فنادق قبرص

منتجع Louis Phaethon Beach قبرص ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع Louis Phaethon Beach قبرص منتجع يتميز بغرفة النظيفة والمريحة مع شرفة و السرير مريح للغاية و فريق عمل ودود للغاية ومتعاون.

منتجع Louis Phaethon Beach قبرص

غرف Louis Phaethon Beach منتجع Louis Phaethon Beachغرف Louis Phaethon Beach

مميزات المنتجع:

  • عنوان عطلة رائع ، الطعام نفسه جيد ، قليل التنوع ، الغرفة حديثة إلى حد ما ، لكن لا يزال بإمكانك رؤية الطراز القديم.
    اللامينيت فضفاض ، والستائر تتدلى عند السادسة والنصف والحمام صغير ومرحاض قديم متعفن.
    فريق العمل ودود بشكل عام ولكن ليس بشكل مفرط.
    يمكن أن يكون هناك تنظيف أفضل قليلاً هنا وهناك ، وهناك رائحة بيرة قديمة قذرة بجوار حمام السباحة. جلسنا كثيرًا على العشب بجانب البحر ومن الرائع البقاء هناك.
  • قديم ولكنه مصان جيدا. تقع على بعد مسافة قصيرة من المطار حتى نقل سريع للغاية. قريب جدًا من محطة الحافلات ، وهي ميزة إضافية كبيرة إذا كنت ترغب في استكشاف بافوس. خدمة لطيفة (خاصة إيلينا من مكتب الاستقبال) ، الغرف نظيفة للغاية ، يتم تنظيفها كل يوم. طعام لذيذ ومتنوع. الشرائح هي عامل جذب إضافي للأطفال.
  • يوجد بالمنتجع 3 حمامات سباحة. واحد للأطفال الصغار ، والثاني للشرائح (لكن لا يمكنك استخدام المراتب أو الحلقات القابلة للنفخ في هذا المسبح) ، والثالث للفندق.
  • لقد أمضينا 11 ليلة في هذا الفندق الرائع الذي حجزناه بسبب تقييماته الممتازة. كان لدينا غرفة لطيفة بالفعل مطلة على حمامات السباحة والبحر. كان الطعام ممتازًا مع الكثير من الخيارات.
    جميع الموظفين ودودون للغاية ، ويبذلون قصارى جهدهم لمساعدتك.
    يعمل فريق الترفيه بجد ، وكان غنائهم ورقصهم من الدرجة الأولى. وسوف أعود بالتأكيد.
  • غرف مجددة ونظيفة. لقد قدموا لنا طبقًا ترحيبيًا من الفواكه في غرفتنا. كان الموظفون ودودين للغاية ويبتسمون لك دائمًا ويسألك عما إذا كان كل شيء جيدًا في إقامتك. يجعلونك تشعر وكأنك في المنزل! مراقبة المنقذ في المسبح في جميع أوقات اليوم. يمكنك ممارسة الرياضات المائية على البحر بجوار الفندق مباشرة. مجموعة كبيرة من الأطعمة اللذيذة للغاية وكذلك يقدمون المأكولات المحلية. أوصي بهذا الفندق للجميع!
  • الاستقبال مع الشمبانيا والأشياء الجيدة ، غرف نظيفة ومُعتنى بها جيدًا وأسرة مريحة. خيار ممتاز ودافئ وواسع للغاية من حيث الطعام والافطار والغداء والعشاء. حمامات سباحة رائعة ، في جميع أنحاء المنتجع فريق عمل ودود للغاية ومتعاون. لقد كان عيد ميلاد ابنتنا ، حتى أن ذلك كان ممتعًا للغاية! من أعلى إلى أخمص القدمين ، أفضل إقامة ، استمتع بها تمامًا! شعور عطلة حقيقي من البداية إلى النهاية

بوكينج

جوجل