فنادق تايلاند

منتجعات كو ساموي للعوائل ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات كو ساموي للعوائل الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات كو ساموي للعوائل

1-منتجع سانتيبوري كو ساموي من منتجعات كو ساموي للعوائل

منتجعات كو ساموي للعوائل

مميزات المنتجع:

  • خدمة رائعة وعطلة. كان شاي فترة ما بعد الظهيرة شيئًا نتطلع إليه. أبحرت بمفردي 2/5 أيام أثناء إقامتي هنا باستخدام طوفهم ، واستخدمت صالة الألعاب الرياضية الخاصة بهم. الحوزة لطيفة للغاية ، وبقينا في غرفة بيتش فيلا. قمنا بتعيين سائق الفندق ليأخذنا في جميع أنحاء الجزيرة إلى الشلالات ووجهات النظر. جيد جدًا ، لقد أمضينا كل يوم نقرأ على كراسي الاستلقاء للتشمس على الشاطئ أمام الفيلا الخاصة بنا ، ونتناول النبيذ وبعض الحلوى أثناء القيام بذلك. سأعود مرة أخرى العام المقبل.
  • فريق عمل جميل وودود وموقع رائع وطعام لذيذ. لقد كانت إقامة مريحة وشعرنا أننا كنا في الجنة. كانت تجربتي بأكملها من المطار لتسجيل المغادرة سلسة للغاية. اللمسات الصغيرة مثل شخص ما ليأخذك إلى غرفتك ويعطيك مشروبًا ترحيبيًا يجعل التجربة ممتعة للغاية. لا ىمكنني التاكيد علي اهمية هذا بدرجه كافيه! اذهب إلى سانتيبوري!
  • تجربة جميلة جدا في كل جانب. الأراضي والمرافق مصانة جيدًا ومريحة للغاية ، فريق العمل ودود ومتعاون بشكل استثنائي ، والشاطئ جميل (لقد استمتعت بشكل خاص بالأراجيح) ، وكان جيدًا. مكثت ليلتين فقط ولكني أتمنى لو بقيت لفترة أطول  لم أرغب في المغادرة! كما يتمتع ملعب الجولف بمناظر خلابة وهو مسار رائع ، وإن كان صعبًا. أ + خبرة. سوف اعود! شكرًا لك خون ماي وبوم وجميع الموظفين في سانتيبوري.

بوكينج

جوجل

2- منتجع The Briza Beach Resort, Samui

منتجعات كو ساموي للعوائل

مميزات المنتجع:

  • بقينا في غرفة مطلة على الحديقة. كان السرير مريحا للغاية والغرفة نظيفة بشكل استثنائي. بسبب الرطوبة ، كان باب الحمام عالقًا على الأرض قليلاً. كان منظر الحديقة في الواقع جميلًا وهادئًا للغاية. ومع ذلك ، أود أن أقول إن أفضل شيء عن هذا المنتجع هو فريق العمل. كانوا ودودين للغاية ومتعاونين ولطيفين. لقد قطعوا بالفعل مسافة إضافية للتأكد من أن إقامتنا كانت رائعة.
  • قضيت ليلتين في بريزا. غرفة جميلة وواسعة! ليس أحدث فندق في المدينة ، لكنك تدفع وفقًا لذلك ، وهو قدر كبير! فريق العمل ودود للغاية ومتفهم. لقد أخذوا الوقت الكافي لشحن بعض الأجهزة الإلكترونية إلى بانكوك التي نسيت عند تسجيل المغادرة. شكرا لك ^ _ ^
  • فندق رائع حجزنا غرفة مع مسبح خاص كان رائعًا الغرفة ضخمة منظر البحر رائع! باقي أجزاء المنتجع أقل روعة ، ولم يعد هناك بار في المسبح والشاطئ لا يمكن الوصول إليه ، وهو قبيح وملوث. لكن ما زلت أوصي

بوكينج

جوجل

3- منتجع فور سيزونز من منتجعات كو ساموي للعوائل

منتجعات كو ساموي للعوائل

مميزات المنتجع:

  • تجربة مدهشة من اللحظة التي خطونا فيها داخل العقار. تم الترحيب بنا بترحيب حار وإطلالة 360 جميلة. نحن نقدر أنه تم الاعتراف بنا كضيوف عائدين وتم تزويدنا بتحديثات التغييرات التي أجروها منذ زيارتنا الأخيرة. استقبلنا الموظفون باسمنا ، حتى أنهم تذكروا اسم ابننا. الطعام لذيذ. أنا نباتي ، وكانوا قادرين على تلبية احتياجاتي الغذائية دون أي مشاكل. حتى أنهم عرضوا إعداد طبق ديم سوم النباتي إذا طلبته مسبقًا لتناول الإفطار. تحتوي كل غرفة على مسبح خاص. الجناح كبير ومريح. قاموا بإعداد سرير للأطفال ، جنبًا إلى جنب مع الألعاب والقمصان والوجبات الخفيفة للأطفال. لقد كانت تجربة رائعة ، ولا يسعنا الانتظار للعودة مرة أخرى العام المقبل!
  • عند المشي إلى الردهة ، يتم الترحيب بك بمناظر خلابة وخدمة مذهلة بالإضافة إلى ركوب عربة خاصة إلى فيلاتك. الفيلات رائعة بالطبع مع حمامات حديثة واسعة وحمامات سباحة لا متناهية خاصة ومكيفات هواء رائعة ، مناظر رائعة. اختيارات المطعم استثنائية وباهظة الثمن والمسبح لا يقاوم. الشاطئ رائع بالإضافة إلى وجود أماكن جلوس خاصة صغيرة مبعثرة تحت الأشجار بالقرب من الماء

بوكينج

جوجل

4- منتجع بارادايس بيتش ريزورت

منتجعات كو ساموي للعوائل

مميزات المنتجع:

  • فريق العمل مهذب للغاية. الشاطئ والبحر من السماء. يمكن أيضًا حجز الطاولات مباشرة على الشاطئ ، كما هو الحال في فيلم. البنغلات الفردية مؤثثة بشكل رومانسي مع لمسة من المغامرة. بعد رحلة طويلة من سويسرا ، يبدو أنك وصلت بالفعل إلى الجنة هنا. موصى به.
  • “فيلا” كبيرة ونظيفة وشاطئ نظيف جميل وبحر فيروزي صافٍ ووجبة إفطار لذيذة! فريق العمل ومدير الفندق ودودون للغاية! لقد استمتعنا حقًا بوقتنا هنا ونود أن أعود!
  •  منتجع جميل ومحبة. الموظفين في جميع أنحاء اليقظة وودية للغاية ، الخدمة مثالية. لقد شعرنا بالترحيب والراحة منذ البداية ويمكننا التعافي بشكل رائع. كما أن الطبيعة والمناطق المحيطة بها رائعة ، فهي ببساطة فردوسية. لذلك ، فإن اسم “منتجع بارادايس بيتش” يستحق عالياً.

بوكينج

جوجل

5- منتجع بارادايس آيلاند استيت

منتجعات كو ساموي للعوائل

مميزات المنتجع:

  • تجربة مذهلة ، أناس رائعون ، موقع رائع على بعد دقيقتين من شاطئ تشانغون (أحد أجمل الشواطئ في ساموي). 6 دقائق إلى بانجراك (المركز الجديد للجزيرة) ، 10 دقائق إلى منطقة حفلات تشاونج. قريب جدا من المطار. فيلا خاصة وهادئة مع جاكوزي وحمام سباحة في الحديقة الاستوائية. غرفة 65 متر مع صالون وشرفة كبيرة. في الصباح ، تأتي النساء التايلنديات ليطبخن لك في مطبخ خارجي صغير … سرير كبير مريح للغاية …
  • اونج مذهل !! لقد اهتمت بكل التفاصيل وتأكدت من أن إقامتي بأكملها كانت أفضل ما يمكن أن تكون. مكثت في جناح شهر العسل ، والصور التي رأيتها لم تحقق العدالة في هذا المكان – لكنني لست متأكدًا من أنني أفعل ذلك أيضًا. على الرغم من أن الحصص كبيرة جدًا بالنسبة لي ، إلا أن وجبة الإفطار كل صباح كانت لذيذة للغاية وكانت تقدمها فتاة لطيفة. كانت سيارة الأجرة المتوفرة موثوقة ومريحة. إنه على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من Chaweng وعلى بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ Choeng Mon Beach ، والذي يوفر شروق الشمس الجميل. كان هذا مكانًا رائعًا للإقامة ، وأحب أن أعود في المرة القادمة التي أكون فيها في ساموي.

بوكينج

جوجل

6- منتجع رويال بيتش بوتيك ريزورت آند سبا كوه ساموي

منتجعات كو ساموي للعوائل

مميزات المنتجع:

  • فندق جميل في أفضل موقع من لاماي.
    إفطار عملاق إذا تم طلبه مسبقًا حتى الساعة 12 ظهرًا. النوم أخيرا في!
    فريق لطيف للغاية من الموظفين.
    يقدم المدير دائمًا النصائح ويساعد في جميع المشكلات.
    شعرنا براحة كبيرة واستمتعنا بحمام السباحة الجميل ، لكننا قمنا أيضًا بالعديد من الرحلات إلى الشلالات القريبة.
    نود المجيء مرة أخرى.
    شكرا لكم
  • المنتجع مجهز جيدًا بمطعم ومقهى في الموقع. فريق العمل ودود للغاية ومتعاون. البيئة والشعور بالمنتجع يبعثان على الاسترخاء والبرد. صديقة للأسرة والحيوانات الأليفة. غرف نظيفة وواسعة مع مرافق الطبخ والأواني. يقع على شاطئ خاص وهادئ. مكان رائع للغطس ومشاهدة مجموعة متنوعة جيدة من الأسماك. مكان جميل لقوارب الكاياك عند غروب الشمس. تم توفير زوارق الكاياك من قبل الفندق. أوصي بهذا المنتجع لأي شخص يبحث عن إقامة مريحة لعائلاتهم وحيواناتهم الأليفة.

بوكينج

جوجل

7- منتجع شيراتون ساموي من منتجعات كو ساموي للعوائل

منتجعات كو ساموي للعوائل

مميزات المنتجع:

  • المنتجع بحالة جيدة والغرف نظيفة في كل زاوية. كانت ضيافة الموظفين جيدة جدًا أيضًا. لقد تأثرت بمدى دقة صيانتها ، حيث توجد العديد من الأماكن في الهالة التي لم تتم صيانتها بشكل صحيح حتى في المنتجعات الفاخرة. غالبًا ما يكون المسبح ضحلًا ، لذا فهو مثالي للأطفال للعب به. كان الشاطئ أمامي رمالاً خشنة ، لكن الأطفال استمتعوا بالبحث عن القذائف.
  • خلال موسم الأمطار ، مكثت طوال الوقت في الفندق. لقد اعترفوا بأنني عضو من النخبة ومنحوني غرفة ترقية مجانية. كانت الغرفة رائعة وواسعة. نظرًا للموسم المنخفض ، فقد قدموا خيارًا محدودًا للإفطار وقائمة طعام وكانت الجودة تلبي التوقعات. تم تزيين جميع الأطباق جيدًا وهي ميزة فريدة مقارنة بفنادق ماريوت الأخرى التي أقمت فيها. فريق العمل ودود ويقظ. ما عليك سوى تنزيل تطبيقاتهم لخدمات الغرف وأي طلبات. يمكنك استئجار الدراجة النارية من المتجر الذي يقع مقابل المنتجع. 200 بات في اليوم. بشكل عام ، سأكون في غاية يوصي الآخرين بالبقاء هنا.
  • جو عام جيد ، نظيف ، مظلل الموظفين يبتسمون ، الخدمة جيدة جدا. الغرفة مريحة ونظيفة جدا والسرير مريح جدا وناعم المنظر من الغرفة جميل ومطل على البحر (اللوبي الامامي) الإفطار ، الكثير من الأطعمة المتنوعة ، لذيذ أيضًا ، هناك حلويات صينية ، سائلة ، ديم سوم صغير (زلابية / كعك) ، مشروبات مع مجموعة متنوعة من الخدمات ، فواكه طازجة ، أناناس حلو كل يوم. فريق عمل مبتسم ، خدمة جيدة ، نفس الشيء في كل قسم.

بوكينج

جوجل

8- منتجع إنتركونتيننتال كو ساموي

منتجعات كو ساموي للعوائل

مميزات المنتجع:

  • أقمنا لمدة أسبوع في هذا الفندق. الطعام في الغرفة لذيذ جدا. طاقم عمل جيد. أحببت المنتجع الصحي. تصميم الفندق أنيق والفندق نفسه مصان جيدًا. يحتوي البار على كوكتيلات لذيذة وجميلة. مناظر خلابة على الساحل. يوجد على الشاطئ مطعم يقدم موسيقى حية ونار في المساء. رومانسي.
  • غرفة كلاسيكية مطلة على المحيط ، منظر جميل للغاية ، الغرفة نظيفة وأنيقة ولا تشوبها شائبة ، السرير والوسائد مريحة للغاية ، يوجد حوض استحمام ودش مطري.
    مرافق الفندق ستحتوي على العديد من حمامات السباحة. المفضل لدي هو حوض السباحة اللامتناهي على الجانب الجنوبي الذي يمكنه رؤية منظر البحر. ويوجد أيضًا إطلالة على الجبل في الخلف.
  • هواء نقي وإضاءة طبيعية وشاطئ البحر وإطلالة بانورامية على البحر وجميع الأجواء الجيدة! الموقع مثالي وخاص وفاخر مع الوصول إلى الشاطئ. المنظر البانورامي مذهل. أكثر ما أحبه هو أن أبدأ يومي بنقيق غير محدود للطيور ، وشفاء الطبيعة بالفعل.

بوكينج

جوجل