فنادق تركيا

فنادق كابادوكيا للعوائل ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق كابادوكيا للعوائل الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في منطقة كابادوكيا التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق كابادوكيا للعوائل

1- مكان مبيت وإفطار أولد تاون ستون هاوس من فنادق كابادوكيا للعوائل

فنادق كابادوكيا للعوائل

مميزات الفندق:

  • إقامة مذهلة. كان الفندق لطيفا للغاية وفريق العمل لطيف للغاية. تم تضمين وجبة إفطار مع مجموعة متنوعة من المواد الغذائية في السعر. تمكنا أيضًا من الاستمتاع بالمناظر من الشرفة عند شروق الشمس مع البالونات. 100٪ موصى به
  • فندق جيد للغاية !!! إنهم يعاملون الزوار بشكل جيد وهم لطيفون للغاية. إذا كنت ترغب في حجز بعض الجولات ، يمكنك الاتصال بهذا الفندق مباشرة للحجز نيابة عنك. سوف يذكرونك في الوقت المناسب لجدول أعمالك. لديهم إفطار جيد جدا ولها شرفة لطيفة لصورة جيدة !!!
  • المكان نفسه جميل حقًا ، ويشعر بأنه أكثر حميمية من الفنادق الكبيرة الموجودة حوله ، ولديك منظر مفتوح حقًا.
    الصورة الأولى هي منظر من الشرفة ، والثانية من السطح حيث تتناول الإفطار.
    لديك خدمة wifi جيدة في كل مكان ، (مثالية للعمل عن بُعد) ، الغرف مريحة مع دش كبير.
    لكن الميزة الكبيرة هنا هي المالك ، فهو ودود ومفيد حقًا في كل شيء – المكوك وأماكن الزيارة والتخطيط منطاد الهواء الساخن أو أي أنشطة أخرى + يتحدث الإنجليزية والتي يمكن أن تكون رفاهية في تركيا.
    أوه والافطار مذهل.

بوكينج

جوجل

2- فندق Cappadocia Fairy Tale Suites

فنادق كابادوكيا للعوائل

مميزات الفندق:

  • كانت إقامتي الثالثة في الرقيب. أقمنا في هذا الفندق لأول مرة. الناس ذات الصلة ودافئة. أظهر يسار بك حسن الضيافة كما ينبغي أن يكون. كان السرير والافطار جيدًا بما يكفي لتلبية الاحتياجات. إنه أحد الفنادق التي يفضلها موقعه ودفئه. إذا عدت مرة أخرى ، سأبقى هنا.
  • موقع الفندق ، نظافته ، الوجه المبتسم للموظفين ، تصميم الغرف ، الإفطار ، تنظيف المناشف / الفراش … إنها مضيافة للغاية ومتعاونة. موقعه قريب جدًا من المنطقة التي تقلع فيها البالونات ، لذا يمكنك مشاهدة البالونات حتى من نافذة غرفتك. يمكنك تناول وجبة الإفطار مع إطلالة على قلعة كافوشين. إذا كنت ذاهبًا إلى كابادوكيا ، فلا تتردد في الإقامة في Fairy Tale.
  • فندق Fairy Tale Suites ، الذي كان خيارنا الأول عندما أردنا الابتعاد عن المدينة ، رحب بنا بصدق. أود أن أشكر السيد يسار وموظفيه على خدماتهم. قضينا عطلة آمنة ومريحة مع أصدقائنا.

بوكينج

جوجل

3- فندق كابادوكيا كيف لاند من فنادق كابادوكيا للعوائل

فنادق كابادوكيا للعوائل

مميزات الفندق:

  • فندق ممتاز! موقع جيد جدًا ، نظيف للغاية ، سرير رائع ، إفطار رائع ، عملي جدًا لأنها توفر كل ما تحتاجه: النقل ، والجولات ، ورحلة البالون! ودية للغاية ومضياف! أفضل قيمة مقابل المال في كابادوكيا! يمكنك البقاء وستكون راضيًا جدًا!
  • أفضل فندق في المنطقة ، يستحق المجيء إلى هنا. المضيف أناس رائعون ، شركة عائلية ، طيبون للغاية ويساعدونك في كل ما تحتاجه. ساعدنا أيضًا في رحلة منطاد الهواء الساخن والجولات اليومية ونقل المطار. رحلة المنطاد …. تجربة يجب أن تجربها إذا أتيت إلى كابادوكيا. شكر خاص لإبراهيم ومحمد وجميع أفراد أسرهم. كان لدينا انفجار!
  • فندق ممتاز! موقع جيد جدًا بجوار الوادي ، منظر رائع ، سرير نظيف للغاية ، سرير رائع ، كان في أبريل ، الغرفة دافئة ، إفطار رائع ، الفندق يساعد في النقل ، الجولات ، منطاد الهواء الساخن.. مضيف ودود للغاية ومضياف محمد! نوصي!

بوكينج

جوجل

4- فندق Helios Cave Kapadokya

افضل فنادق كابادوكيا للعوائل

مميزات الفندق:

  • يمكنني القول بسهولة إنه أحد أفضل الفنادق التي يمكنك الإقامة فيها في منطقة كابادوكيا ، وعندما ننظر إليه من حيث السعر والأداء ، فهو الأفضل. بادئ ذي بدء ، أشكركم على حسن ضيافتهم. الغرف واسعة نوعا ما ، الأسرة مريحة والغرف على طراز الكهف. أقمنا في غرفة Urgup ونحن راضون جدا. لديها شرفة مع منظر جميل. يمكنك تناول وجبة الإفطار على التراس ووجبة الإفطار غنية مقارنة بإفطار الفندق. أوصي أيضًا بالجولات وجولات ATV التي يرشدونها ، انضممنا إلى جولة ATV. يمكنهم ترتيبها بسعر مناسب أكثر بكثير من الأسعار الأخرى التي نحصل عليها في المنطقة. إذا كنت تفكر في ذلك ، سأقول بالتأكيد احصل على سعر من الفندق. ليس هناك شك في ذهنك كموقع ، فهي قرية يونانية على بعد 5 دقائق من وسط أورغوب. هناك العديد من الخيارات في القرية حيث يمكنك الزيارة والقيام بالأنشطة. أنا أوصي به بالتأكيد ، بعد أسبوع من البحث ، قررنا المجيء إلى هنا واتخاذ القرار الصحيح.
  • فندق بوتيكي ، كل غرفة مصممة بشكل مختلف. مكثت في غرف تسمى Kayahan و Sinasos ، كلاهما كانا جميلين. لديهم وجبة إفطار صحية ولذيذة. الشرفة جميلة! لقد ربطتني بجوها العائلي ، مما يجعل ضيوفها المحليين أو الأجانب يشعرون وكأنهم في المنزل على الفور.

بوكينج

جوجل

5- فندق كروان بلازا من فنادق كابادوكيا للعوائل

فنادق كابادوكيا للعوائل

مميزات الفندق:

  • من أجمل وأروع وأرقى الفنادق .. ويستحق التقيم ب5 نجوم .. الفندق جميل جدا ونظيف جدا وهاديء .. الاستقبال رائع والموظفون في قمة الذوق .. حرية التحكم في التبريد والتدفئة كما تشاء من داخل الغرفة .. الحفاظ على المسافة المطلوبة والتعقيم في كل زوايا الفندق .. ويوجد الفحص الطبي عبر مقياس الحرارة .. نظافة الغرف ممتازة وبشكل دائم .. وجبة الافطار متنوعة وممتازة ومتكاملة .. يوجد اطلالة فائقة الجمال في الطابق ال13 إلى جانب انه يتصل بمركز تجاري عبر بوابة خاصة من الفندق . زيارتي لهذا الفندق كانت ممتازة وراقية جدا .. وسوف أزور هذا المكان باستمرار .. وستكون زياراتي لهذا الفندق بالتناوب مع الصيف والشتاء بإذن الله .
  • الفندق رائع. الغرف واسعة ونظيفة. تم التفكير في كل شيء لراحة الضيوف. يوجد بار صغير ووحدة شاى وقهوة ومطهر وجل استحمام وشامبو وبلسم وغسول للجسم وخزينة وعلاقة ملابس ومكواة وطاولة كى فى الغرف. اثنان من الماء يعامل في الزجاج الصغير. يتم الدفع للآخرين. يوجد مركز تسوق كبير جدًا أسفل الفندق ويوجد مدخل مباشر من الفندق دون الخروج. حمام السباحة الداخلي ومصفف الشعر من بين الأشياء التي يمكنك أن تجدها في الفندق. فريق العمل ودود ومبتسم. خدمة السبا رائعة. غرف التدليك نظيفة وأجواء لطيفة. يوجد خيارات غرفة تدليك فردية ومزدوجة. السعر جيد جدًا للخدمة المقدمة.

بوكينج

جوجل

6- فندق Seraphim Cave من فنادق كابادوكيا للعوائل

فنادق كابادوكيا للعوائل

مميزات الفندق:

  • فندق رائع. الغرف مصممة بشكل أنيق وواسعة ومريحة. الإفطار والطعام في المطعم كانت رائعة. إنه مهدئ للغاية. يحتوي على ساونا ومسبح ، والمسبح كبير ومدفأ تحت الأرض وأجواء لطيفة. الأشخاص الذين يعملون جنبًا إلى جنب مع كل هذا هم أشخاص محترفون للغاية وودودون ورائعون. و باسا الولد الحلو …. لقد كانت أيامًا قليلة لا تُنسى في نسيج كابادوكيا الغامض
  • فندق لطيف للغاية! المنطقة رائعة ، الغرف مريحة ، فريق العمل مهذب. كنت سأمنح 5 نجوم ، لكن لم يكن هناك إنترنت في الغرفة ، فقط بجوار مكتب الاستقبال. الحمام مكسور والحمام لا يعمل. هذا مثير للشفقة.
  • بغض النظر عن الموسم ، فإن الأجواء في الفندق دائما جميلة للغاية. الفندق جميل فقط. الموظفين هم أصدقاء ويذهبون دائمًا إلى أبعد من ذلك لتجعلك تشعر بالترحيب والراحة. والكلب المقيم ، باشا هو مجرد كلب لطيف على الإطلاق!

بوكينج

جوجل