فنادق قبرص

منتجع غراند قبرص ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع غراند قبرص منتجع فاخر ممتاز في موقع مثالي للاستمتاع بالشاطئ والمنطقة المحلية وفريق العمل ودود للغاية ومتعاون و الإفطار ممتاز مع وجود خيارات كثيرة ومتنوعة في العرض، وكذلك المطاعم في الفندق. من بين جميع فنادق 5 نجوم في هذه المنطقة

منتجع غراند قبرص

منتجع غراندمنتجع غراند قبرصغرف منتجع غراند

مميزات المنتجع :

  • الغرف مؤثثة بشكل ودي ولكنها صاخبة للغاية. كان جميع موظفي الخدمة ودودين دائمًا وحاولوا جاهدين ضمان رفاهية الضيوف. لسوء الحظ ، الموقع غير جذاب للغاية بسبب الأزمة الاقتصادية والعديد من المتاجر المغلقة حول الفندق. ومع ذلك ، فإن الشاطئ يحصل على علامات كاملة. مرتبة بشكل جيد للغاية ونظيفة ومصانة جيدًا.
  • فندق فاخر رائع.
    غرف كبيرة ، سرير ضخم. كل وسائل الراحة المتوقعة من فندق 5 نجوم.
    كان المسبح ممتعًا. الماء بدرجة حرارة مناسبة وليس باردًا. شاطئ جميل.
  • المنتجع الكبير مكانًا رائعًا للإقامة وكان فريق العمل رائعًا. أكمل الفندق مفاجأة زوجتي في يوم زفافنا وشعرت زوجتي بالارتباك. يقع الفندق على بعد 20 دقيقة فقط من وسط مدينة ليماسول بالتاكسي ولكن احذر من الاختناقات المرورية الهائلة في ساعات المساء ، ومن الأفضل الذهاب في الصباح والعودة قبل الساعة 6 مساءً. فى المجمل عطلة جميلة.
  • يوفر منتجع غراند أفضل منفذ إلى الشاطئ مع الانتقال السلس من منطقة المسبح إلى الشاطئ الخاص. الغرف جيدة الحجم وذات مستوى عالٍ ومعظمها يطل على منظر جميل للبحر
  • الفندق مثالي للعائلات ولأولئك الذين يحبون الاسترخاء دون ضجة (لا داعي لاستعارة كراسي الاستلقاء للتشمس مسبقًا ، فهناك الكثير منها لكل ذوق – بالقرب من المسبح ، في ظلال الأشجار ، على الشاطئ ، هناك أيضًا أراجيح شبكية مريحة). المنطقة مضغوطة ومعتنى بها جيدًا ومريحة ، والشاطئ منحدر بلطف ورملي وضحل لمسافة طويلة. مكان رائع لمن يحبون السباحة والمشي على طول البحر.

     

  • الغرفة بها كل ما تحتاجه. في كل مرة يرضي الفندق بشيء جديد ، وهذه المرة فوجئنا بسرور بوجود ماكينة صنع القهوة بالكبسولة في الغرفة. يتم تجديد كبسولات القهوة والشاي والقشدة وزجاجة لتر من الماء يوميًا مجانًا، يتم تنظيف الغرف يوميًا ، ويتم التحكم دائمًا في جودة التنظيف. يتم تغيير المناشف في الغرفة مرتين في اليوم ، وتحضر الخادمة المسائية الشوكولاتة للمساء ، وهي أيضًا لطيفة جدًا.

بوكينج

جوجل