فنادق اليونان

منتجعات رودس للعوائل ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات رودس للعوائل الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في جزيرة رودس باليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات رودس للعوائل

1- منتجع Helea Family Beach رودس

افضل منتجعات رودس للعوائل

مميزات المنتجع:

  • تم تجديد الفندق بالكامل ، ويضم المزيد من غرف السباحة وحمامات السباحة الإضافية ومنتزه الشرائح المائية وذلك في أقل من عام. يفي الفندق بجميع المعايير ليكون فندق 5 نجوم. كانت الخدمة ممتازة. لقد طلبنا غرفة ترقية وفي غضون 10 دقائق كان هذا بالترتيب. إنه فندق مثالى للعائلات التى لديها أطفال. يمكن للمرء أيضًا اختيار منتجع إليسا للأعمار فوق 16 عامًا. سنعود بالتأكيد.
  • منتجع عائلي جميل! لا يزال هناك القليل من الوقت المتبقي لاستكمال أعمال التجديد ولكن بالفعل فهو رقم واحد تقريبًا على الجزيرة. عند اكتماله ، مع تضمين الخدمات والترفيه للأطفال ، سيكون في المقدمة. الخدمات والاستقبال والشاطئ والحانات والمطاعم ممتازة.

بوكينج

جوجل

2- منتجع Calypso Beach من منتجعات رودس للعوائل

افضل منتجعات رودس للعوائل

مميزات المنتجع:

  • عطلة رائعة في فندق رائع! – الموقع رائع ، على بعد 20 دقيقة فقط بالتاكسي من المطار. – موقع الشاطئ المباشر رائع! – مجمع نظيف مع حمامات سباحة لطيفة 
  • هناك شيء للجميع في البوفيه. كانت أطباق مثل السباغيتي بولونيز والبطاطا المقلية متوفرة كل يوم (للأطفال 😄). كان الطعام دائمًا لذيذًا. ليالي رائعة – فريق العمل ودود للغاية و كان لدينا غرفة جميلة ، حتى لو كانت إحدى الغرف “القديمة” بشرفة ضخمة
  • منطقة فندق أقدم إلى حد ما مع أضرار طفيفة للمنطقة. خدمة رائعة وموقع رائع على الشاطئ ، لطيف للغاية بالفعل. الترفيه على ما يرام ويتم تضمين قوارب الدواسة والوقوف وقوارب الكاياك على الشاطئ. البوفيه الكبير لا يترك أي شيء مرغوب فيه والمشروبات الكحولية أصلية. أود أن أوصي بالفندق في أي وقت.
  • الغرفة والتنظيف. الأطعمة والمشروبات جيدة جدًا وغنية. حمام السباحة نظيف ومعقد كبير ومصان جيدا. جميع الموظفين ودودين ومتعاونين! مدير في غرفة الطعام ودود للغاية ، ومطعم الوجبات الخفيفة ونفقات الطعام الأخرى تحت السيطرة. الرسوم المتحركة وتظهر الأمسيات مسلية للغاية. كل شيء عظيم !!

بوكينج

جوجل

3- Sol Cosmopolitan Rhodes 

منتجعات رودس للعوائل

مميزات المنتجع:

  • سأمنح خمس نجوم كاملة إذا أعطوا النوع المناسب من الغرفة على الفور. كان لدينا غرفة ممتازة مطلة على البحر في الطابق السابع محجوزة لإقامتنا ولكن لسبب ما أعطونا غرفة في المباني الأصغر. على الرغم من أن هذه الغرفة كانت فسيحة ومناسبة من نواحٍ عديدة ، إلا أنها لم تكن ما دفعنا مقابله ، ولم تكن تتمتع بإطلالة على البحر ، وفي الليالي أيضًا سمعنا أصواتًا من ملهى ليلي بالفندق الآخر وكذلك من بار الفندق. وفي بعض الأحيان كانت تفوح منها رائحة دخان التبغ. لم نحصل على الغرفة الصحيحة على الفور حيث لم يكن أي منها متاحًا ، واضطررنا للبقاء في تلك الغرفة لمدة ليلتين.
  • هذا الفندق نظيف للغاية والموظفين لا يصدقون. الغرف قديمة نوعا ما ولكنها مريحة جدا. الطعام ممتاز وكل ليلة ليلة ذات طابع خاص للطعام. كل شيء شامل مع بعض المشروبات غير المدرجة ولكن حتى لو كانت 4 يورو أو أقل. أتخيل أنه في وقت العطلة المدرسية قد يكون مزدحمًا للغاية ، (مثالي للأطفال الصغار في ذلك الوقت) لا يزال الطقس لشهر سبتمبر رائعًا وسيارة الأجرة خارج باب المدينة بسعر 9 يورو المحدد. سوف أعود.

