فنادق تركيا

سلطان كايف سويتس كابادوكيا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

سلطان كايف سويتس كابادوكيا فندق مثالى بكل معنى الكلمة هو أحد أفضل المناطق في الجزء العلوي مع منظر رائع ويتميز بغرف نظيفة وأنيقة للغاية ، كما أنها مصممة بشكل جيد.

سلطان كايف سويتس كابادوكيا

سلطان كايف سويتس كابادوكياغرف سلطان كايف سويتسسلطان كايف سويتس

مميزات الفندق:

  • أكثر الموظفين لطفًا وانتباهًا صادفتهم على الإطلاق. كان الموظفون متاحين عند وصولنا إلى كابادوكيا في الساعة 10 مساءً. متاح في أي وقت! وجهنا الموظفون في نزهات المشي لمسافات طويلة وأبقونا مستمتعين للغاية. بالنسبة لمنطاد الهواء الساخن ، قاموا بجدولة المنطاد / السائق والنقل. بالنسبة للطعام ، يكون الإفطار على طراز البوفيه. انه جيد جدا. عندما وصلنا الساعة 10 مساءً ، طلبوا حتى الطعام لتسليمه إلى غرفتنا لأننا كنا نتضور جوعًا. 10/10 سيوصي
  • فنادق جيدة. الفصول الدراسية. هناك العديد من المدرجات. الحمام الرجعي مثالي لالتقاط الصور. يتعاون الفندق مع فندق celebek.
  • إقامة رائعة. موظفو استقبال ودودون ومتعاونون. كانت الغرف كبيرة مع حمامات حديثة. شعور الكهف دافئ للغاية مع الكماليات الحديثة. كانت وجبات الإفطار كبيرة ، مع العديد والعديد من الخيارات. المشاهدات رائعة.
  • لقد أحببنا هذا الفندق. أعتقد حقًا أن الأجواء والغرف رائعة. الفندق جميل ذو موقع مركزي. كان الموظفون متعاونين بشكل لا يصدق أيضًا. نود البقاء هناك مرة أخرى!
  • إقامة ساحرة ببساطة في هذا الفندق حيث كل شيء مثالي وترحاب للغاية والطعام جيد جدًا والمنظر ساحر فقط. هذه المنطقة هي ركن صغير من الجنة. شكرا مرة أخرى على كل شيء
  • أفضل فندق كهف في المدينة. فريق عمل ودود للغاية هنا. كان Duru و Emre في منطقة الاستقبال متعاونين للغاية مع مساعدتهم. خططنا مساراتنا معهم. مطعم Seten (محمد – طاقم الإفطار ومحمد – نادل) أمر لا بد منه لتناول الطعام في الفضاء. يتم تقديم المأكولات الأناضولية اللذيذة هنا. الغرف أكبر ونظيفة ومريحة. المنظر من شرفة السلطان رائع. بالتأكيد فندق جيد وتجربة رائعة بشكل استثنائي البقاء في كهف مداخن خرافية كابادوكيا!
  • واحدة من أفضل التجارب على الإطلاق .. فريق عمل محترف للغاية .. يتحدثون الإنجليزية وهم يهتمون بكل ضيف .. أمير في حفل الاستقبال كان رائعًا وكان مطعم السطح رائعًا .. نظيفًا ومدهشًا .. موصى به للغاية أفضل عرض منطاد الهواء الساخن .. أفضل عيد ميلاد حصلت عليه في حياتي كلها كان هناك ..

بوكينج

جوجل