فنادق اليونان

منتجعات رودس مع مسبح باليونان ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات رودس مع مسبح الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في جزيرة رودس باليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات رودس مع مسبح

1- منتجع لا ماركيز لكجري ريزورت كومبليكس من منتجعات رودس مع مسبح باليونان

منتجعات رودس مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • مجمع جميل جدا مع مسبح طويل يحيط بمنطقة المنتجع ونباتات جميلة. بالقرب من الشاطئ والسوبر ماركت ومحطة الحافلات. غرف مريحة مع مدخل إلى المسبح. أدوات النظافة الجيدة في الحمام. برنامج الرسوم المتحركة جيد وخاصة Trio The Divos. طعام متنوع لكن بدون نكهات مميزة.
  • إنه مكان رائع للاسترخاء! كان الطعام لذيذ بشكل لا يصدق. خلال إقامتنا لمدة أسبوع واحد ، كان هناك موضوع مختلف كل ليلة. فريق العمل ودود للغاية ومولع بالأطفال. كانت الغرف والمنطقة بأكملها نظيفة للغاية ومصانة جيدًا. لقد استمتعت أنا وعائلتي حقًا بالإقامة!
  • أفضل فندق في رودس. الموظفون ودودون للغاية ، لن تنقصك أي شيء ، حمام السباحة الهادئ (نعم إنه بارد ولكن هذا موجود في كل مكان في تلك البلدان) في جزء البالغين فقط كان غرفة كبيرة جميلة وجميلة ، الطعام رائع ، الكثير متنوع كل في اليوم ، كان الإفطار في L’etoile رائعًا ، وكانت أمسيات الأداء جيدة بشكل لا يصدق خاصة أن divos كانت مذهلة ، أفضل ما رأيته على الإطلاق
    كان النادل كارلوس وكوستاس والسيدة المجعدة (نسيت اسمها مرة أخرى) ورجال عربة الجولف من الدرجة الأولى ويفعلون كل شيء لجعل إقامتك رائعة
    أنا حقًا لا أجد أي عيوب

بوكينج

جوجل

2- منتجع رودس بالاس من افضل منتجعات رودس مع مسبح

ارقى منتجعات رودس مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • جميل بالقرب من الشاطئ مع فريق عمل ودود للغاية. كان هناك العديد من الخيارات المختلفة من الطعام على الإطلاق. كان لدينا غرفة جميلة مطلة على البحر. الغرفة وجميع مناطق الفندق نظيفة ومرتبة للغاية.
  • إقامة سعيدة. طعام جيد جدًا في منطقة المطعم المنفصلة مقابل 5 يورو فقط إضافي – الطعام الإيطالي مذهل! أوصي بشدة أن تفعل هذا لأن المطعم الرئيسي مشغول في الليل. الأشياء الوحيدة التي سأحسنها هي المصاعد. هناك عدد قليل جدًا من عدد نزلاء الفندق ويصعدون ويهبطون على ما يبدو بشكل عشوائي وهو أمر محبط قليلاً. يبدو أن الأطفال قادرون على الركض بجنون في جميع أنحاء الفندق ؛ في حين أنه من الرائع أن تكون صديقًا للعائلة ، إلا أنه يجب أن تكون هناك توقعات أعلى من الضيوف للتحكم في أطفالهم. الكل في الكل إنه فندق رائع مع فريق عمل متعاون بالفعل.
  • فندق لطيف للغاية ، كنت هناك قبل بضع سنوات وعدت هذا العام ، أجد أن البوفيهات قد تحسنت ، والخدمة لا تشوبها شائبة ، لا سيما من قبل الموظف المسمى إيرينا في مكتب الاستقبال ، وهي تقسم نفسها إلى أربعة لإرضائك. أعتقد أنها الوحيدة التي تتحدث الفرنسية في هذا الفندق.
    الغرف المطلة على البحر رائعة وتوفر إطلالة رائعة على البحر ، الغرف فسيحة وحديثة مثالية

بوكينج

جوجل

3- منتجع Mythos Beach رودس

منتجعات رودس مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • الغرف جيدة جدا ، التكييف ممتاز. خدمة تنظيف الغرف اليومية. تحصل على المناشف الخاصة بك للمسبح ويتم تغييرها مرتين في الأسبوع. كان حجزي شاملاً ، لذا كانت وجباتي الثلاث في الفندق الطعام نظيف وساخن وخدمة الموظفين في المطعم تفوق الخيال. يوجد طعام يرضي جميع الأذواق والحلويات والآيس كريم. يقدم البار المشروبات الكحولية والوجبات الخفيفة بانتظام. أنشطة المسبح يوميًا لمدة نصف ساعة. الأحداث المسائية مثل العرض السحري وعروض الرقص والمزيد. مناسب جدًا للأطفال والمراهقين. علق للأفضل (يحتاج تنظيف أبواب الغرف والتخزين ، معظم العلامات عليها ، الأبواب لا تحتوي على كاتم للصوت ، لذلك كانت الضوضاء في الصباح الباكر كثيرة)
    الشاطئ فيه حجارة ، لكنه نظيف للغاية
  • لقد زرت العديد من المنتجعات “الشاملة كليًا” مع ابنيّ في كل من اليونان وتركيا ومايثوس هو الأفضل حتى الآن. كان الطعام هنا متنوعًا بشكل كبير والطهاة يعرفون ما يفعلونه. لم يكن هناك ديسكو متأخر في المساء ، بعد 22 يمكنك الذهاب للنوم والحصول على ليلة نوم جيدة. هذا يناسب العائلات وليس حيوانات الحفلات. كان أفضل شيء هنا هو الموظفون ، الذين غالبًا ما أجدهم في الإجازات الماضية يفتقرون إلى اللطف والخدمة التي تتوقعها. كان الجميع إيجابيين ومتعاونين طيبين حقًا. ملاحظة: حتى عندما تصرف بعض الضيوف من الدول الاسكندنافية بشكل سيء ويفتقرون إلى الأخلاق ، شعرت بالخجل حقًا من موقف العائلات بأكملها الذين يعتقدون أنهم متفوقون على الموظفين ويعاملونهم مثل الخدم. شكرا لك على إقامة رائعة!

بوكينج

جوجل

4- منتجع Blue Horizon من منتحعات رودس مع مسبح

ارقى منتجعات رودس مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • فندق رائع للغاية ونظيف. طاقم العمل لطيف و مفيد. الطعام كان رائعا ومنطقة حمام السباحة كانت جيدة جدا ونظيفة. كان الترفيه أيضًا جيدًا ، وملائمًا للأطفال جدًا ، وكان كل شيء ناجحًا وموقعًا مركزيًا. سأعود بكل سرور مرة أخرى! ينصح بأحذية الاستحمام للشاطئ.
  • فندق ممتاز مع فريق عمل ودود للغاية وترحاب. كل شيء هنا: غرفة جميلة ، طعام لذيذ (حتى المأكولات البحرية مع حزمة شاملة) ، موقع مثالي على الشاطئ ، أسرة تشمس واسعة بما يكفي بجوار المسبح ، إنترنت مجاني. كل شخص يبذل قصارى جهده ليجعلك تشعر بالترحيب والترفيه. لقد استمتعنا!
  • لطيف للغاية يقع مباشرة على الشاطئ الحجري. فريق العمل ودود للغاية والطعام أيضًا لذيذ جدًا وهناك شيء للجميع. لسوء الحظ ، يتم حجز كراسي الاستلقاء بجانب المسبح في كثير من الأحيان. تكلف كراسي التشمس على الشاطئ ثلاثة يورو لكل أريكة في اليوم

بوكينج

جوجل

5- منتجع Grecotel Lux Me Dama Dama رودس

ارقى منتجعات رودس مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • العطلة في هذا الفندق كانت رائعة. موظفو الفندق أناس رائعون – مرحون ، طيبون ، دائمًا في مزاج جيد ومؤهلين. كانت الغرفة دائمًا مرتبة وميني بار ممتلئ. الطعام والشراب كانت لذيذة.
  • قضينا عطلة رائعة مع طفلنا. فندق رائع مع فريق عمل ودود للغاية. الطعام جيد جدًا حقًا ، لا يوجد شيء مفقود. نقطة واحدة من الانتقادات حمام السباحة الخاص بالأطفال تفوح منه رائحة الكلور القوية والماء في حمام السباحة الكبير لا يبدو لي نظيفًا. وإلا كل شيء رائع. مرفق لطيف للغاية. فندق موصى به.
  • فندق رائع ، المطعم الرئيسي يقدم طعامًا جيدًا حقًا فاجأني كثيرًا ، مطعم a’La Carte Greek رائع أيضًا! أعظم عمل قام به الموظفون الذين كانوا دائمًا متعاونين ومبتسمين !! فندق جميل ، حمامات سباحة جميلة ، رائع أن الفندق يوفر مناشف الشاطئ ، التنظيف اليومي. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يخطئ هو ديكور الغرف … لم يكن الأسوأ ولكن هذا ليس ما كنت أتوقعه ، الديكورات الداخلية قديمة ، بدون أي فكرة. إذا تم تحسينه فسيكون الفندق مثاليًا !!

