منتجع إنتركونتيننتال كو ساموي يقع الفندق في غرب كوه ساموي هذه ليست منطقة سياحية بها الكثير من الأضواء والأصوات، مناسب للأشخاص الذين لا يحبون الصخب ويحبون الاختباء في الفنادق.

منتجع إنتركونتيننتال كو ساموي

منتجع إنتركونتيننتال كو سامويموقع منتجع إنتركونتيننتال كو سامويغرف منتجع إنتركونتيننتال كو ساموي

مميزات المنتجع:

  • غرفة كلاسيكية مطلة على المحيط ، منظر جميل للغاية ، الغرفة نظيفة وأنيقة ولا تشوبها شائبة ، السرير والوسائد مريحة للغاية ، يوجد حوض استحمام ودش مطري.
    مرافق الفندق ستحتوي على العديد من حمامات السباحة. المفضل لدي هو حوض السباحة اللامتناهي على الجانب الجنوبي الذي يمكنه رؤية منظر البحر. ويوجد أيضًا إطلالة على الجبل في الخلف.

    يُنصح بتناول العشاء في بار الشاطئ أو في مطعم Fame. ليس عليك الذهاب بعيدًا. لأنه في المساء ، يجب أن تأتي لرؤية المنظر في شريط الهواء الذي يمكنه الاستمتاع بإطلالة كاملة على البحر ومشاهدة غروب الشمس. على استعداد لاحتساء البيرة (ولكن في اليوم الذي ذهبت فيه للجلوس لا أستطيع رؤية غروب الشمس بسبب الغيوم .55)

    أتيحت لي الفرصة لاستخدام خدمات المنتجع الصحي هنا إنه جيد تدليك جيد للوزن. أنا شخصياً أحبه في المنتجع الصحي عندما أسافر عادة. لأنه سيشعر بمزيد من الاسترخاء

    الأنشطة هنا رائعة ، مع قوارب الكاياك وألواح الوقوف للعب عليها ، وهناك أيضًا دروس في الحرف والطبخ للمشاركة فيها.

    الموظفين هنا كان الجميع متعاونين للغاية. ربما يشبه معرفة ما نريد. خذها قبل أن نسأل مرة أخرى.

    الشيء الشخصي الذي يعجبني أكثر هو النوم وإلقاء نظرة على المنظر أمام الغرفة. أنا سعيد. هناك فرصة للعودة لاستخدام الخدمة مرة أخرى بالتأكيد ^ ^

  • هواء نقي وإضاءة طبيعية وشاطئ البحر وإطلالة بانورامية على البحر وجميع الأجواء الجيدة! الموقع مثالي وخاص وفاخر مع الوصول إلى الشاطئ. المنظر البانورامي مذهل. أكثر ما أحبه هو أن أبدأ يومي بنقيق غير محدود للطيور ، وشفاء الطبيعة بالفعل.
  • المنظر هنا جميل جدا. خاصة عند غروب الشمس تقشعر لها الأبدان في شريط الهواء عند غروب الشمس ، الغرفة نظيفة ، المطعم نظيف ، السعر ليس باهظًا ، مركز اللياقة البدنية يتمتع بإطلالة جميلة للغاية ، يركض لمشاهدة المنظر تشمل الأنشطة الملاكمة التايلاندية واليوغا والتجديف بالكاياك ، والمشي على طول الجسر جميل ومريح ، وهناك فرصة للعودة بالتأكيد.

بوكينج

جوجل