باريس

فنادق بالقرب من متحف اللوفر باريس

متحف اللوفر هو واحد من أكبر وأشهر المتاحف في العالم، ويقع في قلب مدينة باريس، فرنسا، إليك بعض المعلومات حول فنادق بالقرب من متحف اللوفر باريس

يُعد متحف اللوفر موطنًا للعديد من التحف الفنية والثقافية الرائعة، ويوفر للزوار فرصة استكشاف تاريخ الفن والحضارة من خلال مجموعاته الضخمة.

فنادق بالقرب من متحف اللوفر باريس

فندق لوفر مارسولي أوبرا

فنادق بالقرب من متحف اللوفر باريس

يقع فندق Louvre Marsollier Opera في قلب باريس في منطقة الأوبرا، ويقدم غرفًا مكيفة تتميز بديكور كلاسيكي وتوفير خدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي جميع الغرف في فندق Louvre Marsollier على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتتوفر أيضًا مرافق صنع الشاي والقهوة، بالإضافة إلى حمام خاص. يمكن الوصول إلى جميع الغرف بواسطة المصعد.

يُقدم فندق Marsollier Opera Louvre بوفيه إفطار يوميًا، ويتميز بمكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة غسيل الملابس.

تقع محطة مترو الأوبرا على بُعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من فندق Louvre Marsollier، ويبعد متحف اللوفر مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام. يقع كل من Place Vendome وحديقة القصر الملكي على بُعد 550 مترًا من الفندق.

بوكينج

فندق شيفال بلانك باريس

افضل فنادق بالقرب من متحف اللوفر باريس

يقع الفندق في قلب باريس، في منطقة إيل دو فرانس، وعلى بُعد 400 متر من متحف اللوفر وشارع سانت شابيل. يتميز المكان بوجود بار ويقع في “الحي الأول – متحف اللوفر – شاتيل”. يتيح للنزلاء الدخول إلى مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية وسبا، بالإضافة إلى أربعة مطاعم.

يتميز مكان الإقامة بمكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف لراحة الضيوف. تمتاز الغرف بتصميم فاخر وتوفير إمكانيات الراحة والاستمتاع بتجربة إقامة فاخرة في باريس

يُتيح المكان للضيوف الاستمتاع بجلسة في الساونا، مما يضيف إلى تجربة الاسترخاء.

تتميز المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب من Cheval Blanc & Dior Spa Paris، مثل مركز بومبيدو وكاتدرائية نوتردام وحديقة التويلري ومتحف اللوفر ، كما يعتبر مطار باريس – أورلي المطار الأقرب إلى الفندق، حيث يبعد مسافة 14 كم.

بوكينج

فندق كريستال باريس

افضل فنادق بالقرب من متحف اللوفر باريس

توفر الغرف المكيفة، والمخصصة لغير المدخنين في فندق كريستال، تلفزيونًا مع قنوات فضائية. كما توفر كل غرفة خدمة الواي فاي المجانية وحمامًا خاصًا مع مستلزمات الاستحمام وحوض استحمام.

يتم تقديم وجبة الإفطار في قاعة مأكولات جذابة أو في غرف النزلاء الراحة. وتشمل مزايا الفندق الإضافية مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالراحة في كراسي مريحة والاستمتاع باللوحات الجدارية.

يقع الفندق على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من متحف العصور الوسطى، وعلى بُعد 650 مترًا من حديقة لوكسمبورغ. كما توفر محطة مترو الأنفاق سان جيرمان دي بري وصولاً مباشرًا إلى كاتدرائية نوتردام

بوكينج

فندق دوبوسون

افخم فنادق بالقرب من متحف اللوفر باريس

يتمتع هذا القصر الخاص، الذي يعود تاريخه للقرن الـ17، بموقع متميز في الحي اللاتيني، حيث يبعد فقط 350 مترًا عن محطة مترو أوديون. يقدم هذا الفندق الفاخر بارًا لموسيقى الجاز وساحة فناء داخلية تتميز بنافورة.

