فنادق اليونان

منتجعات رودس مع جاكوزي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات رودس مع جاكوزي الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في جزيرة رودس باليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات رودس مع جاكوزي

1- منتجع رودس بالاس من افضل منتجعات رودس مع جاكوزي

افضل منتجعات رودس مع جاكوزي

مميزات المنتجع:

  • جميل بالقرب من الشاطئ مع فريق عمل ودود للغاية. كان هناك العديد من الخيارات المختلفة من الطعام على الإطلاق. كان لدينا غرفة جميلة مطلة على البحر. الغرفة وجميع مناطق الفندق نظيفة ومرتبة للغاية.
  • إقامة سعيدة. طعام جيد جدًا في منطقة المطعم المنفصلة مقابل 5 يورو فقط إضافي – الطعام الإيطالي مذهل! أوصي بشدة أن تفعل هذا لأن المطعم الرئيسي مشغول في الليل. الأشياء الوحيدة التي سأحسنها هي المصاعد. هناك عدد قليل جدًا من عدد نزلاء الفندق ويصعدون ويهبطون على ما يبدو بشكل عشوائي وهو أمر محبط قليلاً. يبدو أن الأطفال قادرون على الركض بجنون في جميع أنحاء الفندق ؛ في حين أنه من الرائع أن تكون صديقًا للعائلة ، إلا أنه يجب أن تكون هناك توقعات أعلى من الضيوف للتحكم في أطفالهم. الكل في الكل إنه فندق رائع مع فريق عمل متعاون بالفعل.
  • فندق لطيف للغاية ، كنت هناك قبل بضع سنوات وعدت هذا العام ، أجد أن البوفيهات قد تحسنت ، والخدمة لا تشوبها شائبة ، لا سيما من قبل الموظف المسمى إيرينا في مكتب الاستقبال ، وهي تقسم نفسها إلى أربعة لإرضائك. أعتقد أنها الوحيدة التي تتحدث الفرنسية في هذا الفندق.
    الغرف المطلة على البحر رائعة وتوفر إطلالة رائعة على البحر ، الغرف فسيحة وحديثة مثالية

بوكينج

جوجل

2- منتجع Princess Andriana

ارقى منتجعات رودس مع جاكوزي

مميزات المنتجع:

  • فندق رائع مع مرافق رائعة. طعام ممتاز وترفيه جيد. يمكن الوصول إلى الشاطئ عبر ممر تحت الطريق ولكنه ليس شاطئًا رمليًا لذا خذ أحذية الشاطئ. ليس كثيرًا في طريق الحياة الليلية حول الفندق … إذا كنت تريد قرية محلية أو حانة لتذوق رودس ، فهذا ليس الفندق المناسب لك. إذا كنت ترغب في فندق 5 نجوم رائع لقضاء عطلة مريحة ، فلا يمكنك طلب أفضل من ذلك.
  • مكان جميل! فندق لطيف للغاية وحديث مع خدمات عالية الجودة. شاطئ خاص بالفندق وحمام سباحة كبير وحمامات سباحة خاصة. مجموعة كبيرة من الأطعمة والمشروبات ضمن برنامج All Inclusive. أوصي بالتأكيد وأعود إلى هنا كل عام. أفضل فندق على الجزيرة.
  • فريق العمل ودود للغاية ومتعاون ولطف. الجميع يحاول جاهدا. فريق الرسوم المتحركة مضحك للغاية ويفعل الكثير للضيوف ، فالأطفال يحبونهم! تم تنظيف الغرفة جيدًا كل يوم.

بوكينج

جوجل

3- منتجع وسبا Mayia Exclusive

منتجعات رودس مع جاكوزي

مميزات المنتجع:

  • أفضل فندق أقمت فيه على الإطلاق.من الناحية الهيكلية ، فإن الفندق ممتع للغاية من الناحية الجمالية ، فضلاً عن الخدمة الممتازة من موظفي الفندق. شعرت بالترحيب والأمان طوال فترة إقامتي.

    خيارات الطعام والشراب استثنائية. أنا شخص نباتي وشريكي نباتي ، شعرنا أن لدينا الكثير من الخيارات للطعام.

    سبق أن أوصينا بهذا الفندق للغاية للجميع في المنزل.

