فنادق تايلاند

منتجعات على شاطئ لاماي كو ساموي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات على شاطئ لاماي كو ساموي الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات على شاطئ لاماي كو ساموي

1- رويال بيتش بوتيك ريزورت آند سبا من منتجعات على شاطئ لاماي كو ساموي

منتجعات على شاطئ لاماي كو ساموي

مميزات الفندق :

  • فندق جميل في أفضل موقع من لاماي.
    إفطار عملاق إذا تم طلبه مسبقًا حتى الساعة 12 ظهرًا. النوم أخيرا في!
    فريق لطيف للغاية من الموظفين.
    يقدم المدير دائمًا النصائح ويساعد في جميع المشكلات.
    شعرنا براحة كبيرة واستمتعنا بحمام السباحة الجميل ، لكننا قمنا أيضًا بالعديد من الرحلات إلى الشلالات القريبة.
    نود المجيء مرة أخرى.
    شكرا لكم
  • المنتجع مجهز جيدًا بمطعم ومقهى في الموقع. فريق العمل ودود للغاية ومتعاون. البيئة والشعور بالمنتجع يبعثان على الاسترخاء والبرد. صديقة للأسرة والحيوانات الأليفة. غرف نظيفة وواسعة مع مرافق الطبخ والأواني. يقع على شاطئ خاص وهادئ. مكان رائع للغطس ومشاهدة مجموعة متنوعة جيدة من الأسماك. مكان جميل لقوارب الكاياك عند غروب الشمس. تم توفير زوارق الكاياك من قبل الفندق. أوصي بهذا المنتجع لأي شخص يبحث عن إقامة مريحة لعائلاتهم وحيواناتهم الأليفة.

بوكينج

جوجل

2- منتجع Rummana Boutique Resort

منتجعات على شاطئ لاماي كو ساموي

مميزات المنتجع:

  • المنتجع مصمم بلطف شديد وشاعرى للغاية. المنازل الصغيرة عملية وتحتوي جميعها على تكييف. فريق العمل لطيف للغاية ومتعاون على الفور. الإفطار لا يترك أي شيء يمكن تفويته وهو وفير. الطعام هناك جيد جدا ، لكنه مكلف للغاية بالنسبة للمعايير التايلاندية. يوجد وصول إلى الشاطئ ، ولكن للأسف يصعب الوصول إليه وفي الموقع مع وجود كراسي على الشاطئ ، كما هو موضح غالبًا في الصور ، غير متوفر للأسف. نقطة الضعف الوحيدة في المنطقة ، خلاف ذلك موصى به.
  • فندق بوتيك صغير جداً مع أكواخ صغيرة ، تتميز الحديقة بالمناظر الطبيعية الجميلة والمحافظة عليها بمحبة من قبل البستاني. الموظفين لطيفة جداً واستيعاب. المطبخ في المطعم جيد جداً ولذيذ وبأسعار معقولة وبه منظر جميل جداً للبحر ، ويوصى به تمامًا في المساء. يمكنك بالتأكيد أن تكون أرخص من طعام الفندق ، لكننا استمتعنا به خاصة في المساء مع هذا السلام الرائع.
  • منتجع لطيف جدا وهادئ. صغيرة ولكن لطيفة. فريق عمل رائع ، ودود دائمًا. المنطقة كلها نظيفة وصيانتها جيدا. إفطار غني ومطعم رائع يطل على البحر.

بوكينج

جوجل

3- منتجع بانيان تري ساموي

منتجعات على شاطئ لاماي كو ساموي

مميزات المنتجع:

  • من أجمل الفنادق التي زرتها في تايلند .. سكنت في a09 و كانت الخصوصية متوفرة في الفيلا و المسبح رائع .. المنتجع فاخر جدا والاجواء جدا رائعه و الموظفين بشوشين .. و أحب ان اشكر الموظفة sai على تعاملها الراقي و قدمت لنا بمناسبة ذكرى زواجي باقه رائعه و تزييين رائع للغرفة . شكرا بانيان تري على اجمل الذكريات .
  • مجمع فيلات فخم على سفح التل مع شاطئ خاص ، بوفيه إفطار مذهل ، في كل مكان يمكن الوصول إليه عن طريق عربة الجولف! تحتوي الفيلات على حمامات سباحة خاصة ومسبح لا متناهي بجانب الشاطئ. فاب لمناسبة خاصة
  • أفضل فندق ذهبنا إليه على الإطلاق! مجمع الفندق بأكمله هو حلم مطلق. يوفر الفندق شاطئه الخاص في خليج جميل. يمكن استخدام قوارب الكاياك ومعدات الغطس وحافظات الهاتف للصور تحت الماء وما إلى ذلك مجانًا. الخدمة فريدة من نوعها ، فريق عمل الفندق ودود للغاية. الإفطار يقدم مجموعة متنوعة كبيرة ، كل يوم هناك أطباق جديدة والفواكه والعصائر وما إلى ذلك. سعر الليلة مرتفع للغاية ، لكنه كان يستحق كل بنس. بالتأكيد سنعود إلى فندقنا المفضل!

بوكينج

جوجل

4- سينتارا فيلاز ساموي من افضل منتجعات على شاطئ لاماي كو ساموي

منتجعات على شاطئ لاماي كو ساموي

مميزات المنتجع:

  • محل إقامة جميل ، غرف فسيحة ، مرافق كاملة في الغرفة ، مع خدمة wifi لموظفي الاستقبال ، تتحدث بشكل جيد للغاية. يحتوي الفندق على مسبح على شاطئ البحر. التقط صورًا جميلة ، واجهة شاطئ نظيفة ، مطعم بجوار البحر ، جو جيد جدًا. يقدم الموظفون في المطعم خدمة جيدة ، ومحادثات ، ويوصي ، وهم لطيفون للغاية ، والغرفة ليست باهظة الثمن على الإطلاق. سوف يأتي مرة أخرى بالتأكيد
  • المكان رائع والموظفون محترفون للغاية ولطيفون وودودون. كانت الغرفة قديمة بعض الشيء ولكنها نظيفة ومريحة على أي حال. لديهم 3 حمامات سباحة مطلة على البحر ومطعم مطل على البحر. في عطلة نهاية الأسبوع ، ينظمون حفلة شواء على الشاطئ (واسعة لهذه الجودة ولكن على أي حال تجربة رائعة). سأعود بالتأكيد!
  • فندق نظيف ، فريق عمل مهذب. قرية ممتازة لمن يحبون السلام ، فهي تقع بعيدًا قليلاً عن الخدمات. تبعد لاماي حوالي 15 دقيقة بواسطة السكوتر

بوكينج

جوجل

5- منتجع Villa Nalinnadda Petite Hotel & Spa, Adults Only

منتجعات على شاطئ لاماي كو ساموي

مميزات المنتجع:

  • الحديث عن غرفة الفندق نظيف جدًا حقًا ، على الرغم من أن الفندق قديم بعض الشيء ، لكن المالك كان حريصًا جدًا على الحفاظ على البيئة والمرافق من حوله ، يمكن القول أن العصفور صغير ، لكنه يحتوي على كل العناصر الداخلية الأعضاء ، وكل الموظفين كلهم ​​مهذبون للغاية ، بما في ذلك زوجة الرئيس التايلندية والود …مكثت هنا لمدة ليلتين ، في الليلة الأولى لم أحجز أكبر غرفة في الطابق الثالث من هذا الفندق ، وفي الليلة الثانية حجزت غرفة كبيرة ، ولكل غرفة خصائصها الخاصة ، لكنني كنت أستحم كل ليلة؟ وهناك شيء آخر يجب التأكيد عليه وهو أن الماء ساخن جدًا جدًا ومريح جدًا
  • الجو جيد جدا ويطل على البحر بوضوح. فريق العمل ممتاز وكرم الضيافة. الغرفة نظيفة ولا رائحة كريهة ومزينة باللون الأبيض ومريحة للعيون ويتم تقديم الإفطار في الغرفة. أرز مسلوق مع قاروص ، كرواسون ، أرز دجاج مطهو ، لذيذ جدا.

بوكينج

جوجل

6- بالم كوكو مانترا من منتجعات على شاطئ لاماي كو ساموي

منتجعات على شاطئ لاماي كو ساموي

مميزات المنتجع:

  • يقع مكان الإقامة على شاطئ لاماي. الشاطئ هادئ ، والمياه صافية ، ومن الجميل اللعب ، والمياه ليست عميقة ، ويمكن للأطفال اللعب.غرف جديدة ، فسيحة ، نظيفة ، الحمام جيد ، تدفق المياه قوي للغاية. الأهم من ذلك ، يمكنك مشاهدة إطلالة الغرفة على البحر بسعر مناسب. (للحصول على معلومات في عشرات الأماكن التي بها غرفة مطلة على البحر ، فهي ليست باهظة الثمن. تعال هنا)

    يوجد حمام سباحة على الشاطئ مباشرة. فقط انزل من مكان الإقامة قليلاً.

    يتحدث الموظفون ويقدمون خدمة جيدة. في البداية ، حصلت على غرفة في الطابق الثالث ، لكن والدتي لم تستطع صعود السلم. لذلك وجد الموظفون غرفة جديدة وانتقلوا إلى الطابق الثاني بدلاً من ذلك. أعجبوا جدًا بالخدمة.

  • فندق صغير لكن جو جيد جدا هادئ غير صاخب الحق على الشاطئ ، يمكن السير في البحر ولكن سيكون هناك بعض الحجارة البحر أملس للغاية ، ولا توجد أمواج قوية. غرفة كبيرة هناك مرافق كاملة وفقًا للمعايير الدولية. إطلالة على البحر ، الطابق العلوي هو الطابق الثالث ، غرفة 35 ، في المنتصف مباشرة ، منظر جميل للغاية ، فريق عمل لطيف ، خدمة جيدة ، إفطار تايلاندي تايلاندي يقدم في الغرفة ، كثيرًا. موقف السيارات أقل ، ولكن يمكنني ترك مفاتيح السيارة للموظفين لتحريك السيارة. وعموما ، أحب ذلك كثيرا. إذا كانت هناك فرصة ، سأعود للبقاء هنا مرة أخرى.

بوكينج

جوجل