فنادق تركيا

فنادق بودروم على الشاطئ ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق بودروم على الشاطئ الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في بودروم  التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق بودروم على الشاطئ

1- فندق Kaya Palazzo Resort & Residences Le Chic Bodrum

فنادق بودروم على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • لطيف للغاية مع شعور بالهدوء “للبالغين فقط” ، على الرغم من الترحيب بالعائلات أيضًا للبقاء. الغرف جميلة وواسعة للغاية. البوفيه أصغر قليلاً مما تتوقعه في All in Resorts في تركيا ، ولكن مع ذلك الطعام لذيذ جدًا! كما يتمتع المطعم بإطلالة رائعة على الشاطئ وكانت الخدمة جيدة! الشيء السلبي الوحيد الذي يمكنني قوله هو أن المشروبات خارج الوجبات ليست مدرجة في خيار الإقامة الكاملة. أود أن أوصى بالتأكيد هذا الفندق!
  • فندق لطيف للغاية ومؤثث جيدًا مع مدخل خاص إلى شاطئ رملي جميل وغرف كبيرة ومريحة مع حديقة خاصة أو تراس مع منفذ إلى المسبح. نظافة الغرفة ومرافقها ممتازة. الخدمة قريبة من الكمال. دائما منتبهة وودودة ومحترمة. موصى به للغاية ، ومن الواضح أنه أحد أفضل الفنادق في بودروم.
  • أكثر عطلة مدهشة ومريحة! كانت الغرفة فسيحة للغاية وكان الموظفون ترحاب ومفيدة للغاية. كانت شركة Ecem على وجه الخصوص لطيفة للغاية ، فقد ذهبت إلى حد التخلي عن 40 دقيقة من وقت فراغها لمساعدتنا !! لا استطيع الانتظار لزيارة هذا المنتجع مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

2- فندق La Quinta by Wyndham Bodrum من فنادق بودروم على الشاطئ

فنادق بودروم على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • موقع واطلاله جميله علي البحر المسبح كبير ونظيف ويتم تنظيفه كل يوم والجلسات كثيرة ويوجد بار ومقهي ومطعم الفطور بالدور الثالث اطلاله عجيبة والفطور والعشاء متنوع الاكل نظيف ولذيذ الغرف كبيره ونظيفه والأثاث جيد جدا بالنسبه للعاملين جدا محترمين وسريعين في تلبيت احتياجاتك المكان هادى جدا اذا حاب ترتاح بس بدون اطفال
  • يتمتع الفندق بإطلالة جميلة حقًا ، ويمكنك المشي بسهولة أو القيادة بسرعة إلى وسط المدينة أو المرسى. الغرف حديثة ، ولكن لدينا بعض المشاكل مع مكيف الهواء الخاص بنا ولكن فريق العمل متعاون للغاية. الكثير من الخيارات للطعام. فى المجمل تجربة لطيفة
  • موقع الفندق بالقرب من المركز ، واهتمام الموظفين ، ونهجهم الموجه نحو الحلول لحل المشكلات ، ونظافة الغرف وراحتها. أستطيع أن أقول أن الشيء الوحيد المفقود هو مشكلة الرطوبة في بعض الغرف. عندما تطرح سؤالك حول هذه المشكلة ، فإنهم يغيرون غرفتك مباشرة ويوفرون غرفة أفضل. موقع الفندق جميل حقًا ، أحببنا البحر ، المنظر ، الهدوء والسكينة. انا انصح.

بوكينج

جوجل

3- فندق Rammos Hotel Bodrum

فنادق بودروم على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • الفندق جديد وجميل وعلى البحر مباشره وبالقرب من مرينا 7 دقايق بالسياره
  • بالطبع ، أول شيء أهتم به هو النظافة. فندق نظيف بشكل لا يصدق ، أنت تفهم جودة الفندق بمجرد دخولك. الطعام لذيذ جدا. المجمع جميل جداً ، كبير بما يكفي ونظيف. يعد وجود حمام سباحة للأطفال إضافة كبيرة لأنني كنت أماً لأربعة أطفال ، شعرت براحة شديدة. شكرا لا نهاية له لعائلة راموس لجعل عطلتي متعة كبيرة.
  • فندق رائع يقع في واحدة من أجمل خلجان بودروم. لم نتمكن من الحصول على ما يكفي من مشاهدة غروب الشمس. كان الموظفون شبانًا وودودون للغاية. الخدمة سريعة والطعام لذيذ بشكل لا يصدق. أقول لا تأتي دون تجربة المقبلات. الغرف نظيفة فوارة. لقد أحببنا حمام السباحة بشكل خاص. استمتعنا بالبحر والمسبح على أكمل وجه واستمعنا إلى أذهاننا. لقد كان جيدًا جدًا بالنسبة لنا. شكرا لك عائلة راموس. سنعود في أقرب وقت ممكن.

