فنادق قبرص

منتجع St George Beach قبرص ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع St George Beach قبرص منتجع رائع ، خدمة رائعة ، ذو موقع جيد و الطعام متنوع للغاية وسيجد الجميع مل ما يحتاجونه لأنفسهم

منتجع St George Beach قبرص

منتجع St George Beachغرف منتجع St George Beachمنتجع St George Beach قبرص

مميزات المنتجع:

  • كل شيء نظيف للغاية ومصمم بشكل جذاب. هذا ينطبق على الغرف والداخلية والمنطقة الخارجية. كان منظر البحر من خلال أشجار النخيل أحد المعالم البارزة. يحتوي الفندق على خليج صغير حيث يمكنك السباحة والقفز فوق الأمواج. أود بشكل خاص أن أثني على فريق العمل الودود والود. علاقات الضيوف تقوم إيلينا بعمل ممتاز ، مثلها مثل زملائها في المطعم والحانات. يقع بار الشاطئ بشكل جيد على الماء مباشرة.
    بالتأكيد سنعود قريبًا!
  • طعام ممتاز. فريق العمل متعاون ولطيف وودود. كوكتيلات مذهلة. يتم تنظيف الغرفة يوميًا. الكثير من كراسي الاستلقاء للتشمس في كل مكان مريح للغاية. فندق مذهل في الداخل والخارج. غروب الشمس المذهل. بالتأكيد سنعود حيث قضينا عطلة رائعة. شكرا للجميع ولا سيما اينا.
  • فندق جميل مع فريق عمل رائع لا يستطيع القيام بما يكفي من أجلك.
    يتم إغلاق الفندق في نهاية شهر أكتوبر لمدة 6 أشهر ليتم تحديثه ويصبح فندقًا شاملاً للبالغين فقط. سيكون من المثير للاهتمام رؤية هذا بمجرد اكتماله. يقول الموظفون إنهم سيعودون وآمل حقًا أن يكون هؤلاء الأشخاص هم من يجعل هذا الفندق رائعًا كما هو.
  • فندق نظيف للغاية وترحاب. الغرف جميلة ومريحة. الموظفون لطيفون للغاية ، ولا سيما السقاة في المسبح … من دواعي سروري حقًا رؤيتهم يبتسمون دائمًا عندما تذهب للحصول على كوكتيل. المطاعم لذيذة … إنه ليس طعامًا مقصفًا ولكنه أطباق جيدة جدًا ومتنوعة كل يوم. هذا هو أول فندق حيث الطعام في المطعم ساخن ، حتى حار جدًا. مجد للإدارة. لقد وضعت ملاحظة 9/10 لأن شقة صغيرة … الشاطئ ليس مجهزًا جيدًا. أوصي بهذا الفندق.
  • فندق رائع به شاطئ به كراسي استلقاء للتشمس (عدد كبير جدًا من كراسي الاستلقاء للتشمس ، لا داعي للحجز في الصباح)!
  • يا له من فندق رائع. بعيدًا قليلاً عن الطريق ، بين بافوس وكورال باي لكن هذا لم يكن مهمًا. كان الطعام ممتازًا وكذلك مرافق الفندق. يبدو أن المجمع يجري توسيعه للعام المقبل.

بوكينج

جوجل