فنادق تركيا

فنادق كابادوكيا مع جاكوزي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق كابادوكيا مع جاكوزي الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في منطقة كابادوكيا التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق كابادوكيا مع جاكوزي

1– فندق Kapadokya Hill Hotel & Spa

افضل فنادق كابادوكيا مع جاكوزي

مميزات الفندق:

  • الفندق على الطريق ، وعندما جئنا لأول مرة ترددنا فيما إذا كنا قد وصلنا إلى المكان الصحيح. حتى أننا ذهبنا إلى الداخل وقمنا أولاً بزيارة الغرف والمنتجع الصحي وقررنا البقاء على هذا النحو. لقد سررنا حقًا بخدمة السبا ونظافة الغرف واهتمام الموظفين وجودة التصميم الداخلي للفندق. مالك الفندق بالفعل تحت السيطرة المستمرة ، الإفطار كان جيدًا جدًا ، أوصي به.
  • يقع موقع الفندق قليلاً على الساحل ، ولكن يمكنك الوصول بسهولة إلى كل مكان. الموظفون ودودون ومهتمون أقمت فيه لمدة يومين كنت سعيدًا جدًا لأنني أفضل أن أعود مرة أخرى

بوكينج

جوجل

2- فندق أرينا كابادوكيا من فنادق كابادوكيا مع جاكوزي

افضل فنادق كابادوكيا مع جاكوزي

مميزات الفندق:

  • إلى حد بعيد أفضل فندق أقمنا فيه في تركيا. هذه جوهرة مكان. أخذنا الغرفة مع شرفة خاصة ولم نأسف. كان منظر بالونات الهواء الساخن من بعيد أمرًا مدهشًا للنظر. قام مالك الفندق ، السيد رمضان ، بترتيب خدمات النقل من المطار والجولة الخضراء لنا. خدمة رائعة من الموظفين والافطار كانت جيدة أيضا. هذا المكان سيكون محفورًا إلى الأبد في ذاكرتنا. شكرا لك على الأوقات الجيدة ، أرينا كابادوكيا
  • بالنسبة لأولئك الذين سيسافرون إلى كابادوكيا ، يوصى بشدة بفندق أرينا من حيث النظافة والراحة والود من مالك الفندق أبي رمضان وفريق الفندق أبي سامي ومصطفى إسماعيل. لقد كانوا متعاونين للغاية عندما تركت شيئًا ما عند تسجيل المغادرة وفي ذلك اليوم تم تعبئته على الفور إلى وجهتي ، cok tesekkurler لكلاكما!بالإضافة إلى ذلك ، من حيث الإطلالة ، يتمتع هذا الفندق بزاوية رؤية 180 درجة لمدينة جوريم ويواجه مباشرة منطاد الرؤية الذي يتنقل في الصباح. بالنسبة للإفطار الذي يتم تقديمه في الصباح ، فإن الطعام لذيذ والفريق الذي يقدمه ، بما في ذلك أبي سامي ، ودود للغاية ومرحب بنزلاء الفندق الذين يدخلون المطعم.بالطبع سأعود بالتأكيد للمرة الثانية وما إلى ذلك إذا كنت أزور كابادوكيا.

بوكينج

جوجل

3- فندق دابل تري باي هيلتون أفانوس من فنادق كابادوكيا مع جاكوزي

فنادق كابادوكيا مع جاكوزي

مميزات الفندق:

  • فندق رائع مع منتجع صحي داخلي جميل وصالة ألعاب رياضية. ديكور مذهل يظهر شخصية كابادوكيا. غرفتي تضمنت زاوية قراءة لطيفة ومناظر رائعة نقدم مجاناً ملفات تعريف الارتباط الحارة ذات المذاق الرائع. كان جميع الكونسيرج منتبهين وودودين معي ، مما جعلني أشعر بالترحيب. بالتأكيد أنصح بإقامة هنا عند زيارة كابادوكيا
  • هذا الفندق رائع! على الرغم من أنها على بعد دقيقتين من جوريم ، إلا أنها على مسافة قريبة من أفانوس. موظفو هذا الفندق متعاونون للغاية. سيساعدونك في ترتيب النقل إلى المطار والأماكن التي تريد زيارتها. على الرغم من أن هذا ليس مسكن فندق على طراز الكهف النموذجي ، إلا أن التصميم الداخلي للفندق يجعلك تشعر وكأنك في منزل. بالتأكيد مكان للإقامة!
  • أتيحت لنا الفرصة للإقامة لمدة ليلتين مع عائلتي. كنا راضين عن النظافة والخدمات الفندقية العامة. الإفطار كان جيدا ومتنوع. كما كانت خدمات حمام السباحة والساونا نظيفة وكافية. أوصي به للعائلات التي لديها أطفال. من حيث الموقع ، فهو يبعد عن جميع المناطق السياحية بحوالي 10-15 دقيقة ، ولا توجد مشكلة في المرور ومواقف السيارات. يمكنك زيارة منطقتي Urgup و Göreme خلال النهار وقضاء وقت ممتع في المساء في وسط مدينة Avanos النابض بالحياة.

بوكينج

جوجل

4- فندق AJWA Cappadocia

فنادق كابادوكيا مع جاكوزي

مميزات الفندق:

  • هذا الفندق وتجربتنا بأكملها كانت رائعة. الموظفون في مكتب الاستقبال متعاونون للغاية ومرحبون ويحبون مشاركة بعض التاريخ وإطلاعنا على منطقة الفندق. الإفطار كان رائعا والناس طيبون جدا. كان الناس هنا رائعين. كانت الغرف فريدة للغاية ونظيفة وواسعة وجميلة. كان الموقع هادئًا وسلميًا وبعيدًا عن المنطقة السياحية التي أحببناها. بالتأكيد نوصي.
  • إنه أحد أجمل الفنادق التي أقمت فيها لفترة طويلة جدًا. الاهتمام بالتفاصيل أمر لا يصدق. الموظفون ممتازون ويحاولون تلبية كل احتياجاتك. الغرف فسيحة للغاية ويمكنك أن ترى أن كل شيء جديد تمامًا. المطعم الموجود في مبنى المنتجع جيد جدًا أيضًا. على الرغم من أن الفندق بعيد قليلاً عن جوريم (حوالي 150 ليرة تركية) يمكنك الشعور بالسلام وتجنب الازدحام.
  • أوه بالفعل هذا فندق لطيف. فريق العمل ، التنظيف ، كل شيء على مستوى. مثل هذا مكان جميل في كابادوكيا للمعيشة. أوصيت للجميع.

بوكينج

جوجل