    استثنائي ونأمل أن نعود قريبًا جدًا.
    شكرًا لك 🙂

  • فندق حديث رائع في أفضل موقع ، الغرف كبيرة جدًا ونظيفة دائمًا. الطعام أكثر من كافٍ ، العديد من المطاعم للاختيار من بينها وكذلك العديد من الحانات والأطعمة والمشروبات المثيرة. فريق العمل ودود للغاية ولطيف. مجمع الفندق بأكمله حلم سيعود بالتأكيد.
  • ممتاز!
    كل شيء مثالي من الترحيب إلى المغادرة.
    جناح فسيح ومشرق نظيف للغاية (مرتين في اليوم) ومنظم بشكل مثالي مع ميني بار مجهز باستمرار.
    تركيبة شاملة تلبي جميع الأذواق بأعلى جودة وأطعمة مُعدة جيدًا.
    العديد من الأنشطة المعروضة ، مع إمكانية استخدام السبا وغرفة اللياقة البدنية المجهزة تجهيزًا جيدًا.
    حمامات سباحة واسعة وبحر خلاب.
    ترفيه يومي منظم بخبرة.
    فريق عمل وفريق عمل على أعلى مستوى: لطفاء للغاية ومهذبون ومبهجون ومستعدون.
    جيد!

بوكينج

جوجل

4- منتجع شيراتون من افضل منتجعات رودس مع جاكوزي

افخم منتجعات رودس مع جاكوزي

مميزات المنتجع:

  • جميع الموظفين ودودون للغاية ومتعاونون ومختصون. يبدأ هذا في حفل الاستقبال وينتهي في بار الشاطئ. المبنى والحديقة مصانة جيدًا. بفضل الموقع ، سترى غروب الشمس المذهل كل مساء. الغرف فسيحة مع مناظر رائعة من الشرفة التي تختارها مطلة على البحر. تقدم كل من المطاعم حسب الطلب والبوفيه طعامًا جيدًا وخدمة ممتازة. يتناسب الترفيه المسائي مع الجو المريح وليس بصوت عالٍ ومثير. إذا كنت تبحث عن مكان هادئ وأنيق للإقامة ، فيمكن التوصية بهذا الفندق.
  • موقع الفندق جيد جدًا إذا كنت مهتمًا بالاقتراب من المدينة القديمة. (بشكل عام ، يمكنك الوصول إلى جميع الأماكن الجميلة تقريبًا في رودس فقط بالقيادة لمدة 30 دقيقة أو ساعتين كحد أقصى).
  • خدمة العملاء جيدة ويتم تنظيف الغرف كل يوم. يتم فتح المسابح من الساعة 10.00 تقريبًا حتى الساعة 20.30.
  • في رأيي ، الفندق جيد لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء والاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع أو رحلة قصيرة. استلق بجوار حمام السباحة طوال اليوم دون أن يحدث شيء.

بوكينج

جوجل

5- منتجع Labranda Blue Bay رودس

منتجعات رودس مع جاكوزي

مميزات المنتجع:

  • فندق رائع ، كرم ضيافة رائع. كل شيء نظيف ، فريق عمل مدرب جيدًا يبتسم دائمًا ومفيد. كان الطعام لذيذ جدا. حمام سباحة رائع ، أكبر من أي حمام سباحة آخر شهدناه في فنادق أخرى حتى الآن. منظر جميل من الغرفة. أحسنت كثيرًا وشكرًا كبيرًا على الإقامة الرائعة التي قدمتها لنا. أنا أوصي به بشدة وسأعود بالتأكيد مرة أخرى
  • المرة الأولى في هذا المنتجع والفندق كان مذهلاً. كان موظفو منتجع الفندق مهذبين وودودين وسعداء للمساعدة. كانت غرف الفندق كما رأينا في الصورة. كان المنتجع نظيفًا وكان الجو يفوق التوقعات. كان فريق الرسوم المتحركة ودودًا وممتعًا وقدم أفضل أداء كل ليلة. إنهم فريق مذهل ، وخاصة عربات التي تجرها الدواب ، وهي مرحة ومفيدة للغاية وستجعل إقامتك رائعة. هذا المنتجع رائع للأطفال وكذلك الكبار. المطبخ رائع ، مجموعة متنوعة من الطعام كل ليلة. أفضل فندق للإقامة في رودس ، سيكون لديك أفضل عطلة هنا ولن تخيب أملك !! موصى بة بشدة
  • فندق رائع ، كرم ضيافة رائع. كل شيء نظيف والموظفون المدربون جيدًا دائمًا يبتسمون ومتعاونون. الطعام لذيذ جدا ولديك العديد من الخيارات للاختيار من بينها. منظر جميل من الغرفة. شكراً جزيلاً لك على الإقامة الرائعة التي قدمتها لنا. أنا أوصي به بشدة وسأعود بالتأكيد مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