بوكينج

جوجل

6- منتجع Lindos Princess

منتجعات رودس مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • فندق أنيق ، أرض ضخمة: 3 حمامات سباحة كبيرة ، بالإضافة إلى 2 حمام سباحة للأطفال ، بالإضافة إلى حديقة مائية. مباشرة على شاطئ البحر ، شاطئ رملي واسع ، مع ممرات خشبية ، المدخل عبارة عن حصى صغيرة – يمكنك حتى بدون نعال خاصة. يوجد مطعمان ضخمان في المنطقة – أكثر رسميًا وبجوار البحر (يوجد طعام لذيذ بجنون على الشواية)
  • مذهل جدا !!!! أفضل عطلة عائلية لدينا حتى الآن. كان الطعام مذهلاً وجميع الموظفين لطفاء للغاية ومرحبون ، دائمًا موجودون لمساعدتك. كانت المرافق رائعة والمكان نظيف للغاية. كان طاقم البار وطاقم الترفيه رائعين. سأوصي بشدة 👌 👍 السبب الوحيد الذي جعلني أعطيت 4 نجوم في الغرف حيث لم يكن لدينا غلاية وأحب المشروب الأول على الرغم من أنني استيقظ في الساعة 5 صباحًا وكان المطعم مفتوحًا في الساعة 7 صباحًا
  • مكان ضخم: غرف بسيطة وغرف مزدوجة اثنان في واحد أي مع 4 أسرة منفصلة اثنين في اثنين. غرفة طعام ذاتية الخدمة ضخمة ومُدارة جيدًا ، يقوم النوادل اللطفاء بإحضار الماء أو النبيذ إلى الطاولات المدرجة في السعر. شاطئ كبير جدا بدشات ومنصات فاصلة. ترفيه مسائي جيد جدا! عدد 2 حمام سباحة: أحدهما كبير والآخر للأطفال مع منزلق من جانب واحد وشلال للوقوف أو الركوع للتدليك المائي في المسبح. مطعم حسب الطلب مقابل رسوم

بوكينج

جوجل

7- منتجع Labranda Blue Bay رودس

افضل منتجعات رودس مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • فندق رائع ، كرم ضيافة رائع. كل شيء نظيف ، فريق عمل مدرب جيدًا يبتسم دائمًا ومفيد. كان الطعام لذيذ جدا. حمام سباحة رائع ، أكبر من أي حمام سباحة آخر شهدناه في فنادق أخرى حتى الآن. منظر جميل من الغرفة. أحسنت كثيرًا وشكرًا كبيرًا على الإقامة الرائعة التي قدمتها لنا. أنا أوصي به بشدة وسأعود بالتأكيد مرة أخرى
  • المرة الأولى في هذا المنتجع والفندق كان مذهلاً. كان موظفو منتجع الفندق مهذبين وودودين وسعداء للمساعدة. كانت غرف الفندق كما رأينا في الصورة. كان المنتجع نظيفًا وكان الجو يفوق التوقعات. كان فريق الرسوم المتحركة ودودًا وممتعًا وقدم أفضل أداء كل ليلة. إنهم فريق مذهل ، وخاصة عربات التي تجرها الدواب ، وهي مرحة ومفيدة للغاية وستجعل إقامتك رائعة. هذا المنتجع رائع للأطفال وكذلك الكبار. المطبخ رائع ، مجموعة متنوعة من الطعام كل ليلة. أفضل فندق للإقامة في رودس ، سيكون لديك أفضل عطلة هنا ولن تخيب أملك !! موصى بة بشدة
  • فندق رائع ، كرم ضيافة رائع. كل شيء نظيف والموظفون المدربون جيدًا دائمًا يبتسمون ومتعاونون. الطعام لذيذ جدا ولديك العديد من الخيارات للاختيار من بينها. منظر جميل من الغرفة. شكراً جزيلاً لك على الإقامة الرائعة التي قدمتها لنا. أنا أوصي به بشدة وسأعود بالتأكيد مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

8- منتجع Senses Ocean Blue Sea Side من افضل منتجعات رودس مع مسبح

افضل منتجعات رودس مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • كانت إقامتنا مذهلة! لقد أحببنا وقتنا هنا في هذا الفندق. كانت الغرف نظيفة للغاية وحصلنا على أفضل غرفة في الفندق!
    كان The Bell Boy (ديميتري) ألطف شخص على الإطلاق ويستحق الكثير من التقدير للعمل الجاد. كان دائمًا يقضي وقته من يومه للتأكد من أننا بخير وإذا كنا بحاجة إلى أي شيء.
    موظفو الاستقبال متعاونون وودودون للغاية.
    كان كل شيء شاملاً رائعًا ولكن مثل أي طعام شامل لا يكون في بعض الأحيان هو الأفضل ولكن كل شيء آخر يعوض عنه.
    أبدا لحظة مملة مع الترفيه الذي يقدمونه.
    يقول الكثير من الناس أنها صاخبة نظرًا لقربها من المطار ولكنها بالكاد صاخبة.
  • كانت غرفة لطيفة للغاية مع مسبح خاص. ساعدنا مكتب الخدمة بسرعة وسهولة.
    كان الطعام جيدًا ، ولم يكن هناك الكثير من الشكوى باستثناء عدم وجود الكثير من خيارات الطعام في الأمة اليونانية. كان طعامًا أوروبيًا عاديًا بينما نريد أن يكون لدينا خبرة في الطعام المحلي.
    المنتجع يحتوى على حمامى سباحة وبالقرب من الشاطئ ولكن الشاطئ صغير للغاية وعامة من الناحية الفنية. لا توجد خدمة منتجع على الشاطئ.
    أود أن أقوم بتصنيفه على أنه فندق 3 نجوم ، حيث يجب أن يكون له المزيد من اللمسات الأخيرة في صيانة المباني وتنظيفها.
    بشكل عام ، كان استرخاءًا جيدًا مع جميع الخدمات الشاملة.

بوكينج

جوجل