باريس

فنادق باريس مع مسبح

باريس واحدة من أفضل المدن في العالم للضيافة والفنادق الفاخرة، وهناك العديد من الفنادق الفاخرة في باريس و إليك بعض فنادق باريس مع مسبح

فنادق باريس مع مسبح

فندق أوف باريس سين

افضل فنادق باريس مع مسبح

فندق أوف باريس سين هو فندق وبار عائم يقع عند سفح محطة أوسترليتس في باريس، ويعتبر الفندق العائم الأول في المدينة. يوفر الطوف الذي تم تحويله إلى بار صالة إطلالة بانورامية على نهر السين ومغطس ومرسى، مما يتيح للنزلاء تجربة فريدة على ضفاف النهر.

توفر الغرف والأجنحة في أوف باريس سين إطلالات رائعة على نهر السين، وتتميز بديكور أنيق ودافئ.

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف الهواء وخدمة الواي فاي المجانية وخزنة. يتميز الحمام بمقصورة دُش ومجفف شعر.

يقع الفندق بين محطتي مترو غار دوسترليتس وغار دي ليون، مما يسهل الوصول إلى مختلف مناطق باريس. فندق أوف باريس سين على بُعد حوالي 2 كم من كاتدرائية نوتردام و2.4 كم من مركز بومبيدو. يبعد مطار باريس – أورلي مسافة 12 كم عن الفندق، مما يجعله وجهة مريحة للنزلاء القادمين أو الراغبين في استكشاف باريس

بوكينج

فندق وسبا جاردينز دو مادبمويزل

افخم فنادق باريس مع مسبح

فندق وسبا جاردين دو مادمويزل” هو مكان إقامة يقع في العاصمة باريس، على بُعد 1.7 كم من باريس إكسبو – بورت دو فرساي و2.8 كم من برج إيفل

يوفر الفندق حديقة جميلة ومركزًا للياقة البدنية، بالإضافة إلى بار وخدمة الواي فاي المجانية. يحتوي مكان الإقامة على غرف عائلية وتراس للضيوف.

يضم “فندق وسبا جاردين دو مادمويزل” مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ويقدم خدمة الغرف وخدمة تخزين الأمتعة لراحة الضيوف و يبعد متحف رودين مسافة 3 كم عن الفندق، ويقع بارك دي برانس على بعد 4.1 كم.

يُعَدُّ مطار باريس – أورلي المطار الأقرب لفندق وسبا جاردين دو مادمويزل، حيث يقع على بُعد حوالي 16 كم

بوكينج

نوفوتيل باريس غار دي ليون

افضل فنادق باريس مع مسبح

يقع فندق نوفوتيل باريس غار دي ليون بموقع متميز مقابل محطة غار دي ليون للقطارات والمترو في قلب مدينة باريس. يتميز الفندق بتوفير مركز للياقة البدنية لراحة النزلاء.

تحتوي جميع الغرف المكيفة في الفندق على خدمة الواي فاي المجانية، وتلفزيون بشاشة مسطحة بقياس 42 بوصة، ومكتب. ويوفر مكتب الاستقبال خدمته على مدار 24 ساعة في اليوم، كما يمكن للضيوف الاستفادة من خدمة تخزين الأمتعة ووجود موقف خاص للسيارات. تتوفر أنشطة ترفيهية للأطفال في عطلات نهاية الأسبوع وخلال العطلات المدرسية.

يبعد فندق نوفوتيل باريس غار دي ليون مسافة 14 دقيقة بالمترو عن متحف اللوفر ويبعد 25 دقيقة عن متحف أورساي عبر خط القطار آر إي آر سي. ويُعتبر مطار أورلي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد حوالي 16 كم.

بوكينج

فندق إيفل بلوميت

افضل فنادق باريس مع مسبح

يقع فندق إيفل بلوميت في الحي الـ15 في باريس، ويوفر مجموعة من وسائل الراحة مثل مسبح وساونا وحمام تقليدي ويبعد الفندق مسافة 1.6 كم فقط عن باريس إكسبو – بورت دو فرساي، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بالبار المتوفر في الموقع.

يقع برج إيفل على بعد 2.1 كم من فندق إيفل بلوميت، ويبعد متحف أورساي مسافة 3.6 كم. يقع مطار باريس – أورلي على بعد حوالي 16.5 كم من المكان.

بوكينج

نوفوتيل باريس سنتر تور إيفل

افضل فنادق باريس مع مسبح

يُعد فندق نوفوتيل باريس سنتر تور إيفل موقعًا مميزًا في قلب مدينة باريس، على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من برج إيفل، ويبعد 10 دقائق بالسيارة عن ملعب بارك دي برانس. يتميز هذا الفندق بوجود مركز للياقة البدنية ومطعمين يقدمان المأكولات الفرنسية واليابانية.

تتميز الغرف الفسيحة بتصميمها العصري وتحتوي على حمامات داخلية، كما يتيح استخدام خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء المكان. يُضاف إلى ذلك، يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية مع مسبح داخلي مدفأ وغرفة للياقة البدنية.

يوفر هذا الفندق إمكانية الوصول السهل إلى جميع أنحاء المدينة عبر شبكة النقل العامة المتوفرة بالقرب منه

بوكينج

فندق ميزون بريغيت

ميزون بريغيت

يقع فندق ميزون بريغيت في باريس ويتميز بوجود مطعم وبار، ويبعد مسافة 500 متر عن قصر الباستيل، يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمات المساج واستخدام مركز اللياقة البدنية في هذا الفندق الفاخر ذو الـ5 نجوم.