6- فندق Blue Sea Beach رودس

افخم منتجعات رودس مع جاكوزي

مميزات المنتجع:

  • فندق رائع ، قريب جدًا من الشاطئ ، خضرة نظيفة ، شاطئ نظيف وطعام متنوع رائع. الى جانب ذلك ، خدمة لطيفة للغاية والمهنية. الغرف بخير. أوصي بشدة !!!
  • فندق جميل يقع مباشرة على الشاطئ الرملي وبار الشاطئ وفريق عمل ودود وخدمة تنظيف جيدة في الغرفة. المجمع رائع حقًا ، منظر البحر من الغرفة رائع والبرنامج الترفيهي جيد جدًا أيضًا. لذلك ، يجب أن تفكر فيما إذا كنت ترغب في الاستلقاء بجانب المسبح الذي يوفر الكثير من وسائل الترفيه
  • الفندق رائع والخدمة مثالية. المسافات قصيرة وهي سريعة جدًا من المسبح إلى الشاطئ والعودة مرة أخرى.
    توجد أيضًا محطة للحافلات في المنطقة المجاورة مباشرة لكل من فاليراكي وروهدوس.
    كانت الغرف لطيفة جدا أيضا. لقد توقعنا بالفعل إطلالة على الحديقة ، ولكن بعد ذلك حصلنا على غرفة عائلية مطلة على البحر. بالإضافة إلى ذلك ، كانت الغرف نظيفة للغاية وتتم صيانتها بشكل مثالي.
    يمكننا أن نوصي الفندق بنسبة 100٪ إذا كنت مسافرًا مع أطفال.

بوكينج

جوجل

7- منتجع Lindos Princess من افخم منتجعات رودس مع جاكوزي

افخم منتجعات رودس مع جاكوزي

مميزات المنتجع:

  • فندق أنيق ، أرض ضخمة: 3 حمامات سباحة كبيرة ، بالإضافة إلى 2 حمام سباحة للأطفال ، بالإضافة إلى حديقة مائية. مباشرة على شاطئ البحر ، شاطئ رملي واسع ، مع ممرات خشبية ، المدخل عبارة عن حصى صغيرة – يمكنك حتى بدون نعال خاصة. يوجد مطعمان ضخمان في المنطقة – أكثر رسميًا وبجوار البحر (يوجد طعام لذيذ بجنون على الشواية)
  • مذهل جدا !!!! أفضل عطلة عائلية لدينا حتى الآن. كان الطعام مذهلاً وجميع الموظفين لطفاء للغاية ومرحبون ، دائمًا موجودون لمساعدتك. كانت المرافق رائعة والمكان نظيف للغاية. كان طاقم البار وطاقم الترفيه رائعين. سأوصي بشدة 👌 👍 السبب الوحيد الذي جعلني أعطيت 4 نجوم في الغرف حيث لم يكن لدينا غلاية وأحب المشروب الأول على الرغم من أنني استيقظ في الساعة 5 صباحًا وكان المطعم مفتوحًا في الساعة 7 صباحًا
  • مكان ضخم: غرف بسيطة وغرف مزدوجة اثنان في واحد أي مع 4 أسرة منفصلة اثنين في اثنين. غرفة طعام ذاتية الخدمة ضخمة ومُدارة جيدًا ، يقوم النوادل اللطفاء بإحضار الماء أو النبيذ إلى الطاولات المدرجة في السعر. شاطئ كبير جدا بدشات ومنصات فاصلة. ترفيه مسائي جيد جدا! عدد 2 حمام سباحة: أحدهما كبير والآخر للأطفال مع منزلق من جانب واحد وشلال للوقوف أو الركوع للتدليك المائي في المسبح. مطعم حسب الطلب مقابل رسوم

بوكينج

جوجل