منتجع Leonardo Laura قبرص يقع الفندق في موقع جميل و فريق العمل مذهل ومتعاون للغاية… فندق لطيف للغاية عالى المستوى مع منظر لطيف على البحر و ثلاثة مطابخ رئيسية وأمريكية وإيطالية و الطعام لذيذ والكثير من الخيارات ، خدمة ودية للغاية.

منتجع Leonardo Laura قبرص

منتجع Leonardo Laura قبرصغرف منتجع Leonardo Laura قبرصمنتجع Leonardo Laura

مميزات المنتجع :

  • المنتجع المذهل وموقع رائع به حمامات سباحة كبيرة وحديقة مائية وطاقم ترفيهي رائع. كان الطعام متنوعًا للغاية ، وكانت الحانات المجانية للطعام والمشروبات لطيفة للغاية. انطلق شبابي من الأنشطة ولم يفوتهم أبدًا أمسية من الرقص في المدرج. أنا شخصياً استخدمت المنتجع الصحي والعلاج العطري وتدليك الوجه الذي كان ممتازًا. كان الموظفون متعاونين وودودين للغاية في حفل الاستقبال. لقد استمتعت حقًا بهذا الفندق وأوصى به لجميع الصيغ الشاملة
  • قضيت أسبوعًا مع أطفال تتراوح أعمارهم بين 4 و 5 سنوات في هذا الفندق. مجرد إجازة رائعة. أحب الجميع حمامات السباحة والطعام وجو الاسترخاء والرقصات المسائية مع الأطفال والحديقة المائية. جميع الموظفين ودودون ومستعدون دائمًا للمساعدة. الفندق نظيف للغاية. أود بشكل خاص أن أشكر خادمتنا غالينا. قابلتنا كل صباح بابتسامة ، وتحدثت مع الأطفال وكانت على استعداد للمساعدة في أي طلب. شكرًا جزيلاً.
  • الكثير من الأنشطة في أوقات مختلفة ، والترفيه طوال المساء ، والسينما ، والحديقة المائية ، وغرف الهروب ، والألعاب الرياضية ، وحمامات السباحة المختلفة ، وبار المسبح.
  • الموظفين يقظون للغاية ومتعاونون. شعرت بالراحة على الفور لأن الغرفة نظيفة وبها مساحة كافية. المنظر جميل جدا. من الرائع وجود علاقة ملابس على الشرفة. الطعام جيد لكونه فندق شامل كليًا. ينصح به بشده.
  • ذهبت لقضاء عطلة الأسبوع الشاملة كليًا الأسبوع الثاني من أكتوبر مع العائلة والطفل. كان الطقس رائعًا – لقد كان يتغير عندما غادرنا. الحديقة المائية والمسار الساحلي والحافلات المتكررة الرخيصة والمواقع التاريخية جعلت منها قاعدة رائعة لمدة أسبوع. يمكن أن تكون بوفيهات الإفطار والغداء ألذ – ولكن بوفيه العشاء كان دائمًا رائعًا.
  • الغرف يتم تنظيفها كل يوم. مجموعة كبيرة من المشروبات الكحولية على البطاقة الشاملة كليًا. إطلالة على البحر من الغرفة. يقع الفندق بالقرب من وسط بافوس ، وهناك حافلة من الفندق إلى المدينة كل 15 دقيقة. الصالة الرياضية في الصور تبدو كبيرة ومجهزة تجهيزًا جيدًا ، لكن في الواقع لم تعمل بعض المعدات ، لكن يمكنك ممارسة الرياضة.

بوكينج

جوجل