بوكينج

جوجل

4- فندق جوليت من فنادق بودرم على الشاطئ

فنادق بودروم على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • كانت إجازتنا في بودروم أكثر راحة وجمالاً بفضل فندق اليخت. كانت غرفتنا نظيفة ومريحة للغاية. المنظر مباشرة على قلعة بودروم والبحر والمرسى والمطاعم تحت قدميك.السوق بجوار الفندق ، الأجرة أمام الباب ، الإفطار جيد بما فيه الكفاية أرزو هانم السيد مصطفى وطاقم الفندق مهتمون جدا ، شكرا لكم جميعا ، أراكم مرة أخرى العام المقبل.
  • ما هو رائع في هذا الفندق هو موقعه وإطلالة على البحر / الشارع الصافي. ليلا ونهارا المنظر جميل! أما بالنسبة للخدمة فهي جيدة. القضية للأشخاص الذين لا يحبون الضوضاء. يصبح الجو صاخبًا جدًا في الليل خاصة أن هناك مكانًا لموسيقى الروك في الطابق السفلي ويحصلون على فرق موسيقية حية (كان ذلك جيدًا بالنسبة لي). يقع في بداية شارع الحياة الليلية الرئيسي في بودروم. يوصي للمجموعات الشابة التي تزور بودروم.
  • بقينا في فندق اليخت لمدة 3 ليالٍ مع زوجتي ، كنا خائفين من أن يكون الجو باردًا لأنه كان في فبراير ، لكن مكيفات الهواء كانت تدفئ غرفتنا تمامًا ، كانت نظيفة ، وكانت الأسرة والوسائد مريحة للغاية ، وكان الإفطار كافي … أوصي به …. تم تجديد الفندق … الموقع رائع ، مقابل ديسكو هاليكارناسوس القديم ، تطل غرفتنا على قلعة بودروم وطواحين الهواء … بالنسبة لأولئك الذين لديهم سيارة ، لا يوجد موقف للسيارات ، وقوف السيارات مشكلة.

بوكينج

جوجل

5- فندق أكان بيتش

فنادق بودروم على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • الموقع و الإطلالة رائعة ٣ليالي نمت على صوت الموج 💙، السعر مقابل المكان ممتاز، لكن مايعرفون عربي وشخص واحد يعرف انجليزي وغير متواجد علطول “محمد”، الغرف مافيها قهوة وشاي ولاماء لازم تطلب وعلى حسابك، مافيه مصعد بس أصلا مايحتاج لأنه دورين … ارجع وأقول المكان والإطلالة والسعر جيدين .. أنا عشقت بودروم البلد راااائع
  • هذه هي المرة الثانية التي أقمنا فيها هنا ، وعندما نأتي إلى بودروم ، سنبقى هنا مرة أخرى. أقمنا لمدة 8 ليالٍ ، الموقع ممتاز ، فريق العمل متعاون وودود للغاية ، لكن ليس الإنجليزية كثيرًا. غرف كافية فقط ثلاث نجوم. حمام السباحة والمنطقة الخارجية رائعة لجميع الأعمار. بشكل عام ، تجربة جيدة للغاية ويمكن أن أوصي بشدة بهذا الفندق.

بوكينج

جوجل

6- فندق CASA MARE BODRUM بودروم

فنادق بودروم على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • فندق رائع مع منظر رائع وغرف نظيفة موقف السيارات يمثل مشكلة إلى حد ما ، لكن لا داعي للقلق بشأن مشاهدة البطاطا على شرفتك.
  • لقد كانت إقامة رائعة في Casa Mare!
    بادئ ذي بدء ، مفاجأة لطيفة للغاية عند الوصول ، تمت ترقيتنا! المنظر من الغرفة كان رائعًا ، شرفة كبيرة جدًا ومساحة واسعة.
    المسبح كان جيد جدا!
    يتوفر فريق عمل ، نصيحة دافئة وجيدة. (بفضل احتراف محمد وحيوية تيزكان وروح الدعابة الطيبة وكفاءة شفق وأخيراً لطف محمد واستباقيته!)
    نوصي تماما!
  • كل من المنشأة والعائلة العاملة وجميع الموظفين الآخرين مدهشون.
    منظر الفندق رائع ، البحر يبعد مسافة دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من الفندق.
    الغرف نظيفة وتطل على البحر.
    إنه قريب جدا من وسط بودروم ، على بعد مسافة سير.
    بالتأكيد سوف نعود مرة أخرى.
  • إنه يعكس حقًا أجواء فندق البوتيك لطيف للغاية وواسع والطعام لذيذ وذو جودة عالية وفندق نظيف للغاية و المنظر جميل جدا وهادئ ولائق. المدير يعرف وظيفته جيداً 🙂 الموظفون مهذبون ومحترمون ، أناس يعرفون ماذا يفعلون. أنا أحب ذلك وأوصي به.

بوكينج

جوجل