فنادق تركيا

فنادق كابادوكيا 5 نجوم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق كابادوكيا 5 نجوم الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في منطقة كابادوكيا التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق كابادوكيا 5 نجوم

1- فندق دينلر هوتيلز أورغاب

فنادق كابادوكيا 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق مناسب للراحة في رحلتك. تباينت جدا غرفة الطعام. ومع ذلك، فإنه لا يزال بعيدا عن ما هو متوقع من 5 نجوم، وحتى 4 نجوم. ويحتوي على ساونا وصالة ألعاب رياضية وحمام سباحة داخلي أن هو دائما موضع تقدير. ولكن الفرق كبير في جودة مع قوات فئة نجمه لي أن تعطيه هذا التصنيف.
  • محترم ، صادق ، مفيد ، مبتسم ، الإفطار والطعام لذيذ ، تنظيف الغرفة جيد ، الحمام التركي رائع ، لا يمكنك العثور على حجر السرة حتى في الحمامات ذات المهرة ، الساونا جيدة جدًا ؛ كشخص صعب المراس ، لست معتادًا على استخدام الكثير من النجوم ، لكن هذه هي الحقيقة.
  • بادئ ذي بدء ، كان الطعام الذي سأقوله متنوعًا ولذيذًا للغاية. كانت الغرفة التي مكثت فيها تحتوي على كل ما أحتاجه ، والمشكلة الوحيدة هي أن السرير والوسادة لم تكن مريحة للغاية ، وكان التلفزيون صغيرًا بعض الشيء في الغرفة الضخمة. بشكل عام نظيف والموظفون مهذبون.

بوكينج

جوجل

2- فندق Seraphim Cave

افضل فنادق كابادوكيا 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق رائع. الغرف مصممة بشكل أنيق وواسعة ومريحة. الإفطار والطعام في المطعم كانت رائعة. إنه مهدئ للغاية. يحتوي على ساونا ومسبح ، والمسبح كبير ومدفأ تحت الأرض وأجواء لطيفة. الأشخاص الذين يعملون جنبًا إلى جنب مع كل هذا هم أشخاص محترفون للغاية وودودون ورائعون. و باسا الولد الحلو …. لقد كانت أيامًا قليلة لا تُنسى في نسيج كابادوكيا الغامض
  • فندق لطيف للغاية! المنطقة رائعة ، الغرف مريحة ، فريق العمل مهذب. كنت سأمنح 5 نجوم ، لكن لم يكن هناك إنترنت في الغرفة ، فقط بجوار مكتب الاستقبال. الحمام مكسور والحمام لا يعمل. هذا مثير للشفقة.
  • بغض النظر عن الموسم ، فإن الأجواء في الفندق دائما جميلة للغاية. الفندق جميل فقط. الموظفين هم أصدقاء ويذهبون دائمًا إلى أبعد من ذلك لتجعلك تشعر بالترحيب والراحة. والكلب المقيم ، باشا هو مجرد كلب لطيف على الإطلاق!

بوكينج

جوجل

3- فندق دابل تري باي هيلتون أفانوس من فنادق كابادوكيا 5 نجوم

فنادق كابادوكيا 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق رائع مع منتجع صحي داخلي جميل وصالة ألعاب رياضية. ديكور مذهل يظهر شخصية كابادوكيا. غرفتي تضمنت زاوية قراءة لطيفة ومناظر رائعة نقدم مجاناً ملفات تعريف الارتباط الحارة ذات المذاق الرائع. كان جميع الكونسيرج منتبهين وودودين معي ، مما جعلني أشعر بالترحيب. بالتأكيد أنصح بإقامة هنا عند زيارة كابادوكيا
  • هذا الفندق رائع! على الرغم من أنها على بعد دقيقتين من جوريم ، إلا أنها على مسافة قريبة من أفانوس. موظفو هذا الفندق متعاونون للغاية. سيساعدونك في ترتيب النقل إلى المطار والأماكن التي تريد زيارتها. على الرغم من أن هذا ليس مسكن فندق على طراز الكهف النموذجي ، إلا أن التصميم الداخلي للفندق يجعلك تشعر وكأنك في منزل. بالتأكيد مكان للإقامة!
  • أتيحت لنا الفرصة للإقامة لمدة ليلتين مع عائلتي. كنا راضين عن النظافة والخدمات الفندقية العامة. الإفطار كان جيدا ومتنوع. كما كانت خدمات حمام السباحة والساونا نظيفة وكافية. أوصي به للعائلات التي لديها أطفال. من حيث الموقع ، فهو يبعد عن جميع المناطق السياحية بحوالي 10-15 دقيقة ، ولا توجد مشكلة في المرور ومواقف السيارات. يمكنك زيارة منطقتي Urgup و Göreme خلال النهار وقضاء وقت ممتع في المساء في وسط مدينة Avanos النابض بالحياة.

بوكينج

جوجل

4- فندق Kapadokya Hill Hotel & Spa من افضل فنادق كابادوكيا 5 نجوم

افضل فنادق كابادوكيا 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • الفندق على الطريق ، وعندما جئنا لأول مرة ترددنا فيما إذا كنا قد وصلنا إلى المكان الصحيح. حتى أننا ذهبنا إلى الداخل وقمنا أولاً بزيارة الغرف والمنتجع الصحي وقررنا البقاء على هذا النحو. لقد سررنا حقًا بخدمة السبا ونظافة الغرف واهتمام الموظفين وجودة التصميم الداخلي للفندق. مالك الفندق بالفعل تحت السيطرة المستمرة ، الإفطار كان جيدًا جدًا ، أوصي به.
  • يقع موقع الفندق قليلاً على الساحل ، ولكن يمكنك الوصول بسهولة إلى كل مكان. الموظفون ودودون ومهتمون أقمت فيه لمدة يومين كنت سعيدًا جدًا لأنني أفضل أن أعود مرة أخرى

بوكينج

جوجل

5- فندق كروان بلازا كابادوكيا

افضل فنادق كابادوكيا 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • من أجمل وأروع وأرقى الفنادق .. ويستحق التقيم ب5 نجوم .. الفندق جميل جدا ونظيف جدا وهاديء .. الاستقبال رائع والموظفون في قمة الذوق .. حرية التحكم في التبريد والتدفئة كما تشاء من داخل الغرفة .. الحفاظ على المسافة المطلوبة والتعقيم في كل زوايا الفندق .. ويوجد الفحص الطبي عبر مقياس الحرارة .. نظافة الغرف ممتازة وبشكل دائم .. وجبة الافطار متنوعة وممتازة ومتكاملة .. يوجد اطلالة فائقة الجمال في الطابق ال13 إلى جانب انه يتصل بمركز تجاري عبر بوابة خاصة من الفندق . زيارتي لهذا الفندق كانت ممتازة وراقية جدا .. وسوف أزور هذا المكان باستمرار .. وستكون زياراتي لهذا الفندق بالتناوب مع الصيف والشتاء بإذن الله .
  • الفندق رائع. الغرف واسعة ونظيفة. تم التفكير في كل شيء لراحة الضيوف. يوجد بار صغير ووحدة شاى وقهوة ومطهر وجل استحمام وشامبو وبلسم وغسول للجسم وخزينة وعلاقة ملابس ومكواة وطاولة كى فى الغرف. اثنان من الماء يعامل في الزجاج الصغير. يتم الدفع للآخرين. يوجد مركز تسوق كبير جدًا أسفل الفندق ويوجد مدخل مباشر من الفندق دون الخروج. حمام السباحة الداخلي ومصفف الشعر من بين الأشياء التي يمكنك أن تجدها في الفندق. فريق العمل ودود ومبتسم. خدمة السبا رائعة. غرف التدليك نظيفة وأجواء لطيفة. يوجد خيارات غرفة تدليك فردية ومزدوجة. السعر جيد جدًا للخدمة المقدمة.

بوكينج

جوجل

6- فندق AJWA Cappadocia

فنادق كابادوكيا 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • هذا الفندق وتجربتنا بأكملها كانت رائعة. الموظفون في مكتب الاستقبال متعاونون للغاية ومرحبون ويحبون مشاركة بعض التاريخ وإطلاعنا على منطقة الفندق. الإفطار كان رائعا والناس طيبون جدا. كان الناس هنا رائعين. كانت الغرف فريدة للغاية ونظيفة وواسعة وجميلة. كان الموقع هادئًا وسلميًا وبعيدًا عن المنطقة السياحية التي أحببناها. بالتأكيد نوصي.
  • إنه أحد أجمل الفنادق التي أقمت فيها لفترة طويلة جدًا. الاهتمام بالتفاصيل أمر لا يصدق. الموظفون ممتازون ويحاولون تلبية كل احتياجاتك. الغرف فسيحة للغاية ويمكنك أن ترى أن كل شيء جديد تمامًا. المطعم الموجود في مبنى المنتجع جيد جدًا أيضًا. على الرغم من أن الفندق بعيد قليلاً عن جوريم (حوالي 150 ليرة تركية) يمكنك الشعور بالسلام وتجنب الازدحام.
  • أوه بالفعل هذا فندق لطيف. فريق العمل ، التنظيف ، كل شيء على مستوى. مثل هذا مكان جميل في كابادوكيا للمعيشة. أوصيت للجميع.

بوكينج

جوجل