باريس

فنادق حي ماريه في باريس

حي ماريه في باريس هو واحد من أحياء المدينة الفرنسية الرائعة والمعروف بتراثه التاريخي وروعة أزقته الضيقة، إليك بعض من فنادق حي ماريه في باريس

فنادق حي ماريه في باريس

فندق بوبو

فنادق حي ماريه في باريس

يتمتع بموقع متميز بالقرب من نوتردام وعلى مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من مركز بومبيدو في حي ماريه الشعبي. يقدم الفندق خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مرافقه.

تم تجديد الغرف بشكل مريح ومزودة بتكييف الهواء وهاتف وتلفزيون بقنوات فضائية ومرافق حمام داخلي.

يمكنك الاسترخاء في الصالة للاستمتاع بإطلالات على المدينة بعد يوم طويل من استكشاف المعالم السياحية أو التسوق، يتم تقديم وجبة إفطار كاملة يوميًا في غرفة الإفطار الفريدة ذات الجدران الحجرية.

يسهل الوصول من الفندق إلى متحف اللوفر ونهر السين ومعالم أخرى في باريس،كما تتوفر وسائل النقل العامة بشكل وفير في المنطقة المجاورة

بوكينج

فندق سان لويي ماريه

فندق سان لويي ماريه

يتميز هذا الفندق الساحر بموقعه في وسط منطقة Marais الشهيرة في باريس، على بُعد 300 متر من جزيرة سانت لويس. يُوفر فندق سان لويي ماريه خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المكان.

يحتفظ الفندق بالسمات الأصلية مثل العوارض الخشبية المكشوفة، وتم تجهيز غرف الضيوف بتلفزيون مع قنوات الكابل، وتحتوي كل غرفة على حمام خاص مع مجفف للشعر.

تتضمن المرافق في سان لويي ماريه مركز أعمال وخدمة تخزين الأمتعة، ويتوفر موظفو الفندق وخدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة في اليوم.

يقع فندق سان لويي ماريه على بُعد 350 مترًا من Place des Vosges، ويبعد Place de la Bastille مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة. وتقع محطة Sully-Morland للمترو على بُعد 150 مترًا من الفندق

بوكينج

فندق دي لا هيرس دور

فندق دي لا هيرس دور

يقع فندق دو لا إيرس دور في قلب حي ماريه التاريخي في العاصمة باريس، على بُعد 200 متر من ميدان الباستيل وعلى مسافة 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من كاتدرائية نوتردام ومركز بومبيدو. يقدم الفندق خدمة استقبال على مدار الساعة وغرفًا مع خدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي الغرف في فندق دو لا إيرس دور على تلفزيون وهاتف، وتتميز بعضها بإطلالات على ساحة الفناء الداخلية الهادئة. كما تحتوي بعض الغرف على حمام داخلي مجهز بدش.

تعد محطة مترو الباستيل أقرب المحطات من الفندق، حيث تقع على بعد 200 متر. يمكن للضيوف الانتقال من هذه المحطة إلى شارع الشانزلزيه ومتحف اللوفر مباشرة. ويقع ميدان دي فوج على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة. بينما يقع مطار شارل ديغول على مسافة 25 كم من الفندق

بوكينج

Hôtel Le Compostelle

Hôtel Le Compostelle

يقع فندق Le Compostelle في منطقة لو ماريه الشهيرة في وسط باريس، ويبعد مسافة 550 متر فقط من فندق دي فيل. يوفر الفندق غرفًا مشرقة مجهزة بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة.

يتمتع Hôtel Le Compostelle بموقع مركزي، حيث يقع على بُعد 8 دقائق سيرًا على الأقدام من ميدان دي فوج و10 دقائق سيرًا على الأقدام من ميدان الباستيل. تقع محطة مترو سان بول على بُعد 350 مترًا من مكان الإقامة.

بوكينج

Le Grand Mazarin

Le Grand Mazarin

يقع Le Grand Mazarin في باريس وعلى بُعد 700 متر من مركز بومبيدو، حيث يوفر خدمات الكونسيرج، وغرفًا لغير المدخنين، وتراسًا، وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الممتلكة، ويضم بارًا. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي على مطعم، ومركز لياقة بدنية، وبركة سباحة داخلية، وحوض استحمام ساخن. كما يمكن ترتيب مواقف السيارات الخاصة مقابل تكلفة إضافية.

بوكينج

فندق Castex

فنادق حي ماريه في باريس

يقع هذا الفندق على بُعد 250 مترًا من ساحة الباستيل في وسط مدينة باريس، ويتميز بديكور على طراز القرن 17، ويحتوي على فناء داخلي وصالة مجهزة بجهاز كمبيوتر.

تقع محطة الباستيل للمترو على بعد 250 مترًا من فندق كاستكس، وتوفر وصولًا مباشرًا إلى متحف اللوفر. تقع جزيرة إيل سانت لويس على بعد أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق. بينما تقع ساحة بلاس دي فوج ومتحف منزل فيكتور هوغو على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام

بوكينج

Hôtel Emile Le Marais

افضل فنادق حي ماريه في باريس

يقع هذا الفندق في قلب منطقة حي ماريه ، حيث يبعد 90 مترًا عن محطة مترو سان بول و1 كيلومتر عن كاتدرائية نوتردام. تتميز الغرف بتصميم فريد وعصري وتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي كل غرفة في فندق إيميل على تكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. وتحتوي الحمامات التي تم تصميمها بشكل أصلي على حوض استحمام كلاسيكي أو دش، ومجفف شعر، ولوازم استحمام مجانية.

تقع كل من باستيل وآيل سانت لويس على بعد أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام من فندق إيميل، ويبعد متحف اللوفر مسافة 20 دقيقة سيرًا على الأقدام. ويمكن الوصول إلى مطار شارل ديغول في غضون ساعة واحدة عبر وسائل النقل العامة

بوكينج

فندق ديو

فنادق حي ماريه في باريس

يقع هذا الفندق الفريد في قلب حي ماريه النابض بالحياة في وسط باريس، ويتميز بتصميم عصري ومرافق مثل الساونا وغرفة للياقة البدنية. يوفر الفندق غرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية وميني بار.

تحتوي كل غرفة على تجهيزات عصرية مثل جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وهاتف. بعض الغرف الأنيقة تتميز بمنطقة جلوس وساحة فناء خاصة. وتشتمل الحمامات الخاصة على مجفف شعر.

يقع محطة المترو Hotel de Ville على بُعد 140 متر فقط من فندق Duo، مما يتيح الوصول المباشر إلى شارع Champs Elysées. وتبعد كاتدرائية Notre Dame مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

بوكينج


شاهد ايضا: