باريس

افضل فنادق باريس لشهر العسل

تبحث عن افضل فنادق باريس لشهر العسل فهنا تجد قائمة تضم افخم الفنادق الموجودة التي قمنا بتجربتها وننصح المسافرون العرب بها

في قلب العاصمة الفرنسية الساحرة، باريس، تتلألأ مجموعة من الفنادق الفخمة والرائعة لقضاء شهر عسل مميز، وتعتبر فنادق الرفاهية في باريس معيارًا للتميز والفخامة، حيث تمتزج أناقة العمارة الكلاسيكية بالتصميمات العصرية لتخلق تجربة إقامة لا تُضاهى، تابع معانا لمعرفة افضل الفنادق الموجودة لقضاء افضل شهر عسل

افضل فنادق باريس لشهر العسل

فندق دوبوسون

افضل فنادق باريس لشهر العسل

يتمتع هذا القصر الخاص، الذي يعود تاريخه للقرن الـ17، بموقع متميز في الحي اللاتيني، حيث يبعد فقط 350 مترًا عن محطة مترو أوديون. يقدم هذا الفندق الفاخر بارًا لموسيقى الجاز وساحة فناء داخلية تتميز بنافورة.

تتميز غرف الضيوف بعوارض خشبية أصلية وأثاث عتيق ومدفأة أثرية مصنوعة من الحجر البورجندي وتحتوي بعض الأجنحة على سرير مغطى ذو أربعة أعمدة مع إطلالة على ساحة الفناء وتمثال رخامي، وتشتمل جميع الغرف في فندق دوبوسون على حمام من الرخام وماكينة لصنع القهوة نسبرسو وخدمة واي فاي عالية السرعة مجاناً.

يتم تقديم فطور إنجليزي متكامل كل صباح في غرفة الإفطار الأنيقة، ويقع بار الجاز Café Laurent في نفس المبنى.

تشمل المرافق الإضافية مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وحجز التذاكر، وتتوفر جلسات المساج عند الطلب.

يبعد متحف اللوفر وكاتدرائية نوتردام حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام، ويتوفر مرآب للسيارات تحت الأرض في الموقع

بوكينج

مركيور باريس فوجيرارد بورت دو فرساي

هيلتون باريس لا ديفانس

يوفر فندق ميركيور فوجيراك باريس بورت دو فرساي موقعًا ممتازًا، حيث يقع قبالة المدخل الرئيسي لمركز معارض بورت دو فرساي. يبعد الفندق فقط 100 متر عن محطة مترو بورت دو فرساي، التي توفر وصولًا مباشرًا إلى العاصمة.

تتميز غرف الضيوف المكيفة في فندق ميركيور فوجيراك باريس بورت دو فرساي بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار. تحتوي جميع الغرف على حمام خاص مع حوض استحمام أو دش، وتوفر إمكانية الوصول إلى خدمة الواي فاي مجانًا. كما يمكن الوصول إلى جميع الغرف عبر المصعد.

يوفر فندق ميركيور موقعًا مثاليًا لاستكشاف مدينة باريس، حيث يقدم خدمات نقل مباشرة إلى المواقع السياحية مثل ميدان كونكورد وكنيسة ساكر كيور. يتوفر في الفندق أيضًا 17 غرفة اجتماعات وموقف للسيارات تحت الأرض مقابل تكلفة إضافية.

بوكينج

فندق La Clef Tour Eiffel Paris by The Crest Collection

افخم فنادق باريس لشهر العسل

يوجد فندق La Clef Tour Eiffel Paris by The Crest Collection في الحي السادس عشر بباريس، على بُعد 900 متر فقط من برج إيفل و4.4 كم من بارك دو برانس. يتميز المكان بتصميم فريد من نوعه في مبنيين، ويضم حديقة ذات مناظر طبيعية وصالة للياقة البدنية.

تتميز الغرف بديكور عصري وتحتوي على ميني بار وتلفزيون مع قنوات الكابل. يتوفر حمام خاص في جميع الغرف، ويتميز بمفروشات من الرخام الأبيض، وتتوفر لوازم الاستحمام مجانًا إضافة إلى نعال. كما توفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء المكان.

بوكينج

لو بورغوندي باريس

هيلتون باريس لا ديفانس

يقع فندق لو بورغندي في وسط مدينة باريس، على بُعد 50 متر فقط من شارع سان-أونير ومتاجره الأنيقة. يقدم المكان إقامة فاخرة تتميز بغرف أنيقة ومرافق سبا ومركز للعافية.

