فنادق تركيا

فنادق كابادوكيا للعرسان ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق كابادوكيا للعرسان الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في منطقة كابادوكيا التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق كابادوكيا للعرسان

1- فندق Kapadokya Hill Hotel & Spa من افضل فنادق كابادوكيا للعرسان

افضل فنادق كابادوكيا للعرسان

مميزات الفندق:

  • الفندق على الطريق ، وعندما جئنا لأول مرة ترددنا فيما إذا كنا قد وصلنا إلى المكان الصحيح. حتى أننا ذهبنا إلى الداخل وقمنا أولاً بزيارة الغرف والمنتجع الصحي وقررنا البقاء على هذا النحو. لقد سررنا حقًا بخدمة السبا ونظافة الغرف واهتمام الموظفين وجودة التصميم الداخلي للفندق. مالك الفندق بالفعل تحت السيطرة المستمرة ، الإفطار كان جيدًا جدًا ، أوصي به.
  • يقع موقع الفندق قليلاً على الساحل ، ولكن يمكنك الوصول بسهولة إلى كل مكان. الموظفون ودودون ومهتمون أقمت فيه لمدة يومين كنت سعيدًا جدًا لأنني أفضل أن أعود مرة أخرى

بوكينج

جوجل

2- فندق Helios Cave Kapadokya

افضل فنادق كابادوكيا للعرسان

مميزات الفندق:

  • يمكنني القول بسهولة إنه أحد أفضل الفنادق التي يمكنك الإقامة فيها في منطقة كابادوكيا ، وعندما ننظر إليه من حيث السعر والأداء ، فهو الأفضل. بادئ ذي بدء ، أشكركم على حسن ضيافتهم. الغرف واسعة نوعا ما ، الأسرة مريحة والغرف على طراز الكهف. أقمنا في غرفة Urgup ونحن راضون جدا. لديها شرفة مع منظر جميل. يمكنك تناول وجبة الإفطار على التراس ووجبة الإفطار غنية مقارنة بإفطار الفندق. أوصي أيضًا بالجولات وجولات ATV التي يرشدونها ، انضممنا إلى جولة ATV. يمكنهم ترتيبها بسعر مناسب أكثر بكثير من الأسعار الأخرى التي نحصل عليها في المنطقة. إذا كنت تفكر في ذلك ، سأقول بالتأكيد احصل على سعر من الفندق. ليس هناك شك في ذهنك كموقع ، فهي قرية يونانية على بعد 5 دقائق من وسط أورغوب. هناك العديد من الخيارات في القرية حيث يمكنك الزيارة والقيام بالأنشطة. أنا أوصي به بالتأكيد ، بعد أسبوع من البحث ، قررنا المجيء إلى هنا واتخاذ القرار الصحيح.
  • فندق بوتيكي ، كل غرفة مصممة بشكل مختلف. مكثت في غرف تسمى Kayahan و Sinasos ، كلاهما كانا جميلين. لديهم وجبة إفطار صحية ولذيذة. الشرفة جميلة! لقد ربطتني بجوها العائلي ، مما يجعل ضيوفها المحليين أو الأجانب يشعرون وكأنهم في المنزل على الفور.

بوكينج

جوجل

3- فندق AJWA Cappadocia

افضل فنادق كابادوكيا للعرسان

مميزات الفندق:

  • هذا الفندق وتجربتنا بأكملها كانت رائعة. الموظفون في مكتب الاستقبال متعاونون للغاية ومرحبون ويحبون مشاركة بعض التاريخ وإطلاعنا على منطقة الفندق. الإفطار كان رائعا والناس طيبون جدا. كان الناس هنا رائعين. كانت الغرف فريدة للغاية ونظيفة وواسعة وجميلة. كان الموقع هادئًا وسلميًا وبعيدًا عن المنطقة السياحية التي أحببناها. بالتأكيد نوصي.
  • إنه أحد أجمل الفنادق التي أقمت فيها لفترة طويلة جدًا. الاهتمام بالتفاصيل أمر لا يصدق. الموظفون ممتازون ويحاولون تلبية كل احتياجاتك. الغرف فسيحة للغاية ويمكنك أن ترى أن كل شيء جديد تمامًا. المطعم الموجود في مبنى المنتجع جيد جدًا أيضًا. على الرغم من أن الفندق بعيد قليلاً عن جوريم (حوالي 150 ليرة تركية) يمكنك الشعور بالسلام وتجنب الازدحام.
  • أوه بالفعل هذا فندق لطيف. فريق العمل ، التنظيف ، كل شيء على مستوى. مثل هذا مكان جميل في كابادوكيا للمعيشة. أوصيت للجميع.

بوكينج

جوجل

4- فندق دابل تري باي هيلتون أفانوس من فنادق كابادوكيا للعرسان

فنادق كابادوكيا للعرسان

مميزات الفندق:

  • فندق رائع مع منتجع صحي داخلي جميل وصالة ألعاب رياضية. ديكور مذهل يظهر شخصية كابادوكيا. غرفتي تضمنت زاوية قراءة لطيفة ومناظر رائعة نقدم مجاناً ملفات تعريف الارتباط الحارة ذات المذاق الرائع. كان جميع الكونسيرج منتبهين وودودين معي ، مما جعلني أشعر بالترحيب. بالتأكيد أنصح بإقامة هنا عند زيارة كابادوكيا
  • هذا الفندق رائع! على الرغم من أنها على بعد دقيقتين من جوريم ، إلا أنها على مسافة قريبة من أفانوس. موظفو هذا الفندق متعاونون للغاية. سيساعدونك في ترتيب النقل إلى المطار والأماكن التي تريد زيارتها. على الرغم من أن هذا ليس مسكن فندق على طراز الكهف النموذجي ، إلا أن التصميم الداخلي للفندق يجعلك تشعر وكأنك في منزل. بالتأكيد مكان للإقامة!
  • أتيحت لنا الفرصة للإقامة لمدة ليلتين مع عائلتي. كنا راضين عن النظافة والخدمات الفندقية العامة. الإفطار كان جيدا ومتنوع. كما كانت خدمات حمام السباحة والساونا نظيفة وكافية. أوصي به للعائلات التي لديها أطفال. من حيث الموقع ، فهو يبعد عن جميع المناطق السياحية بحوالي 10-15 دقيقة ، ولا توجد مشكلة في المرور ومواقف السيارات. يمكنك زيارة منطقتي Urgup و Göreme خلال النهار وقضاء وقت ممتع في المساء في وسط مدينة Avanos النابض بالحياة.

بوكينج

جوجل

5- فندق ايدينلي كابف كابادوكيا

فنادق كابادوكيا للعرسان

مميزات الفندق:

  • هذه أفضل تجربة فندق مررت بها على الإطلاق. الموظفون عبارة عن عائلة ، والرعاية التي يقدمونها لضيوفهم لا تشبه أي شيء رأيته في حياتي. إنهم يعملون بجد ولطفاء ولطفاء. الموقع مثالي ، والغرف لا تصدق ، ويجب أن تتناول وجبة الإفطار في الشرفة. يتم تضمينه ، وإطلالة على المدينة لا مثيل لها. سأعود مرارا وتكرارا.
  • إنه فندق مدار عائليا وكل فريق العمل ودود للغاية. شعرت بصدق هذا اللطف. الموقع جيد ، المنظر جيد ، كانت الغرفة مريحة دون أن تكون رطبة على الرغم من أنها كانت أحد فنادق الكهوف ، وكان الإفطار لذيذًا بشكل خاص. سأبقى لمدة 4 أيام.
  • هذا الفندق هو أحد أفضل الفنادق التي أقمت فيها. صاحب الفندق وجميع الموظفين لطيفون ولطيفون للغاية ، وشعرت بصدقهم. علاوة على ذلك ، يتمتع هذا الفندق بموقع ممتاز وإطلالة رائعة وغرف مريحة ووجبة إفطار لذيذة. لقد كانت تجربة رائعة.
  • فريق عمل ودود للغاية وشرفة جميلة ووجبة إفطار رائعة وغرفة نظيفة المنظر من الشرفة حيث نتناول الإفطار جميل والطعام لذيذ يمكنك أن تأكل الكايماك الذي يحبه الكوريون !! هناك أيضا قطة لطيفة !! تأكد أيضًا من الذهاب إلى مطعم مشترك مع الفندق.

بوكينج

جوجل

6- فندق ترافلرز كيف كابادوكيا

فنادق كابادوكيا للعرسان

مميزات الفندق:

  • أفضل منظر بانورامي للمدينة وإطلالة رائعة على بالونات الهواء الساخن عند شروق الشمس. التصميم الجمالي للفندق نفسه ، الغرف. فريق عمل ودود ومتعاون. موظفو الفندق مستعدون دائمًا ليس فقط لتقديم خدمات إضافية (الرحلات والجولات) ، ولكن أيضًا التوصية بأماكن للتنزه المستقل. هادئ ومريح.
  • يستحق الفندق أكثر من 5 نجوم. كانت الغرف نظيفة ، ومناظر مذهلة ، وموقع رائع ، ووجبة إفطار لذيذة ، وكان الموظفون متعاونين للغاية (ساعدونا في حجز جولات بأسعار جيدة ، والتجول في المدينة ، وحمل حقائبنا). كان هاكان على وجه الخصوص رائعًا وكان دائمًا سعيدًا بالإجابة على أسئلتنا وتقديم المشورة كما كان جميع الأشخاص الذين يعملون في المنضدة والمطبخ. كان المالكون أيضًا عائلة رائعة ومرحبة.
  • الغرف نظيفة ودافئة، والافطار رائع وكامل، وجميع الموظفين ويبتسم وجدا مهذبا، وأنها تساعدك على الفور في كل مسألة. شكرا لجميع من لهم هنا. أنا بالتأكيد أوصي به. وبالمناسبة، فإن المنطقة أكثر جمالا في فصل الشتاء
  • يقع الفندق أيضًا في وسط Göreme. الموظفون ودودون للغاية ومتعاونون ومهتمون. الإفطار كافٍ وجيد للغاية. نظرًا لأن غرفتنا منخفضة قليلاً ، فقط السلالم متعب المنظر جميل ويمكنك الاستمتاع بالشاي والقهوة على الشرفة عندما يكون الطقس جيدًا. يمكن أن يكونوا أكثر حرصًا في التنظيف. تركنا راضين جدًا.

بوكينج

جوجل

7- فندق Cappadocia Caves كابادوكيا

فنادق كابادوكيا للعرسان

مميزات الفندق:

  • غرفة كانت كافية وجيدة في رأينا. هناك الكثير من الخيارات. بقينا في غرفة كبيرة مع جاكوزي. كنا راضين ، افترقنا جيدا. مشكلة التدفئة هي كما يلي ؛ كانت غرفتنا عبارة عن كهف ، أي نوع الحجر. كان مدخل الغرفة في الأعلى ، وكان سريرنا منخفضًا قليلاً ، وكنا ننزل بالسلالم. كانت هناك أقراص عسل في معظم الأماكن. كنا نشغل مكيف الهواء عند المدخل ليلاً ، لكن لم يكن له تأثير كبير على الجزء السفلي. بعد كل شيء ، لم نرتجف أثناء نومنا ، ولم نتجمد ، لكننا لم نتسخن حتى الموت. كانت متوسطة. كان الجاكوزي يعمل بشكل جيد وكان ممتعًا للغاية كما هو. لم تكن هناك مشكلة في الماء الساخن ، لقد كانت ناجحة.
  • موظفو الفندق مهذبين ومتعاونين في جميع الأمور دون تأخير. لخصوا الأماكن التي يجب زيارتها ووصفوها بالورقة التي قدموها. حتى في الليل ، جلبوا البضائع التي أردناها دون تأخير. سيكون من الأفضل لو كانت مؤسسية بدرجة أكبر قليلاً. أستطيع أن أقول إن نصف المقيمين في الفندق هم من الأتراك والنصف الآخر من الأجانب. كان الجميع لطفاء ومتفهمين. ليس لدينا مشاكل. لم يكن هناك ضجة أو إزعاج.

بوكينج

جوجل