بوكينج

جوجل

4- منتجع وسبا ميتسيس أليلا

افضل منتجعات رودس للعوائل

مميزات المنتجع:

  • فندق رائع ، ترقى إلى مستوى كل توقعاتنا تقريبًا. الفندق نفسه فخم للغاية وجميل وكبير وصحي. ومع ذلك ، وجدنا الغرف أقل قليلاً مع الحمام الذي يحتاج إلى بعض الصيانة. حواف الأدوات المتسخة ، مقعد مرحاض فضفاض ملتوي وحوض استحمام لا يتبقى فيه الماء. كانت الأسرة جميلة مع الاشتراكات الجوية جيدة. لقد أمضينا كل يوم على الشاطئ الجميل حيث يتجول الموظفون المتميزون الذين يمكنهم تقديم مشروب لك طوال اليوم. كانت البيتزا اللذيذة تُخبز أيضًا عندما تشعر بالجوع. في المساء كان هناك ترفيه ممتع للصغار والكبار كل يوم. الكل في الكل كان عطلة رائعة. وأوصى بالتأكيد هذا الفندق!
  • فندق رائع! إنه موجود 9 سنوات لذا كل شيء نظيف وحديث. الطعام والكوكتيلات لذيذة! فريق العمل ودود للغاية ، ولا شك أن الكثير بالنسبة لهم! يجذب الفندق زبائن مميزين ، حيث يسعدهم الإقامة في كل مكان.
  • منتجع رائع ، وجبة فطور وغداء ، مأكولات بحرية ، فريق عمل برغر وطعام رائع. مدير المطاعم متعاون للغاية وسيجد لك دائمًا مكانًا في أحد المطاعم. المشكلة الوحيدة هي أن الشاطئ المرصوف بالحصى سيوصي بإحضار أحذية مائية على الرغم من أنه لا يبدو أنه يزعج الأطفال !!! الأنشطة المتوفرة في الموقع على الشاطئ.

بوكينج

جوجل

5- منتجع Senses Ocean Blue Sea Side من افضل منتجعات رودس للعوائل

افضل منتجعات رودس للعوائل

مميزات المنتجع:

  • كانت إقامتنا مذهلة! لقد أحببنا وقتنا هنا في هذا الفندق. كانت الغرف نظيفة للغاية وحصلنا على أفضل غرفة في الفندق!
    كان The Bell Boy (ديميتري) ألطف شخص على الإطلاق ويستحق الكثير من التقدير للعمل الجاد. كان دائمًا يقضي وقته من يومه للتأكد من أننا بخير وإذا كنا بحاجة إلى أي شيء.
    موظفو الاستقبال متعاونون وودودون للغاية.
    كان كل شيء شاملاً رائعًا ولكن مثل أي طعام شامل لا يكون في بعض الأحيان هو الأفضل ولكن كل شيء آخر يعوض عنه.
    أبدا لحظة مملة مع الترفيه الذي يقدمونه.
    يقول الكثير من الناس أنها صاخبة نظرًا لقربها من المطار ولكنها بالكاد صاخبة.
  • كانت غرفة لطيفة للغاية مع مسبح خاص. ساعدنا مكتب الخدمة بسرعة وسهولة.
    كان الطعام جيدًا ، ولم يكن هناك الكثير من الشكوى باستثناء عدم وجود الكثير من خيارات الطعام في الأمة اليونانية. كان طعامًا أوروبيًا عاديًا بينما نريد أن يكون لدينا خبرة في الطعام المحلي.
    المنتجع يحتوى على حمامى سباحة وبالقرب من الشاطئ ولكن الشاطئ صغير للغاية وعامة من الناحية الفنية. لا توجد خدمة منتجع على الشاطئ.
    أود أن أقوم بتصنيفه على أنه فندق 3 نجوم ، حيث يجب أن يكون له المزيد من اللمسات الأخيرة في صيانة المباني وتنظيفها.
    بشكل عام ، كان استرخاءًا جيدًا مع جميع الخدمات الشاملة.

