منتجع شاطئ كولومبيا قبرص منتجع الصحي ودودون للغاية و يحتوي هذا الفندق على كل ما قد تحتاجه لقضاء عطلة مثالية في قبرص المشمسة

منتجع شاطئ كولومبيا قبرص

منتجع شاطئ كولومبيامنتجع شاطئ كولومبيا قبرصغرف منتجع شاطئ كولومبيا قبرص

مميزات المنتجع :

  • منتجع مثالي لقضاء العطلات مع العائلة. تصنيف 5 نجوم في جميع الجوانب: جودة الطعام ، والخدمة النظيفة ، والراحة والديكور للغرف ، وخيارات تناول الطعام ، وحمامات السباحة الرائعة ، والشاطئ الجميل ، ونادي الأطفال الأكثر اكتمالاً الذي رأيته في حياتي ، لذا فهي لطيفة لأبنائي. كل زبون يشعر بأنه مميز هناك. لا يمكن أن يوصي أكثر!
  • منذ أن وصلنا إلى الفندق كانت الخدمة رائعة. جميع الموظفين ائتمان للفندق.
    حجزنا B & B ولكن تناولنا الطعام في معظم الأيام في الفندق نظرًا لكون الجودة جيدة جدًا.
    كانت الغرفة بقينا في مثالية ، الكثير من الغرف وشرفة مزدوجة
    تطل على البحر. كانت مدبرة المنزل جميلة ومتيقظة للغاية وأبقت غرفتنا مرتبة جدًا ، شكرًا لك.
    إنه إلى حد بعيد أفضل فندق أقمنا فيه في قبرص ونأمل أن نبقى مرة أخرى في المستقبل. هذا المكان يبدو وكأنه المنزل.
  • الشاطئي ومسبحين رائعين ووجبات إفطار جيدة وفريق عمل لطيف. يعد الوصول إلى البحر أيضًا مكافأة إضافية.
  • فندق رائع لعدة أسباب – خدمة استثنائية وودية وموقع جميل وحدائق خلابة. الطعام على مستوى عالٍ باستمرار والغرف فسيحة ومصممة جيدًا. يحتوي الفندق أيضًا على أجمل حمام سباحة من أي فندق أقمت فيه (في الواقع به حمامان). بالتأكيد سوف أزور مرة أخرى. علاج حقيقي!
  • المنطقة بأكملها والغرف نظيفة للغاية. الموظفون ودودون للغاية وسعداء بالعناية بأي مخاوف. هنا يمكنك الاسترخاء تمامًا ولا يوجد شيء مفقود. يوصى بشدة بالطعام وأنت مرحب بك جدًا للاستفسار عن التغييرات في الطبق. كل شيء أصبح ممكنا (وهو بالطبع ممكن). الشاطئ نظيف وهادئ وبالكاد توجد به أمواج. إنه شاطئ صخري / رملي وهناك خدمة على الشاطئ وفي المسبح (على الشاطئ توجد خدمة فقط في أقصى يمين كراسي الاستلقاء في الحديقة). خلاف ذلك ينصح بشدة منطقة حمام السباحة. عليك فقط أن تذهب في إجازة هنا!
  • فريق العمل فائق اليقظة والودية. الغرفة (جناح صغير مطل على المسبح) فسيحة ونظيفة ومجهزة تجهيزًا جيدًا. المطاعم جيدة جدا؛ يمكن بسهولة مقارنة Bacchus بمطعم حائز على نجمة ميشلان.

بوكينج

جوجل