المسبح. كان الطعام متنوعًا ولذيذًا. ولكن أكثر ما لفت انتباهي كان ود وصدق الموظفين. إنهم يستحقون جولة خاصة من التصفيق
  • الفندق الذي أعجبت فيه بفريق النظافة والرسوم المتحركة. كانت الغرف فسيحة للغاية والديكور كان جميلاً. أنا أوصي به بالتأكيد ، خاصة إذا أتيت من خارج المدينة مثلنا وستكون راضيًا.

بوكينج

جوجل

5- فندق DIAMOND OF BODRUM

فنادق بودروم للعرسان

مميزات الفندق:

  • الفندق جميل قريب من مركز مدينة بودروم مقابل قلعة بودروم متوفر فيه كل شيء من الطعام والمشاريب الموظفين محترمين عكس مكتب الاستقبال لا يكترثون للعملاء باستثناء الاخت زينب فهي تتكلم التركية والعربية تهتم بكل العملاء الطعام جيد والمرافق كثيرة من المطاعم والبارات والميني بارات ويتم تنظيف الغرف كل يوم وفي النهاية اشكر الاخت زينب على اهتمامها واوصي بقضاء العطلة في هذا المنتجع
  • موقعها المركزي جيد جدًا لمن يأتون بدون سيارة. كل مكان على مسافة قريبة ، ولكن نظرًا لأن الفندق يلبي جميع احتياجاتك ، فلن تحتاج إلى الخروج لأي شيء آخر غير مشاهدة المعالم السياحية. 80 في المائة من الموظفين ودودون ومهتمون للغاية ، وهناك مجموعة متنوعة من الأطعمة. أود أن أشكر Boğaçhan Bey ، الذي يعمل في قسم المطاعم ، من هنا ، بينما لبى الصديق جميع احتياجاتنا الغذائية ، استضافنا بدقة وحذر. في كل مرة نذهب لتناول الطعام ، جلسنا على الطاولات التي كان مهتمًا بها: حمامات السباحة والمرافق الاجتماعية الأخرى والغرف نظيفة للغاية ومفيدة للغاية. أحد أفضل الفنادق بهدف. بشكل عام ، الصلة جيدة جدًا.

بوكينج

جوجل

6- فندق Hillstone Bodrum Hotel & Spa

فنادق بودروم للعرسان

مميزات الفندق:

  • فندق جميل جدا من ناحية المكان وجميع العاملين فيه بشوشين وخاصة موظفة الاستقبال بارنا تتكلم العربيه وتساعد كثيرا بشكل عام المكان مريح ولكن لا يصلح للعائلات
  • تجربه رائعه كانت ثلاث ليالي اشكر السيدة حورية لحسن تعاملها منتجع ممتاز والقيمة مقابل المال جيده جدا والفطور كان لذيذا سوف اكرر التجربه وسوف انصح جميع اقربائي المكان نظيف وهادي يوجد مسبحين مسبح عمق 155 سم والثاني 145سم ويوجد ستاربوكس تقريبا ارخص ستار بوكس كانت غرفتي كبيره وصالة ممتازه مطل على حمام ااسباحة اشكر مره ثانية السيده حورية تستحق 10 نجوم
  • الغرفة جميلة. لقد تركوا كل المواد التي قد تحتاجها بالداخل. توجد أنشطة مثل الساونا والحمام التقليدي والمسبح. هناك أنشطة مثل التدليك والعناية بالبشرة ، لكنها مدفوعة الأجر. الإفطار جميل. Starbuck متاح ، ولكن نظرًا لأن الشخص الذي يفهم القهوة لا يعمل ، أعتقد أنهم يجلبون لك لاتيه ما تريد.

بوكينج

جوجل

7- فندق La Quinta by Wyndham Bodrum  من فنادق بودروم للعرسان 

فنادق بودروم للعرسان 

مميزات الفندق:

  • موقع واطلاله جميله علي البحر المسبح كبير ونظيف ويتم تنظيفه كل يوم والجلسات كثيرة ويوجد بار ومقهي ومطعم الفطور بالدور الثالث اطلاله عجيبة والفطور والعشاء متنوع الاكل نظيف ولذيذ الغرف كبيره ونظيفه والأثاث جيد جدا بالنسبه للعاملين جدا محترمين وسريعين في تلبيت احتياجاتك المكان هادى جدا اذا حاب ترتاح بس بدون اطفال
  • يتمتع الفندق بإطلالة جميلة حقًا ، ويمكنك المشي بسهولة أو القيادة بسرعة إلى وسط المدينة أو المرسى. الغرف حديثة ، ولكن لدينا بعض المشاكل مع مكيف الهواء الخاص بنا ولكن فريق العمل متعاون للغاية. الكثير من الخيارات للطعام. فى المجمل تجربة لطيفة
  • موقع الفندق بالقرب من المركز ، واهتمام الموظفين ، ونهجهم الموجه نحو الحلول لحل المشكلات ، ونظافة الغرف وراحتها. أستطيع أن أقول أن الشيء الوحيد المفقود هو مشكلة الرطوبة في بعض الغرف. عندما تطرح سؤالك حول هذه المشكلة ، فإنهم يغيرون غرفتك مباشرة ويوفرون غرفة أفضل. موقع الفندق جميل حقًا ، أحببنا البحر ، المنظر ، الهدوء والسكينة. انا انصح.

بوكينج

جوجل

8-فندق وأجنحة مناستير

فنادق بودروم للعرسان

مميزات الفندق:

  • مشاركة الموظفين. الغرف نظيفة. إنه على بعد خمس دقائق سيرا على الأقدام من المركز. قد لا يكون مناسبًا للعائلات التي لديها أطفال صغار جدًا بسبب المنحدرات والسلالم الحادة. يجب تفضيل الغرف المطلة على البحر.
  • منظر جميل فندق لطيف للغاية ولكن أحب فندق 5 نجوم لرجل عجوز كان الإفطار أشياء رائعة بالتأكيد – حتى الغرفة كانت كبيرة بما يكفي – أحبها
  • لطيفة لطيفة ، بالقرب من البحر والسوق ، لا تتوقع رفاهية إضافية ، وطعام متوسط ​​وحجم الغرفة متوسط ​​أيضًا.

بوكينج

جوجل