تحتوي جميع الغرف على تكييف الهواء ومواد عازلة للصوت، وتشتمل الحمامات الخاصة على حوض استحمام أو دش وتشمل لوازم استحمام مجانية ونعال وتحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وقنوات الدفع مقابل كل عرض.

تشمل المرافق الأخرى في ميزون بريغيت مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الكونسيرج وحديقة وتتوفر خدمة غسيل الملابس مقابل رسوم، ويوجد أيضًا مركز أعمال.

تقع أوبرا الباستيل على بعد 650 متر من ميزون بريغيت، في حين تبعد ساحة الجمهورية 17 دقيقة سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة، بينما يبعد مطار باريس – أورلي 18 كم

بوكينج

فندق لو رويال مونسو رافليس باريس

افخم فنادق باريس مع مسبح

يُوفر فندق لو رويال مونسو رافليس باريس غرفًا وأجنحة فسيحة مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة وبار خاص يحتوي على ثلاجة. تشمل الحمامات دشًا أو حوض استحمامًا وأردية حمام ولوازم استحمام من ماركة كلارينس. تحتوي جميع الغرف أيضًا على منطقة معيشة مع مكتب تنفيذي للعمل.

يُمكن للضيوف الاسترخاء في سبا Clarins & myBlend الحائز على جوائز، الذي يتضمن مسبحًا بطول 23 مترًا ومجموعة واسعة من دروس اليوغا والبيلاتيس. تتوفر جلسات الوايتسو والحمام التقليدي وغرف العلاج.

يقع فندق Le Royal Monceau Raffles Paris على بُعد 350 مترًا من محطة شارل ديغول إتوال للمترو، والتي توفر وصولًا سهلًا إلى العديد من المعالم السياحية في باريس. يقدم فريق الكونسيرج توصيات للمطاعم والبارات وأماكن الجذب السياحي، ويوفر كونسيرج فني متخصص خدمات تنظيم زيارات مخصصة للفندق الفني، بالإضافة إلى تقديم النصائح للضيوف حول زيارة متاحف المدينة

بوكينج

أوشينيا باريس بورت دو فرساي

افخم فنادق باريس مع مسبح

يقع فندق أوشينيا باريس بورت دو فرساي في مدينة باريس بجوار Porte de Versailles ومركز معارض Parc des Expos وقصر الرياضة Palais des Sports de Paris ويوفر الفندق مسبحًا داخليًا ومرافق سبا تتضمن حمامًا تقليديًا.

تتميز جميع الغرف المكيفة والعازلة للصوت في Oceania Paris Porte De Versailles بديكور أنيق، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية.

يحتوي المسبح في Oceania على نفاثات مساج مائي ومنطقة للسباحة ضد التيار، ويمكن للضيوف الوصول إلى مركز السبا الذي يتضمن حوض استحمام ساخن ومركزًا للياقة البدنية.

تقع محطة Porte de Versailles للمترو على بُعد 300 متر من Oceania Paris Porte De Versailles، مما يتيح للضيوف فرصة استكشاف مدينة باريس

بوكينج

سكن وسبا لو برينس ريجينت

سكن وسبا لو برينس ريجينت

يقع سكن وسبا لو برينس ريجينت على بُعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من جامعة السوربون في الحي اللاتيني بمدينة باريس، ويتميز بشقق واسعة ومركز سبا فاخر، حيث يتاح للنزلاء الاستمتاع به مقابل تكلفة إضافية.

تحتل جميع الشقق والأجنحة موقعًا مكيفة، وتشمل تلفزيون شاشة مسطحة مع قنوات عالمية، ومطبخًا مجهزًا بالكامل يتضمن غسالة ملابس وآلة صنع قهوة نسبرسو، ويتم تجديد كبسولات القهوة يوميًا مجانًا.

يوفر مكتب الاستقبال العامل على مدار 24 ساعة خدماته في المكان، ويتم تنظيف جميع الغرف يوميًا

يقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بها في غرفهم بأجواء مريحة، بينما توفر المنطقة المحيطة مجموعة متنوعة من البارات والمطاعم، إلى جانب وسائل الترفيه المسائية.

يقع سكن وسبا لو برينس ريجينت على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من حدائق لوكسمبورغ وكاتدرائية نوتردام، وتقع محطة المترو أوديون على بعد 300 متر من الفندق.

بوكينج

فندق دوبوسون

افضل فنادق باريس مع مسبح

يتمتع هذا القصر الخاص، الذي يعود تاريخه للقرن الـ17، بموقع متميز في الحي اللاتيني، حيث يبعد فقط 350 مترًا عن محطة مترو أوديون. يقدم هذا الفندق الفاخر بارًا لموسيقى الجاز وساحة فناء داخلية تتميز بنافورة.

تتميز غرف الضيوف بعوارض خشبية أصلية وأثاث عتيق ومدفأة أثرية مصنوعة من الحجر البورجندي وتحتوي بعض الأجنحة على سرير مغطى ذو أربعة أعمدة مع إطلالة على ساحة الفناء وتمثال رخامي، وتشتمل جميع الغرف في فندق دوبوسون على حمام من الرخام وماكينة لصنع القهوة نسبرسو وخدمة واي فاي عالية السرعة مجاناً.

يتم تقديم فطور إنجليزي متكامل كل صباح في غرفة الإفطار الأنيقة، ويقع بار الجاز Café Laurent في نفس المبنى.

تشمل المرافق الإضافية مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وحجز التذاكر، وتتوفر جلسات المساج عند الطلب.

يبعد متحف اللوفر وكاتدرائية نوتردام حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام، ويتوفر مرآب للسيارات تحت الأرض في الموقع

بوكينج


شاهد ايضا: