فنادق اليونان

منتجعات رودس للعرسان باليونان ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات رودس للعرسان الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في جزيرة رودس باليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات رودس للعرسان

1- منتجع وسبا ميتسيس أليلا من ارقى منتجعات رودس للعرسان

افخم منتجعات رودس للعرسان

مميزات المنتجع:

  • فندق رائع ، ترقى إلى مستوى كل توقعاتنا تقريبًا. الفندق نفسه فخم للغاية وجميل وكبير وصحي. ومع ذلك ، وجدنا الغرف أقل قليلاً مع الحمام الذي يحتاج إلى بعض الصيانة. حواف الأدوات المتسخة ، مقعد مرحاض فضفاض ملتوي وحوض استحمام لا يتبقى فيه الماء. كانت الأسرة جميلة مع الاشتراكات الجوية جيدة. لقد أمضينا كل يوم على الشاطئ الجميل حيث يتجول الموظفون المتميزون الذين يمكنهم تقديم مشروب لك طوال اليوم. كانت البيتزا اللذيذة تُخبز أيضًا عندما تشعر بالجوع. في المساء كان هناك ترفيه ممتع للصغار والكبار كل يوم. الكل في الكل كان عطلة رائعة. وأوصى بالتأكيد هذا الفندق!
  • فندق رائع! إنه موجود 9 سنوات لذا كل شيء نظيف وحديث. الطعام والكوكتيلات لذيذة! فريق العمل ودود للغاية ، ولا شك أن الكثير بالنسبة لهم! يجذب الفندق زبائن مميزين ، حيث يسعدهم الإقامة في كل مكان.
  • منتجع رائع ، وجبة فطور وغداء ، مأكولات بحرية ، فريق عمل برغر وطعام رائع. مدير المطاعم متعاون للغاية وسيجد لك دائمًا مكانًا في أحد المطاعم. المشكلة الوحيدة هي أن الشاطئ المرصوف بالحصى سيوصي بإحضار أحذية مائية على الرغم من أنه لا يبدو أنه يزعج الأطفال !!! الأنشطة المتوفرة في الموقع على الشاطئ.

بوكينج

جوجل

2- منتجع Blue Horizon

منتجعات رودس للعرسان

مميزات المنتجع:

  • فندق رائع للغاية ونظيف. طاقم العمل لطيف و مفيد. الطعام كان رائعا ومنطقة حمام السباحة كانت جيدة جدا ونظيفة. كان الترفيه أيضًا جيدًا ، وملائمًا للأطفال جدًا ، وكان كل شيء ناجحًا وموقعًا مركزيًا. سأعود بكل سرور مرة أخرى! ينصح بأحذية الاستحمام للشاطئ.
  • فندق ممتاز مع فريق عمل ودود للغاية وترحاب. كل شيء هنا: غرفة جميلة ، طعام لذيذ (حتى المأكولات البحرية مع حزمة شاملة) ، موقع مثالي على الشاطئ ، أسرة تشمس واسعة بما يكفي بجوار المسبح ، إنترنت مجاني. كل شخص يبذل قصارى جهده ليجعلك تشعر بالترحيب والترفيه. لقد استمتعنا!
  • لطيف للغاية يقع مباشرة على الشاطئ الحجري. فريق العمل ودود للغاية والطعام أيضًا لذيذ جدًا وهناك شيء للجميع. لسوء الحظ ، يتم حجز كراسي الاستلقاء بجانب المسبح في كثير من الأحيان. تكلف كراسي التشمس على الشاطئ ثلاثة يورو لكل أريكة في اليوم

بوكينج

جوجل

3- منتجع لا ماركيز لكجري ريزورت كومبليكس من افخم منتجعات رودس للعرسان

افخم منتجعات رودس للعرسان

مميزات المنتجع:

  • مجمع جميل جدا مع مسبح طويل يحيط بمنطقة المنتجع ونباتات جميلة. بالقرب من الشاطئ والسوبر ماركت ومحطة الحافلات. غرف مريحة مع مدخل إلى المسبح. أدوات النظافة الجيدة في الحمام. برنامج الرسوم المتحركة جيد وخاصة Trio The Divos. طعام متنوع لكن بدون نكهات مميزة.
  • إنه مكان رائع للاسترخاء! كان الطعام لذيذ بشكل لا يصدق. خلال إقامتنا لمدة أسبوع واحد ، كان هناك موضوع مختلف كل ليلة. فريق العمل ودود للغاية ومولع بالأطفال. كانت الغرف والمنطقة بأكملها نظيفة للغاية ومصانة جيدًا. لقد استمتعت أنا وعائلتي حقًا بالإقامة!
  • أفضل فندق في رودس. الموظفون ودودون للغاية ، لن تنقصك أي شيء ، حمام السباحة الهادئ (نعم إنه بارد ولكن هذا موجود في كل مكان في تلك البلدان) في جزء البالغين فقط كان غرفة كبيرة جميلة وجميلة ، الطعام رائع ، الكثير متنوع كل في اليوم ، كان الإفطار في L’etoile رائعًا ، وكانت أمسيات الأداء جيدة بشكل لا يصدق خاصة أن divos كانت مذهلة ، أفضل ما رأيته على الإطلاق
    كان النادل كارلوس وكوستاس والسيدة المجعدة (نسيت اسمها مرة أخرى) ورجال عربة الجولف من الدرجة الأولى ويفعلون كل شيء لجعل إقامتك رائعة
    أنا حقًا لا أجد أي عيوب

بوكينج

جوجل

4- منتجع Princess Andriana من افضل منتجعات رودس للعرسان

افضل منتجعات رودس للعرسان

مميزات المنتجع:

  • فندق رائع مع مرافق رائعة. طعام ممتاز وترفيه جيد. يمكن الوصول إلى الشاطئ عبر ممر تحت الطريق ولكنه ليس شاطئًا رمليًا لذا خذ أحذية الشاطئ. ليس كثيرًا في طريق الحياة الليلية حول الفندق … إذا كنت تريد قرية محلية أو حانة لتذوق رودس ، فهذا ليس الفندق المناسب لك. إذا كنت ترغب في فندق 5 نجوم رائع لقضاء عطلة مريحة ، فلا يمكنك طلب أفضل من ذلك.
  • مكان جميل! فندق لطيف للغاية وحديث مع خدمات عالية الجودة. شاطئ خاص بالفندق وحمام سباحة كبير وحمامات سباحة خاصة. مجموعة كبيرة من الأطعمة والمشروبات ضمن برنامج All Inclusive. أوصي بالتأكيد وأعود إلى هنا كل عام. أفضل فندق على الجزيرة.
  • فريق العمل ودود للغاية ومتعاون ولطف. الجميع يحاول جاهدا. فريق الرسوم المتحركة مضحك للغاية ويفعل الكثير للضيوف ، فالأطفال يحبونهم! تم تنظيف الغرفة جيدًا كل يوم.

بوكينج

جوجل

5- منتجع وسبا Mayia Exclusive

افضل منتجعات رودس للعرسان

مميزات المنتجع:

  • أفضل فندق أقمت فيه على الإطلاق.من الناحية الهيكلية ، فإن الفندق ممتع للغاية من الناحية الجمالية ، فضلاً عن الخدمة الممتازة من موظفي الفندق. شعرت بالترحيب والأمان طوال فترة إقامتي.

     

  • خيارات الطعام والشراب استثنائية. أنا شخص نباتي وشريكي نباتي ، شعرنا أن لدينا الكثير من الخيارات للطعام.

    سبق أن أوصينا بهذا الفندق للغاية للجميع في المنزل.

    استثنائي ونأمل أن نعود قريبًا جدًا.
    شكرًا لك 🙂

  • فندق حديث رائع في أفضل موقع ، الغرف كبيرة جدًا ونظيفة دائمًا. الطعام أكثر من كافٍ ، العديد من المطاعم للاختيار من بينها وكذلك العديد من الحانات والأطعمة والمشروبات المثيرة. فريق العمل ودود للغاية ولطيف. مجمع الفندق بأكمله حلم سيعود بالتأكيد.
  • ممتاز!
    كل شيء مثالي من الترحيب إلى المغادرة.
    جناح فسيح ومشرق نظيف للغاية (مرتين في اليوم) ومنظم بشكل مثالي مع ميني بار مجهز باستمرار.
    تركيبة شاملة تلبي جميع الأذواق بأعلى جودة وأطعمة مُعدة جيدًا.
    العديد من الأنشطة المعروضة ، مع إمكانية استخدام السبا وغرفة اللياقة البدنية المجهزة تجهيزًا جيدًا.
    حمامات سباحة واسعة وبحر خلاب.
    ترفيه يومي منظم بخبرة.
    فريق عمل وفريق عمل على أعلى مستوى: لطفاء للغاية ومهذبون ومبهجون ومستعدون.
    جيد!

بوكينج

جوجل

6- منتجع شيراتون

منتجعات رودس للعرسان

مميزات المنتجع:

  • جميع الموظفين ودودون للغاية ومتعاونون ومختصون. يبدأ هذا في حفل الاستقبال وينتهي في بار الشاطئ. المبنى والحديقة مصانة جيدًا. بفضل الموقع ، سترى غروب الشمس المذهل كل مساء. الغرف فسيحة مع مناظر رائعة من الشرفة التي تختارها مطلة على البحر. تقدم كل من المطاعم حسب الطلب والبوفيه طعامًا جيدًا وخدمة ممتازة. يتناسب الترفيه المسائي مع الجو المريح وليس بصوت عالٍ ومثير. إذا كنت تبحث عن مكان هادئ وأنيق للإقامة ، فيمكن التوصية بهذا الفندق.
  • موقع الفندق جيد جدًا إذا كنت مهتمًا بالاقتراب من المدينة القديمة. (بشكل عام ، يمكنك الوصول إلى جميع الأماكن الجميلة تقريبًا في رودس فقط بالقيادة لمدة 30 دقيقة أو ساعتين كحد أقصى).
  • خدمة العملاء جيدة ويتم تنظيف الغرف كل يوم. يتم فتح المسابح من الساعة 10.00 تقريبًا حتى الساعة 20.30.
  • في رأيي ، الفندق جيد لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء والاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع أو رحلة قصيرة. استلق بجوار حمام السباحة طوال اليوم دون أن يحدث شيء.

بوكينج

جوجل

7- منتجع رودس بالاس

منتجعات رودس للعرسان

مميزات المنتجع:

  • جميل بالقرب من الشاطئ مع فريق عمل ودود للغاية. كان هناك العديد من الخيارات المختلفة من الطعام على الإطلاق. كان لدينا غرفة جميلة مطلة على البحر. الغرفة وجميع مناطق الفندق نظيفة ومرتبة للغاية.
  • إقامة سعيدة. طعام جيد جدًا في منطقة المطعم المنفصلة مقابل 5 يورو فقط إضافي – الطعام الإيطالي مذهل! أوصي بشدة أن تفعل هذا لأن المطعم الرئيسي مشغول في الليل. الأشياء الوحيدة التي سأحسنها هي المصاعد. هناك عدد قليل جدًا من عدد نزلاء الفندق ويصعدون ويهبطون على ما يبدو بشكل عشوائي وهو أمر محبط قليلاً. يبدو أن الأطفال قادرون على الركض بجنون في جميع أنحاء الفندق ؛ في حين أنه من الرائع أن تكون صديقًا للعائلة ، إلا أنه يجب أن تكون هناك توقعات أعلى من الضيوف للتحكم في أطفالهم. الكل في الكل إنه فندق رائع مع فريق عمل متعاون بالفعل.
  • فندق لطيف للغاية ، كنت هناك قبل بضع سنوات وعدت هذا العام ، أجد أن البوفيهات قد تحسنت ، والخدمة لا تشوبها شائبة ، لا سيما من قبل الموظف المسمى إيرينا في مكتب الاستقبال ، وهي تقسم نفسها إلى أربعة لإرضائك. أعتقد أنها الوحيدة التي تتحدث الفرنسية في هذا الفندق.
    الغرف المطلة على البحر رائعة وتوفر إطلالة رائعة على البحر ، الغرف فسيحة وحديثة مثالية

بوكينج

جوجل

8- منتجع Grecotel Lux Me Dama Dama رودس

منتجعات رودس للعرسان

مميزات المنتجع:

  • العطلة في هذا الفندق كانت رائعة. موظفو الفندق أناس رائعون – مرحون ، طيبون ، دائمًا في مزاج جيد ومؤهلين. كانت الغرفة دائمًا مرتبة وميني بار ممتلئ. الطعام والشراب كانت لذيذة.
  • قضينا عطلة رائعة مع طفلنا. فندق رائع مع فريق عمل ودود للغاية. الطعام جيد جدًا حقًا ، لا يوجد شيء مفقود. نقطة واحدة من الانتقادات حمام السباحة الخاص بالأطفال تفوح منه رائحة الكلور القوية والماء في حمام السباحة الكبير لا يبدو لي نظيفًا. وإلا كل شيء رائع. مرفق لطيف للغاية. فندق موصى به.
  • فندق رائع ، المطعم الرئيسي يقدم طعامًا جيدًا حقًا فاجأني كثيرًا ، مطعم a’La Carte Greek رائع أيضًا! أعظم عمل قام به الموظفون الذين كانوا دائمًا متعاونين ومبتسمين !! فندق جميل ، حمامات سباحة جميلة ، رائع أن الفندق يوفر مناشف الشاطئ ، التنظيف اليومي. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يخطئ هو ديكور الغرف … لم يكن الأسوأ ولكن هذا ليس ما كنت أتوقعه ، الديكورات الداخلية قديمة ، بدون أي فكرة. إذا تم تحسينه فسيكون الفندق مثاليًا !!

بوكينج

جوجل