فنادق تركيا

فندق CASA MARE BODRUM بودروم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق CASA MARE BODRUM بودروم الفندق ممتاز والسعر مقابل القيمه ممتازه الاطلاله من الغرفه خيالية، الموظفون متعاونين وودودين للغاية و الغرفة نظيفة ومريحة

فندق CASA MARE BODRUM بودروم

خدمات فندق CASA MARE BODRUM بودرومغرف فندق CASA MARE BODRUM بودرومCASA MARE BODRUM

مميزات الفندق:

  • فندق رائع مع منظر رائع وغرف نظيفة موقف السيارات يمثل مشكلة إلى حد ما ، لكن لا داعي للقلق بشأن مشاهدة البطاطا على شرفتك.
  • لقد كانت إقامة رائعة في Casa Mare!
    بادئ ذي بدء ، مفاجأة لطيفة للغاية عند الوصول ، تمت ترقيتنا! المنظر من الغرفة كان رائعًا ، شرفة كبيرة جدًا ومساحة واسعة.
    المسبح كان جيد جدا!
    يتوفر فريق عمل ، نصيحة دافئة وجيدة. (بفضل احتراف محمد وحيوية تيزكان وروح الدعابة الطيبة وكفاءة شفق وأخيراً لطف محمد واستباقيته!)
    نوصي تماما!
  • كان من المقرر أن يكو  منظر غرفة النوم من أجل …. خاصة عند تناول وجبات الطعام على الشرفة. كانت غرفة النوم نظيفة للغاية ومفروشة بشكل جيد مع تلفزيون وثلاجة وكرسي بذراعين مريح للغاية ومخمل هواء وما إلى ذلك. ربما كان السرير هو الأكثر راحة وتقويم العظام لأي عطلة تركية.كان الموظفون ودية للغاية وتتسم بالكفاءة وكان الطعام معقولاً للغاية ويفوق التوقعات لقد كنت متعبًا جدًا ومرهقًا عندما وصلت ، لذلك أمضيت حوالي 10 أيام في غرفتي وتم تقديم الخدمة بشكل جيد للغاية دون أي رسوم مقابل خدمة الغرف.انا بالتأكيد سوف اعود. بصفتي امرأة وحيدة شعرت بالأمان والاحترام وتمكنت من الدردشة مع الموظفين الجالسين في الردهة إذا كنت أرغب في رفقة كانوا صغارًا وحيويين ولديهم حس فكاهي … وقد استمتعت بنكتة غزلي أو أيضًا مع بيركاي
  • كل من المنشأة والعائلة العاملة وجميع الموظفين الآخرين مدهشون.
    منظر الفندق رائع ، البحر يبعد مسافة دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من الفندق.
    الغرف نظيفة وتطل على البحر.
    إنه قريب جدا من وسط بودروم ، على بعد مسافة سير.
    بالتأكيد سوف نعود مرة أخرى.
  • إنه يعكس حقًا أجواء فندق البوتيك لطيف للغاية وواسع والطعام لذيذ وذو جودة عالية وفندق نظيف للغاية و المنظر جميل جدا وهادئ ولائق. المدير يعرف وظيفته جيداً 🙂 الموظفون مهذبون ومحترمون ، أناس يعرفون ماذا يفعلون. أنا أحب ذلك وأوصي به.

بوكينج

جوجل