تتميز جميع الغرف والأجنحة الواسعة بتجهيزات عصرية، بما في ذلك تكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وقاعدة للآي بود، وخدمة الواي فاي المجانية.

يُوفر Le Spa Burgundy للنزلاء، بالتعاون مع Sothys، استخدامًا مجانيًا للمرافق، بما في ذلك مسبح داخلي وغرفة للياقة البدنية وحمام تقليدي.

يقع الفندق على بُعد 300 متر فقط من شارع الشانزليزيه الشهير. وتقع حديقة تويليري ودار أوبرا غارنييه بالقرب من الفندق، حيث يمكن الوصول إليهما بسهولة سيرًا على الأقدام أو باستخدام مترو الأنفاق.

بوكينج

Hotel du Collectionneur

افضل فنادق باريس لشهر العسل

يتميز هذا الفندق بديكور يعكس أسلوب فن الآرت ديكو، ويتواجد على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع الشانزليزيه. يقدم الفندق مرافق متميزة تشمل مركزًا للياقة البدنية وسبا، بالإضافة إلى مواقف للسيارات في الموقع، وتتوفر محطة مترو كورسيل (الخط 2) على بُعد 400 متر.

تحتوي جميع الغرف الواسعة والمكيفة في فندق كوليكسيونير على تلفزيون إل سي دي وميني بار وخزنة. يضم الحمام الأنيق مجفف للشعر ورداء حمام، وتتمتع بعض الغرف بتراس خاص يتميز بإطلالات رائعة على باريس.

تقدم مطعم وبار Le Collectionneur في الفندق مشروبات وأطعمة فرنسية تقليدية متخصصة.

يُمكنك الاسترخاء في السبا أو ممارسة التمارين في غرفة اللياقة البدنية، ويُمكن أيضًا الاستمتاع بنزهة في الفناء الأندلسي. يقع بارك مونسو مقابل الفندق مباشرة، في حين يبعد قوس النصر مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من فندق دو كوليكسيونير.

بوكينج

هيلتون باريس لا ديفانس

افضل فنادق باريس لشهر العسل هيلتون باريس لا ديفانس

يتمتع فندق هيلتون باريس لا ديفانس الأنيق بموقع متميز، حيث يقع على بُعد 7 دقائق بالسيارة أو محطة مترو واحدة فقط من أفينيو شانزليزيه. يُتاح أيضًا للضيوف الاستمتاع بمركز اللياقة البدنية مجانًا.

تتميز الغرف العصرية بتوفير تلفزيون وميني بار، ومرافق صنع الشاي والقهوة. بعض الغرف توفر إطلالات رائعة على المدينة أو تحتوي على حوض استحمام كبير.

تبعد محطة مترو لا ديفانس مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام، مما يوفر إمكانية الوصول المباشر إلى قوس النصر وأوبرا غارنيي. ويمكن الوصول إلى يو أرينا في غضون 12 دقيقة سيرًا على الأقدام.

بوكينج

بولمان باريس برج إيفل

افخم فنادق باريس لشهر العسل

يُعد هذا الفندق واحدًا من أفضل فنادق باريس المخصصة لشهر العسل، حيث يتميز بغرف فسيحة وعصرية توفر إطلالات بانورامية رائعة على مدينة باريس.

تتيح بعض الغرف إمكانية الاستمتاع بإطلالات رائعة على برج إيفل أو الحديقة، بالإضافة إلى وجود مطعم يقدم أشهى المأكولات. ويتميز الموقع بقربه من مطار باريس – أورلي بمسافة 17.9 كم، ويبعد 800 متر عن ساحة دي مارس.

حقق الفندق تقييمات جيدة جداً من قِبل الزوار العرب فيما يتعلق بالموقع، وسهولة الوصول، ومستوى النظافة، والمرافق المتوفرة.

بوكينج

إنتركونتيننتال باريس لو غران

افضل فنادق باريس لشهر العسل

يتميز الفندق بوجود أجنحة خاصة للعرسان، ويقدم نادي صحي يتيح للنزلاء الاستمتاع بجلسات مساج مريحة، إضافةً إلى توفير ساونا وحمام بخار.

كما يُقدم الفندق خدمات مميزة تشمل توفير تذاكر لزيارة المعالم السياحية، وخدمة نقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى خدمات التجميل.

يقع الفندق على بُعد 18.3 كم من مطار باريس – أورلي و700 متر من باريس أولمبيا.

حظي الفندق بتقييمات جيدة جدًا من قِبل الزوّار العرب، وذلك في مختلف المجالات مثل الموقع، ونظافة المكان، وأداء الطاقم، والمرافق.

بوكينج


شاهد ايضا: