فنادق تركيا

فندق Thor Luxury Hotel Villas بودرم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق Thor Luxury Hotel Villas بودرم الخدمة ، والموظفين ، والطعام ، والشاطئ ، والغرف تستحق بالتأكيد 5 نجوم ، أحد أفضل الفنادق في بودروم

فندق Thor Luxury Hotel Villas بودرم

اطلالة فندق Thor Luxury Hotel Villas بودرم

غرف فندق Thor Luxury Hotel Villasغرف فندق Thor Luxury Hotel Villas بودرم

 

مميزات الفندق:

  • قضينا عطلة في الفندق في 20-25 يونيو. عندما قمنا بتسجيل الوصول ، علمنا أن الفندق قد تمت إعادته من قبل المالكين وأنه كان مفقودًا ، على سبيل المثال ، لم تكن أجهزة التلفزيون تعمل ، ولم تكن هناك إشارة ، ولم يكن هناك كعكة أو ساعة آيس كريم. ولكن على الرغم من ذلك ، يمكننا أن نرى أنه كان هناك جهد كبير في الفندق ، كان كل من ود الموظفين والأحداث والحفلات الموسيقية الفريدة على الشرفة في الساعة 21:00 مساءً جيدة حقًا. ساد الهدوء بعد الافتتاح الجديد للفندق. كانت هناك تفاصيل صغيرة لأولئك الذين يريدون الذهاب مع أزواجهم ، وكانت هناك أيضًا مجموعات من الذكور من 2-3 أشخاص ، وأعتقد أن هذا ليس لطيفًا على الإطلاق. بشكل عام ، أود أن أشكر مالك الفندق والموظفين على جهودهم ، كفندق بـ 8 نقاط من أصل 10.
  • وجدنا هذا الفندق كتشكيل جديد وأردنا تجربته عندما علمنا أن الفندق قد تم تأجيره منذ سنوات وهذا العام بدأ الملاك في تشغيله. يعوض اهتمام الموظفين بالفندق جميع أوجه القصور الصغيرة. تم تجديد الشاطئ وإضفاء طابع أصيل باستخدام الحصير. نود أن نشكر Enes Bey ، أحد الموظفين على الشاطئ ، تحسين بك ، الموجود على الشرفة في المطعم الرئيسي ، محمد باي ، الموجود في البار على الشرفة في المنطقة التي تقام فيها الحفلات الموسيقية ، إسراء و Yağmur من الرسوم المتحركة ، وأخيراً Kübra من علاقات الضيف لمصلحتهم. شكراً لفندقك على الوقت الجيد الذي قضيته مع زوجتي.
  • لقد جئنا إلى الفندق بناء على توصية من صديق. بصراحة ، لم نتوقع أن يكون هذا جيدًا ، كنا مترددين قبل القدوم. لكن الجميع شاركوا بشكل كبير. فريق العمل ودود للغاية وصادق. كنا راضين جدا عن الوجبات. نود أيضا أن نشكر فريق الرسوم المتحركة.
  •   إنه ذو جو بوهيمي ، والرمال البيضاء على الشاطئ ، والمقاعد ، والبار مصمم من الخشب. كلها جميلة. إلى جانب اهتمام الموظفين وأهميتهم ، لا يوجد سبب يمنعنا من الشعور بالسعادة. عائلة ثور شكرا جزيلا لك على كل شيء ، أتمنى أن أراك مرة أخرى العام المقبل 🙂

بوكينج

جوجل