فنادق قبرص

منتجع سانت رافائيل قبرص ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع سانت رافائيل قبرص فندق جميل وهادئ الاكل والخدمة جيد جدا المسابح جميلة يقام فيه حفلات الاعراس والمناسبات انصح به

منتجع سانت رافائيل قبرص

منتجع سانت رافائيل قبرصموقع منتجع سانت رافائيل قبرصمنتجع سانت رافائيل

مميزات الفندق:

  • منتجع سانت رافائيل هو فندق نقي. كل ما تريده هنا. من السهل العثور عليها والوصول إليها. موظفون لطفاء. اختيار الإفطار هو الدرج العلوي. سبتمبر هو وقت رائع للزيارة إذا لم يكن لديك أطفال في سن المدرسة. تظهر بعض الصور المنظر الرائع من شرفة غرفتي الفسيحة.
  • إنه أحد أفضل المنتجعات عالية الجودة التي زرتها في جميع أنحاء العالم من جزيرة ياس إلى البحر الكاريبي! على وجه التحديد فريق العمل رائع ولطيف ويهتم بالضيوف حقًا !!
    المنتجع نفسه يشبه فندق خمس نجوم مع إضافات مثل الشرفات الكبيرة وأسرّة بطابقين للأطفال. حمامات السباحة والأنشطة رائعة ، ديسكو للأطفال ، حفلات شاطئية على الرمال ، عروض حية … القائمة لا حصر لها.
  • فندق لطيف للغاية ونظيف مع وجبات لذيذة وشهية. شخصية جميلة وودودة ومفيدة. يمكنني فقط أن أوصي بهذا الفندق لقضاء عطلة.
  • الإقامة في الفندق رائعة. هي فترة أسبوعين ونصف في غرفة مساحتها 35 مترًا مربعًا بشرفة وسرير بطابقين. كانت الغرفة ممتعة للغاية. كان الموظفون رائعون ولطيفون. لقد استمتعنا حقًا بحمامات السباحة والشاطئ الخاص بالفندق. على الرغم من أن الفندق ليست الأكثر حداثة ، كانت الإقامة رائعة.
  • منتجع الوحيد الشامل حيث كان علي أن أدفع عند المغادرة! لم يتم إبلاغنا بهذا الجانب عندما أجرينا الحجز ، ولكن تم إبلاغنا به من قبل الموظفين في كل مرة أردنا شيئًا لم يتم تضمينه في نظام شامل.
  • ظروف إقامة ممتازة. 2 حمامات السباحة الخارجية نظيفة للغاية. يمكن أن يكون الشاطئ بجانب البحر أنظف. يمكن أن يكون هناك المزيد من كراسي الاستلقاء للتشمس. مطاعم نظيفة جدا مع أطباق لذيذة. فريق عمل طيب للغاية ومتشوق لمساعدتك.
  • فندق ومنتجع ممتاز للإقامة فيه. الطعام والشراب والخدمة كلها رائعة. صيانة جميلة.
  • فندق لطيف ونظيف ، مباشرة على الشاطئ الجميل المصان جيدًا والمرسى. البار يطل على البحر ويمكنك الاستمتاع بغروب الشمس الجميل. موظفو الفندق ودودون للغاية وحاولوا بجد. يتكون بوفيه الإفطار من جزء كونتيننتال ومأكولات محلية – موصى به للغاية! فقط الضوضاء في الفندق تزعج النوم. ومن ثم تم خصم نجمة واحدة. خلاف ذلك موصى به للغاية.

بوكينج

جوجل