فنادق اليونان

منتجعات رودس مع مسبح خاص

إذا كنت تريد زيارة جزيرة رودس وتبحث عن منتجعات رودس مع مسبح خاص لتتمتع بالخصوصية فسوف نعرض لك قائمة بأفضل منتجعات رودس بها مسبح خاص

منتجعات رودس مع مسبح خاص

1- منتجع وسبا ميتسيس أليلا من ارقى منتجعات رودس مع مسبح خاص

منتجع في رودس بمسبح خاص

مميزات المنتجع:

  • فندق رائع ، ترقى إلى مستوى كل توقعاتنا تقريبًا. الفندق نفسه فخم للغاية وجميل وكبير وصحي. ومع ذلك ، وجدنا الغرف أقل قليلاً مع الحمام الذي يحتاج إلى بعض الصيانة. حواف الأدوات المتسخة ، مقعد مرحاض فضفاض ملتوي وحوض استحمام لا يتبقى فيه الماء. كانت الأسرة جميلة مع الاشتراكات الجوية جيدة. لقد أمضينا كل يوم على الشاطئ الجميل حيث يتجول الموظفون المتميزون الذين يمكنهم تقديم مشروب لك طوال اليوم. كانت البيتزا اللذيذة تُخبز أيضًا عندما تشعر بالجوع. في المساء كان هناك ترفيه ممتع للصغار والكبار كل يوم. الكل في الكل كان عطلة رائعة. وأوصى بالتأكيد هذا الفندق!
  • فندق رائع! إنه موجود 9 سنوات لذا كل شيء نظيف وحديث. الطعام والكوكتيلات لذيذة! فريق العمل ودود للغاية ، ولا شك أن الكثير بالنسبة لهم! يجذب الفندق زبائن مميزين ، حيث يسعدهم الإقامة في كل مكان.
  • منتجع رائع ، وجبة فطور وغداء ، مأكولات بحرية ، فريق عمل برغر وطعام رائع. مدير المطاعم متعاون للغاية وسيجد لك دائمًا مكانًا في أحد المطاعم. المشكلة الوحيدة هي أن الشاطئ المرصوف بالحصى سيوصي بإحضار أحذية مائية على الرغم من أنه لا يبدو أنه يزعج الأطفال !!! الأنشطة المتوفرة في الموقع على الشاطئ.

بوكينج

جوجل

2- منتجع وسبا ليندوس امبريال

اروع منتجعات رودس مع مسبح خاص

مميزات المنتجع:

  • واسع وشامل ممتع لعائلة مع اولاد يبعد عن وسط ليندوس 10 دقائق سفر ، غرف نظيفة ، الغرفة العائلية واسعة وتشمل غرفة منفردة للوالدين ، ساحات واسعة ملاعب 3 مناطق برك والعاب مائية شاطئ جميل يشمل العاب ورياضة بحرية نوادي للاولاد والعاب فيديو وسنيما 7 D وجبات الطعام شاملة ومنوعة بارات ممتازة عروض لكل افراد العائلة في الفندق 6 مطاعم مع حجز مسبق ايطالي مكسيكي جنوب امريكي ويوناني طاقم الفندق وطاقم الفعاليات رائعون للغاية
  • أوصي بشدة بهذه الملكية الرائعة.
    مكان رائع لقضاء عطلة عائلية. حمامات سباحة رائعة وطعام لذيذ والأهم من ذلك خدمة السوبر وخدمة النادل. خلال النهار ، خدمتنا سيدة جميلة من حوض السباحة في الطابق السفلي في ليندوس بريز ، والتي صنعت موخيتو الفراولة اللذيذ من ناحية أخرى ، كانت الأمسيات أكثر متعة من قبل السيد أليكس اللطيف. لم نلتقي بمثل هذا النادل الرائع منذ وقت طويل. تحياتي للجميع من ليندوس

بوكينج

جوجل

3- منتجع Port Royal Villas and Spa من افضل منتجعات رودس مع مسبح خاص

افضل منتجعات رودس مع مسبح خاص 

مميزات المنتجع:

