فنادق قبرص

منتجع Sofianna Resort & Spa قبرص ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع Sofianna Resort & Spa قبرص فندق نظيف وفريق العمل ودود للغاية وديكور منطقة الفندق بأكملها جميلًا وحديثًا و الطعام رائعًا ومتنوعًا.

منتجع Sofianna Resort & Spa قبرص

منتجع Sofianna Resort & Spa قبرصغرف منتجع Sofianna Resort & Spa قبرصمنتجع Sofianna Resort & قبرص

مميزات المنتجع :

  • فندق مثاليًا لقضاء عطلة الأزواج !! إنه فندق لطيف للغاية وحديث مع موقع رائع ، كل فريق العمل ودود للغاية والترفيه رائع. كان الطعام مذهلاً ، أنا نباتي وكانت الخيارات لا حصر لها. هذا المكان مثالي للأشخاص الذين يعانون من الحساسية أو المتطلبات الغذائية الخاصة حيث أن كل عنصر غذائي يحتوي على ملصق يشير إلى الحساسية.
  • الفندق نظيفًا وفريق العمل ودود للغاية. كان ديكور منطقة الفندق بأكملها جميلًا وحديثًا. كان الطعام رائعًا ومتنوعًا. كانت غرفتنا (الشقة) فسيحة وهادئة ومريحة.
    الموقع مثالي ، رويهو وعلى بعد بضع دقائق فقط سيرا على الأقدام من الميناء.
  • أفضل طعام على الإطلاق في فندق شامل كليًا ، مجموعة كبيرة ومتنوعة من المشروبات. الموظفون ودودون للغاية وسيبذلون دائمًا جهدًا إضافيًا للمساعدة. بالتأكيد سنعود يوما ما.
  • فندق هادئ ومريح. حمامات سباحة جميلة (واحدة داخلية). إفطار كامل ولكن عصائر الفاكهة الصناعية. غرفة مطلة على حمام السباحة وبياضات أسرّة مريحة والتحكم المركزي بالأضواء وتكييف الهواء معقدة ومتقلبة. موقع ممتاز ، 10 دقائق سيرا على الأقدام من مارينا والترفيه. العديد من البارات والمطاعم القريبة بما في ذلك Demokritos مع عروض رائعة.
  • فندق جميل ، شامل كل شيء رائع ، كان الطعام في معظم الليالي جميلًا في مناسبتين فقط ، حيث لجأت إلى رقائق البطاطس والقطع الصلبة أو المعكرونة بالبيتزا .. كان موظفو المطعم رائعين وكان بعض موظفي البار يبدون وكأنهم يكرهون الوظائف هناك ولكنهم كانوا لطيفين بدرجة كافية. لكن كن حذرًا ، فقد ينتهي بك الأمر مع قطة قروية في حقيبتك في طريق العودة إلى المنزل .. هناك الكثير منها كامنًا.
  • بالنسبة لنا كانت تجربة إيجابية وممتعة للغاية حيث لم يكن هناك حشود وكان الموظفون ودودون ومهذبون حقًا. أتخيل أن الوضع قد يكون مختلفًا تمامًا ، على سبيل المثال ، في يوليو أو أغسطس. مهما كانت الحالة ، كان المكان نظيفًا ، وكانت غرفتنا ضخمة ، وكان الإفطار غنيًا والغداء والعشاء كان وفيرًا ومقبولًا من حيث الجودة.

بوكينج

جوجل