فنادق تايلاند

منتجع سانتيبوري كو ساموي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع سانتيبوري كو ساموي منتجع ممتاز مع موظفين ودودين مع أجمل مرفق وأجمل شاطئ تم تصميم مكان الإقامة لدينا ، وهو عبارة عن فيلا حديقة ، بشكل جميل مع مساحة كافية وكثير من الراحة.

منتجع سانتيبوري كو ساموي

منتجع سانتيبوري كو سامويغرف منتجع سانتيبوري كو سامويسانتيبوري كو ساموي

مميزات المنتجع:

  • خدمة رائعة وعطلة. كان شاي فترة ما بعد الظهيرة شيئًا نتطلع إليه. أبحرت بمفردي 2/5 أيام أثناء إقامتي هنا باستخدام طوفهم ، واستخدمت صالة الألعاب الرياضية الخاصة بهم. الحوزة لطيفة للغاية ، وبقينا في غرفة بيتش فيلا. قمنا بتعيين سائق الفندق ليأخذنا في جميع أنحاء الجزيرة إلى الشلالات ووجهات النظر. جيد جدًا ، لقد أمضينا كل يوم نقرأ على كراسي الاستلقاء للتشمس على الشاطئ أمام الفيلا الخاصة بنا ، ونتناول النبيذ وبعض الحلوى أثناء القيام بذلك. سأعود مرة أخرى العام المقبل.
  • فريق عمل جميل وودود وموقع رائع وطعام لذيذ. لقد كانت إقامة مريحة وشعرنا أننا كنا في الجنة. كانت تجربتي بأكملها من المطار لتسجيل المغادرة سلسة للغاية. اللمسات الصغيرة مثل شخص ما ليأخذك إلى غرفتك ويعطيك مشروبًا ترحيبيًا يجعل التجربة ممتعة للغاية. لا ىمكنني التاكيد علي اهمية هذا بدرجه كافيه! اذهب إلى سانتيبوري!
  • مكان جميل وسكن جميل. فريق عمل متعاون للغاية ولطيف. (كان لدينا خزنة معيبة في غرفتنا وقد حفروا فيها حرفيًا لمدة نصف ساعة لإخراج ممتلكاتنا قبل مغادرتنا). بوفيه إفطار متنوع ولذيذ. الكثير من الأنشطة بما في ذلك حمام سباحة ضخم. فصول رائعة. فئة مقدمة الملاكمة التايلاندية تسليط الضوء على. سأكون في غاية يوصي إذا كنت تبحث عن مكان صديق للعائلة للإقامة بسعر معقول
  • إقامة رائعة. لقد أمضينا 5 أيام خارج الوقت بفضل فريق العمل المبتسم اللطيف ، الذي يعتني بك دائمًا. المكان ساحر ، الطعام لذيذ. ونحن نوصي بشدة هذا المكان
  • تجربة جميلة جدا في كل جانب. الأراضي والمرافق مصانة جيدًا ومريحة للغاية ، فريق العمل ودود ومتعاون بشكل استثنائي ، والشاطئ جميل (لقد استمتعت بشكل خاص بالأراجيح) ، وكان جيدًا. مكثت ليلتين فقط ولكني أتمنى لو بقيت لفترة أطول  لم أرغب في المغادرة! كما يتمتع ملعب الجولف بمناظر خلابة وهو مسار رائع ، وإن كان صعبًا. أ + خبرة. سوف اعود! شكرًا لك خون ماي وبوم وجميع الموظفين في سانتيبوري.

بوكينج

جوجل