تتميز غرف الضيوف بعوارض خشبية أصلية وأثاث عتيق ومدفأة أثرية مصنوعة من الحجر البورجندي وتحتوي بعض الأجنحة على سرير مغطى ذو أربعة أعمدة مع إطلالة على ساحة الفناء وتمثال رخامي، وتشتمل جميع الغرف في فندق دوبوسون على حمام من الرخام وماكينة لصنع القهوة نسبرسو وخدمة واي فاي عالية السرعة مجاناً.

تشمل المرافق الإضافية مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وحجز التذاكر، وتتوفر جلسات المساج عند الطلب.

يبعد متحف اللوفر وكاتدرائية نوتردام حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام، ويتوفر مرآب للسيارات تحت الأرض في الموقع

بوكينج

Hôtel Le Compostelle

افضل فنادق بالقرب من متحف اللوفر باريس

يقع فندق Le Compostelle في منطقة لو ماريه الشهيرة في وسط باريس، ويبعد مسافة 550 متر فقط من فندق دي فيل. يوفر الفندق غرفًا مشرقة مجهزة بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة.

يتمتع Hôtel Le Compostelle بموقع مركزي، حيث يقع على بُعد 8 دقائق سيرًا على الأقدام من ميدان دي فوج و10 دقائق سيرًا على الأقدام من ميدان الباستيل. تقع محطة مترو سان بول على بُعد 350 مترًا من مكان الإقامة.

بوكينج

لو بورغوندي باريس

فنادق بالقرب من متحف اللوفر باريس

يقع فندق لو بورغندي في وسط مدينة باريس، على بُعد 50 متر فقط من شارع سان-أونير ومتاجره الأنيقة. يقدم المكان إقامة فاخرة تتميز بغرف أنيقة ومرافق سبا ومركز للعافية.

تتميز جميع الغرف والأجنحة الواسعة بتجهيزات عصرية، بما في ذلك تكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وقاعدة للآي بود، وخدمة الواي فاي المجانية.

يُوفر Le Spa Burgundy للنزلاء، بالتعاون مع Sothys، استخدامًا مجانيًا للمرافق، بما في ذلك مسبح داخلي وغرفة للياقة البدنية وحمام تقليدي.

يقع الفندق على بُعد 300 متر فقط من شارع الشانزليزيه الشهير. وتقع حديقة تويليري ودار أوبرا غارنييه بالقرب من الفندق، حيث يمكن الوصول إليهما بسهولة سيرًا على الأقدام أو باستخدام مترو الأنفاق.

بوكينج

فندق ديو

فنادق بالقرب من متحف اللوفر باريس

يقع هذا الفندق الفريد في قلب حي ماريه النابض بالحياة في وسط باريس، ويتميز بتصميم عصري ومرافق مثل الساونا وغرفة للياقة البدنية. يوفر الفندق غرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية وميني بار.

تحتوي كل غرفة على تجهيزات عصرية مثل جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وهاتف. بعض الغرف الأنيقة تتميز بمنطقة جلوس وساحة فناء خاصة. وتشتمل الحمامات الخاصة على مجفف شعر.

يقع محطة المترو Hotel de Ville على بُعد 140 متر فقط من فندق Duo، مما يتيح الوصول المباشر إلى شارع Champs Elysées. وتبعد كاتدرائية Notre Dame مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

بوكينج

Hôtel Emile Le Marais

فنادق بالقرب من متحف اللوفر باريس

يقع هذا الفندق في قلب منطقة حي ماريه ، حيث يبعد 90 مترًا عن محطة مترو سان بول و1 كيلومتر عن كاتدرائية نوتردام. تتميز الغرف بتصميم فريد وعصري وتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي كل غرفة في فندق إيميل على تكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. وتحتوي الحمامات التي تم تصميمها بشكل أصلي على حوض استحمام كلاسيكي أو دش، ومجفف شعر، ولوازم استحمام مجانية.

تقع كل من باستيل وآيل سانت لويس على بعد أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام من فندق إيميل، ويبعد متحف اللوفر مسافة 20 دقيقة سيرًا على الأقدام. ويمكن الوصول إلى مطار شارل ديغول في غضون ساعة واحدة عبر وسائل النقل العامة

بوكينج


شاهد ايضا: