فنادق اليونان

منتجع شيراتون رودس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع شيراتون رودس جميع الموظفين ودودون للغاية ومتعاونون ومختصون والغرف فسيحة مع مناظر رائعة من الشرفة التي تختارها مطلة على البحر و تقدم كل من المطاعم حسب الطلب والبوفيه طعامًا جيدًا وخدمة ممتازة و يتناسب الترفيه المسائي مع الجو المريح وليس بصوت عالٍ ومثير، إذا كنت تبحث عن مكان هادئ وأنيق للإقامة ، فيمكن التوصية بهذا الفندق.

منتجع شيراتون رودس

منتجع شيراتون رودساطلالة منتجع شيراتون رودسغرف منتجع شيراتون رودس

مميزات المنتجع:

  • منتجع سياحي كبير حيث يمكنك الاستمتاع بجميع وسائل الراحة في الفندق. الغرف المطلة على البحر مذهلة حيث يمكنك الاستمتاع بغروب الشمس من شرفتك كل يوم. يمكنك قضاء كل وقتك في الفندق ، ولكن إذا كنت ترغب في اكتشاف الجزيرة ، فإن السيارة إلزامية.
  • موقع الفندق جيد جدًا إذا كنت مهتمًا بالاقتراب من المدينة القديمة. (بشكل عام ، يمكنك الوصول إلى جميع الأماكن الجميلة تقريبًا في رودس فقط بالقيادة لمدة 30 دقيقة أو ساعتين كحد أقصى).
  • خدمة العملاء جيدة ويتم تنظيف الغرف كل يوم. يتم فتح المسابح من الساعة 10.00 تقريبًا حتى الساعة 20.30.
  • في رأيي ، الفندق جيد لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء والاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع أو رحلة قصيرة. استلق بجوار حمام السباحة طوال اليوم دون أن يحدث شيء.
  • على الرغم من أن المنتجع قديم بعض الشيء إلا أنه مصان جيدًا ونظيف ويتم الحفاظ على معايير العلامة التجارية جيدًا. الموقع ملائم في 10 دقائق بسيارة الأجرة من البلدة القديمة. يحتوي الفندق على جميع الخدمات التي قد تحتاجها وكان الموظفون دائمًا ودودين حقًا.
  • حقا مكان رائع. هم ودودون ، الطعام والعرض رائع. 3 حمامات سباحة + ملعب كرة سلة + ملعب تنس كما أن لديها شاطئها الخاص بجوار البحر مباشرة. موصى به تمامًا عطلة كما تتخيلها مع موسيقى رائعة وإطلالة
  • هذا الفندق كبير نوعا ما – ولكن بطريقة إيجابية للغاية ، حيث يوجد العديد من المرافق. من الانطباع الأول إلى اللحظات الأخيرة قبل المغادرة ، يمكننا أن نوصي بشدة بالبقاء في هذا الفندق. أولا ، الآراء !! تم بناء الفندق بطريقة تجعلك تستنشق أنفاس المحيط من خلال الهندسة المعمارية – نوافذ زجاجية كبيرة وأرضيات جميلة تعكس الشمس والمحيط. الأرضيات الخشبية في الهواء الطلق وبدلاً من الجدران الخرسانية – يوجد زجاج لعرض العشب الأخضر على السطح وإطلالة 180 درجة. غروب الشمس مذهل.

بوكينج

جوجل