  • لقد قضينا وقتًا رائعًا في الفندق !! المناطق العامة واسعة ، مليئة بالزهور والمساحات الخضراء ، والكثير من المساحات ، ومصممة بشكل جميل والمسبح مذهل. يحتوي الفندق أيضًا على خدمة رائعة وطعام عالي الجودة. المنظر والوصول إلى الشاطئ رائعان أيضًا.
  • قضيت أسبوعًا رائعًا هنا أواخر يوليو – أوائل أغسطس. لم يتمكن الموظفون من فعل المزيد من أجلنا ، وكانت الأطعمة والمشروبات استثنائية وكانت جودة كل شيء لا يعلى عليها. كل من حمامات السباحة ومناطق البار المحيطة بها نقية مع أطنان من الخيارات الكحولية وغير الكحولية للمشروبات بالإضافة إلى ثلاثة خيارات مختلفة من المطاعم.
    كان جورج في علاقات الضيوف مفيدًا جدًا في مساعدتنا في ترتيب رحلة بالقارب وتنظيم السفر من وإلى المطار.
    إنه فندق جميل يقع مباشرة على الشاطئ مع سهولة الوصول إلى ليندوس والمدينة القديمة.

بوكينج

جوجل

4- منتجع Elissa Lifestyle Resort

افخم منتجعات رودس مع مسبح خاص

مميزات المنتجع:

  • منتجع اليسا كان جميل جدا! القرب الكبير من المدينة القديمة (15 دقيقة بالسيارة) ، شاطئ كوف خاص وجميع وسائل الراحة الجديدة ، جعل إقامتنا مريحة للغاية! جمالية الفندق من الدرجة الأولى! حجزنا جناح جونيور ، الذي كان يحتوي على مساحة كبيرة. أنا وصديقي فقط كانا أن طاقم الإفطار كان بطيئًا جدًا في طلب القهوة الصباحية. إنهم بحاجة إلى عدد أقل من الموظفين الذين يقودونك إلى طاولتك ، والمزيد من الموظفين الذين يتلقون طلبات المشروبات. كان الموظفون في كل مكان آخر رائع! نوصي بالبقاء هنا بالتأكيد وسنعود بالتأكيد!
  • هو أحد أفضل الفنادق التي أقمت فيها على الإطلاق. الموقع رائع ، منطقة شاطئ وحمام سباحة رائعة ، على بعد 15-20 دقيقة فقط من مدينة رودس. الفندق ذو تصميم لطيف وبسيط ، مع غرف نظيفة للغاية وطاقم عمل ودود ومهتم بشكل لا يصدق. أريد أن أوضح على وجه التحديد كيف كان بوفيه الإفطار والعشاء منظمًا بشكل جيد ، مع مجموعة متنوعة من خدمات تقديم الطعام. بشكل عام ، سأقيم هذا المنتجع بقوة 5/5 ، قيمة رائعة للمال. نتطلع بالفعل للعودة في المستقبل القريب.

بوكينج

جوجل

5- KRESTEN ROYAL Euphoria Resort

منتجعات رودس مع مسبح خاص

مميزات المنتجع:

  • فندق لا يصدق. تستحق 5 نجوم. كان الموقع والغرف والموظفين وحمامات السباحة والمطعم والبارات وكل شيء من الدرجة الأولى وليس لدي شكوى واحدة حول الفندق. ونحن بالتأكيد سوف يعود.
    بالتأكيد احصل على الحزمة الشاملة للفندق على الرغم من أنها تحدث فرقًا كبيرًا.
  • موقع مثالي ، وصول جيد إلى الشاطئ الصغير مع منظر جميل. إنه شاطئ حجري أفضل استخدام الأحذية المطاطية. الغرف لا بأس بها ، ولكن يمكن أن تكون نظيفة ومفروشة بشكل أفضل. هناك ما يكفي من الطعام طوال اليوم لجميع الخيارات الشاملة.

بوكينج

جوجل