بوكينج

جوجل

6- منتجع Labranda Blue Bay رودس

منتجعات رودس للعوائل

مميزات المنتجع:

  • فندق رائع ، كرم ضيافة رائع. كل شيء نظيف ، فريق عمل مدرب جيدًا يبتسم دائمًا ومفيد. كان الطعام لذيذ جدا. حمام سباحة رائع ، أكبر من أي حمام سباحة آخر شهدناه في فنادق أخرى حتى الآن. منظر جميل من الغرفة. أحسنت كثيرًا وشكرًا كبيرًا على الإقامة الرائعة التي قدمتها لنا. أنا أوصي به بشدة وسأعود بالتأكيد مرة أخرى
  • المرة الأولى في هذا المنتجع والفندق كان مذهلاً. كان موظفو منتجع الفندق مهذبين وودودين وسعداء للمساعدة. كانت غرف الفندق كما رأينا في الصورة. كان المنتجع نظيفًا وكان الجو يفوق التوقعات. كان فريق الرسوم المتحركة ودودًا وممتعًا وقدم أفضل أداء كل ليلة. إنهم فريق مذهل ، وخاصة عربات التي تجرها الدواب ، وهي مرحة ومفيدة للغاية وستجعل إقامتك رائعة. هذا المنتجع رائع للأطفال وكذلك الكبار. المطبخ رائع ، مجموعة متنوعة من الطعام كل ليلة. أفضل فندق للإقامة في رودس ، سيكون لديك أفضل عطلة هنا ولن تخيب أملك !! موصى بة بشدة
  • فندق رائع ، كرم ضيافة رائع. كل شيء نظيف والموظفون المدربون جيدًا دائمًا يبتسمون ومتعاونون. الطعام لذيذ جدا ولديك العديد من الخيارات للاختيار من بينها. منظر جميل من الغرفة. شكراً جزيلاً لك على الإقامة الرائعة التي قدمتها لنا. أنا أوصي به بشدة وسأعود بالتأكيد مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

7- منتجع Blue Horizon من منتجعات رودس للعوائل

منتجعات رودس للعوائل

مميزات المنتجع:

  • فندق رائع للغاية ونظيف. طاقم العمل لطيف و مفيد. الطعام كان رائعا ومنطقة حمام السباحة كانت جيدة جدا ونظيفة. كان الترفيه أيضًا جيدًا ، وملائمًا للأطفال جدًا ، وكان كل شيء ناجحًا وموقعًا مركزيًا. سأعود بكل سرور مرة أخرى! ينصح بأحذية الاستحمام للشاطئ.
  • فندق ممتاز مع فريق عمل ودود للغاية وترحاب. كل شيء هنا: غرفة جميلة ، طعام لذيذ (حتى المأكولات البحرية مع حزمة شاملة) ، موقع مثالي على الشاطئ ، أسرة تشمس واسعة بما يكفي بجوار المسبح ، إنترنت مجاني. كل شخص يبذل قصارى جهده ليجعلك تشعر بالترحيب والترفيه. لقد استمتعنا!
  • لطيف للغاية يقع مباشرة على الشاطئ الحجري. فريق العمل ودود للغاية والطعام أيضًا لذيذ جدًا وهناك شيء للجميع. لسوء الحظ ، يتم حجز كراسي الاستلقاء بجانب المسبح في كثير من الأحيان. تكلف كراسي التشمس على الشاطئ ثلاثة يورو لكل أريكة في اليوم

بوكينج

جوجل