فنادق قبرص

منتجع إليزيوم قبرص ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع إليزيوم قبرص منتجع  رائع ، موصى به 100٪ جميع الموظفين من مكتب الاستقبال والبواب والنوادل وعمال النظافة ودودون للغاية و منطقة المسبح مذهلة والأسرة المطلة على البحر جميلة عندما يكون الجو حارًا جدًا ، حيث تحصل على نسيم لطيف.

منتجع إليزيوم قبرص

اطلالة منتجع إليزيوم قبرصغرف منتجع إليزيوم قبرصغرف منتجع إليزيوم

مميزات الفندق:

  • لقد زرت العديد من الفنادق في قبرص وكان هذا الفندق الأفضل بكثير. كل شئ كان مذهلا! المبنى والموظفين والطعام والخدمة. الإفطار كان رائعا. من المستحيل تجربة كل شيء! كانت الغرفة جميلة ونظيفة ومريحة. اختيارات المطاعم ذات الجودة العالية والمأكولات اللذيذة. إذا قررت قضاء عطلتك في قبرص ، فهذا هو الخيار الذي يجب عليك القيام به لسكنك
  • منتجع رائع. الموظفون جميعًا استثنائيون وودودون ومتعاونون ومهذبون. مبنى وأرضية جميلة. جيد جدًا للأطفال ، هناك غرفة ألعاب خاضعة للإشراف مليئة بالألعاب عالية الجودة وأحواض سباحة خارجية وداخلية نظيفة للغاية ومدفأة ، ليست دافئة جدًا ، تمامًا. ملعب جميل قضت ابنتي ساعة جيدة أو أكثر تلعب فيه في كل مرة. كان الطعام كله لذيذًا ، وكان كل اللحم طريًا ومطبوخًا بشكل مثالي ، وكانت مجموعة الخضار والخبز والحلويات واللحوم واسعة جدًا وجميعها معدة تمامًا. أسفي الوحيد هو أن بطني صغير وأننا لم نقضي وقتًا أطول في الفندق. في الليل ، كانت هناك فرقة محلية تعزف الموسيقى الصوتية القبرصية التقليدية اللطيفة مع أحد أعضائها يغني. بساطه الاهيه. كما كان هناك راقصون يؤدون رقصة تقليدية لطيفة إلى جانب الموسيقى. لقد كانت جميلة حقًا. أعتقد أن هذا هو أفضل فندق على طول الساحل الجنوبي لقبرص. أوصي بشدة إذا كنت تبحث عن فندق مريح مع وسائل راحة رائعة وفي موقع رائع. تمتلئ مدينة بافوس بالمواقع التاريخية والكثير من الحياة البرية.
  • الفندق مذهل ببساطة. الموظفين ودية ومفيدة بشكل استثنائي. لقد أحببت المنتجع الصحي ، ودروس البيلاتيس المجانية المتوفرة ، واليوغا ، إلخ. الصالة الرياضية مجهزة تجهيزا كاملا.
    الطعام والخدمة رائعة. لم يكن الفندق مكتظًا في نوفمبر ، لذا فهو وقت مثالي للزوجين للحضور والاسترخاء حيث لا يزال الطقس لطيفًا للغاية.
    لا استطيع الانتظار للعودة العام المقبل.
  • حمام السباحة مع منطقة حمامات الشمس وفوق كل ذلك كان فريق العمل ممتازًا حقًا. الموظفين حقا تبرز.

بوكينج

جوجل